أخر الاخبار

 

صلاح : ساسي خسر كثير بترك الزمالك ..وبدر حامد يكشف كارتيرون يجهز نيمار واحنا ابطال 99 وسوف استعين بصبرى وممس والشاذلي

14 يوليو 2021 الساعة 5:08 صباحا
صلاح : ساسي خسر كثير بترك الزمالك ..وبدر حامد يكشف كارتيرون  يجهز نيمار واحنا


صلاح : ساسي '' الخاسر الأكبر ''  برحيله عن الزمالك ولم يُقدر الجمهور
وجه محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق والمدير الفني لفريق القناة ،  العديد من الإنتقادات إلى التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض والذي أعلن رحيله بشكل مفاجئ خلال تواجده بمعسكر نسور قرطاج الماضي ، واقترابه من الدوري القطري ، ومماطلته لمسئولي القلعة البيضاء بشكل مستمر .
وقال صلاح في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' : 
 فرجاني ساسي و وكيله مهند عون تعمدا المماطلة في مسألة تجديد تعاقد اللاعب ، ورفضا عقد أكثر من جلسة سواءً مع اللجنة المعينة الحالية برئاسة حسين لبيب ، أو اللجنة السابقة برئاسة اللواء عماد عبد العزيز ، وأؤكد أن اللاعب هو الخاسر الأكبر برحيله عن القلعة البيضاء ، فلن يحظى بشعبية في الدوري القطري كالتي حظى بها بين الجمهور الأبيض ، الذي تمسك باستمرار اللاعب لكن الأخير لم يقدر ذلك .
الدردير :  الزمالك رفض خوض مباراة أسوان بأسلوب راقي 
أكد عمرو الدردير المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك أن مجلس إدارة النادي رفض خوض مباراة أسوان ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر ، بأسلوب راقي حرصاً على مصلحة الفريق .
وقال الدردير في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' مع الإعلامي محمد فاروق : 
طلبنا عدم خوض مباراة أسوان ضمن منافسات كأس مصر ، مراعاةً لمبدأ تكافؤ الفرص ، نظراً لعدم خوض النادي الأهلي سوى مباراة وحيدة في البطولة ذاتها أمام فريق أبو قير للأسمدة ضمن منافسات دور ال 32 ، ولذلك تقدمنا بطلب للإتحاد المصري لكرة القدم برفض خوض مباراة أسوان إلا عقب خوض الفريق الأحمر لنفس العدد من المباريات ، وجاء ذلك بأسلوب راقي وبدون تعنُت أو الدخول في أزمات مع مسئولي الجبلاية .

مجدي : تأجيل هذا العدد من المباريات للأهلي أمر غير مبرر ولا يحدث فى أي دوري آخر 

أبدى أحمد مجدي نجم نادي الزمالك السابق إندهاشه من تأجيل أكثر من 7 مباريات للنادي الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم . 
وقال مجدي في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' مع الإعلامي محمد فاروق :
على أي أساس يتم قيد 30 لاعباً وأكثر في قوائم الأندية قبل بدء الموسم طالما أن هناك نية للتأجيل ؟! لم أر في أي دوري على مستوى العالم أن يتم تأجيل هذا العدد من المباريات لأي فريق ، فعلى سبيل المثال لم يتخذ الإتحاد الإنجليزي قراراً بتأجيل مباريات لناديي تشيلسي و مانشستر سيتي بعد تأهلهم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ، فقد لعبا الفريقين في مسابقة الدوري قبل ثلاثة أيام فقط من خوض النهائي الأوروبي .
 
 
بدر حامد: طارق يحيي مستمر وما حدث تبديل مناصب
 
أكد بدر حامد مدير قطاعات الكرة بنادي الزمالك أن مهام منصبه تتمثل في اختيار مدربي لكل القطاعات بالنادي في الفترة المقبلة.
 
وأوضح يحيي في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر" أن طارق يحيي مستمر في النادي ولم يرحل.وواصل :"ما حدث هو تغيير مناصب بيني وبين طارق يحيي، طارق يتولى حاليًا منصب مدير قطاع الناشئين ومنصبي هو مدير قطاع الكرة".وأكمل :"سيتم تعيين أحمد الشاذلي وسيتولى تدريب إحدى فرق القطاعات، بجانب محمد مصطفى ممس وأحمد عبد الرؤوف وعامر صبري".
بدر حامد: اتحاد الكرة "نام" على بطولة 1999..وإحنا اعتبرنا نفسنا فوزنا بها
أكد بدر حامد مدير قطاع الكرة بنادي الزمالك أن اتحاد الكرة المصري "نام" على بطولة 1999 ولم يتم الإعلان عن البطل حتى الآن.
 
وأوضح حامد في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر" أن الزمالك اعتبر أنه الفائز في البطولة بغض النظر عن قرار الاتحاد المصري.
وأكمل :"باللوائح والقوانين سنجد أن الزمالك هو البطل في الموسم المنصرم".
 
وأضاف :"سيد نيمار أحد أهم المواهب في قطاع الناشئين وتم تصعيده للفريق الأول وكارتيرون بيجهزه للاعتماد عليه".



اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك بمفاجآت جديدة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

جوميز يعلن قائمة الزمالك بمفاجآت جديدة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

هاني عصام   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يفلت من كمين الإسماعيلي وبيراميدز يهزم انبي بنيران صديقة في الدوري

الأهلي يفلت من كمين الإسماعيلي وبيراميدز يهزم انبي بنيران صديقة في الدوري

 حقق فريق الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليستعيد الفريق الأحمر نغمة الانتصارات في مسابقة الدوري بعد الخسارة من الزمالك في لقاء

لاعب وست هام يكشف ما قاله يورجن كلوب لـ محمد صلاح .. شكوك حول لحاق طارق حامد بمباراة ضمك وأهلي جدة غدًا

لاعب وست هام يكشف ما قاله يورجن كلوب لـ محمد صلاحمهاب ممدوح كشف ميشيل أنطونيو لاعب وست هام يونايتد ما قاله يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول خلال مشادته مع الدولي المصري محمد صلاح في لقاء الفريقين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي

الزمالك يوضح حقيقة مخاطبة "كاف" بشأن حكام نهائي الكونفدرالية .. الزمالك

الزمالك يوضح حقيقة مخاطبة "كاف" بشأن حكام نهائي الكونفدرالية .. الزمالك يوفر طائرة خاصة لبعثة الفريق في المغرب

الزمالك يوضح حقيقة مخاطبة "كاف" بشأن حكام نهائي الكونفدرالية سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حقيقة ما تردد بشأن إرسال مجلس إدارة النادي لخطاب رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"بشأن

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد