أخر الاخبار

 

عبد الله جمعة : قصرت في حق نفسي وعايز اصالح جماهير الزمالك ببطولة الدورى والتجديد على بياض

14 يوليو 2021 الساعة 9:42 مساء
عبد الله  جمعة  : قصرت في حق نفسي  وعايز اصالح جماهير الزمالك ببطولة الدورى وا


سارة عبد الباقى واعداد احمد عادل الشريف 
 
حل عبد الله جمعة نجم دفاع الزمالك وجوكر الفريق  على برنامج جمهور الثالثة اليمين ،  مع عبد الواحد السيد، على قناة الزمالك  حيث اكد إنه  يعتذر لجمهور الزمالك  عما بدر منه بالابتعاد عن اللقاءات فى الفترة الأخيرة بسبب الإصابة  مؤكدا إنه  قصر فى حق نفسه .
اعترف عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتقصيره مع الفريق الأبيض خلال الآونة الأخيرة، الأمر الذي ترتب عليه ابتعاده عن المشاركة مع الزمالك لفترة طويلة. 
وقال عبدالله جمعة خلال ظهوره في برنامج "التالتة يمين"، الذي يقدمه عبدالواحد السيد نجم الزمالك السابق، عبر قناة نادي الزمالك الفضائية: "قصرت في حق نفسي وأعتذر لجماهير نادي الزمالك، ولكن أعدهم أنني سأعود رقم واحد في مكاني مثلما كنت من قبل، وفي خلال أيام قليلة سأعود للانتظام في تدريبات الزمالك بعد انتهاء فترة التأهيل التي خضعت لها مؤخراً مع الدكتور علاء شاكر أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي". 



 
وقال جمعة ، انه حاليا مركز مع الفريق وسيقاتل لاستعادة مركزه بعد اقترابه من الشفاء مشيرا إلى انه سوف ينزل التدريب بعد خمسة أيام  حيث انهى مرحلة العلاج الطبيعي مع الدكتور علاء شاكر  .
 
واكد جوكر الزمالك، انه كان يعاني من الاصابة بجذع فى الرباط الداخلى للركبة ولم يكن يتهرب من التدريب وهو ما اوضحه للمدير الفني لفريق الزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون  ، حيث اكد له انه لم يكن الغياب عن التدريب مشيرا إلى انه ينتظر الدعم من كارتيرون. 
وأكمل: "أعترف أن الفترة الأخيرة تركيزي لم يكن مع الفريق وتركيزي كان مشتت، ولكن أخذت عهد على نفسي بأنني سأعوض كل ما فات". 
وعن تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، قال عبدالله جمعة: "إذا كان الزمالك يرغب في استمراري فلن أمانع ولدي استعداد للتوقيع على بياض". 
وتابع: "نعلم أن جماهير الزمالك حزينة بسبب الخروج الإفريقي، لذلك تعاهدنا كلاعبين على القتال للفوز ببطولتي الدوري والكأس هذا الموسم". 
 
ووجه عبدالله جمعة شكره للسويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك، مؤكداً أنه كان السبب الرئيسي في إظهار كل قدراته الفنية مع الزمالك حتى أصبح أفضل ظهير أيسر في مصر رغم أنه لم يكن مركزه الأساسي، مشدداً على أن المدرب السويسري كان من أفضل المدربين التي تتعامل بشكل جيد مع اللاعبين من الناحية النفسية.
 
ويرى عبدالله جمعة أن الهجوم الذي تعرض له من قبل جماهير الزمالك في الآونة الأخيرة كان لسببين، الأول هو تحكم صغار السن في الصفحات الجماهيرية للنادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والثاني هو توقيع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك لعقوبة عليه، وهو ما زاد ما حدة الهجوم عليه من قبل الجماهير. 
وقال عبدالله جمعة أنه مصاب بجزع في الرباط الخارجي للركبة من الدرجة الثانية وهو الأمر الذي تسبب في ابتعاده عن المباريات خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن كارتيرون وصل له معلومات غير صحيحة وتصور أنه يدعي الإصابة قبل أن يجلس معه ويقوم بعرض التقارير الطبية والإشاعات عليه، وهو ما تفهمه المدرب وطلب منه الالتزام خلال الفترة المقبلة. 
وشدد عبدالله جمعة على أنه ينتظر دعم كارتيرون وأن ويساعده ويتحدث معه ويتعرف على مشاكله، وفي نفس الوقت وجه اللاعب اعتذاره للمدرب الفرنسي مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده لكي ينال ثقته خلال الفترة المقبلة. 


واكد جمعة ، إن كل هدفه حاليا  مع باقي زملاؤه بالفريق على مصالحة الجماهير الغاضبة من ضياع بطولة افريقيا وهدفهم هو الحصول علي بطولتى الدوري وكأس مصر  موضحا انهم تعاهدو على تحقيق الفوز في اللقاءات السبعة المتبقية بالدوري انتظارا لنتائج الاهلى .
وقال ظهير ايسر الزمالك ان كل اللقاءات صعبة خاصة ان معظم الفرق تعاني من شبح الهبوط موضحا ان الزمالك اضاع مباريات  مثل الهزيمة من غزل المحلة فى الدور الأول والتعادل مع المقاولون العرب فى الدور الثاني .

اخبار الزمالك

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

احمد عادل الشريف كشفت تقارير صحفية بريطانية تطورات هائلة فيما يخص نادي ليفربول الإنجليزي.وسجل جاريد برانثويت ودومينيك كالفرت-لوين هدفين قادا بهما إيفرتون للفوز 2-صفر على ليفربول في مباراة قمة مرسيسايد، وهي الهزيمة التي قد تتسبب في ضياع أمل ليفربول في المنافسة على

حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال

  حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال  مهاب ممدوح  يبدو أن هناك من يحاول القضاء،على محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد الفريق الأبيض ومعشوق جماهير الزمالك  حيث تم تحميله بمفرده مسؤولية

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف.   تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظ

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف. تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظات..

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف   أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد