أخر الاخبار

 

صدمة جماهير الزمالك لظهور حسين لبيب فى الكلوب هاوس ..والحديث عن الصفقات الجديدة ولقاء اسوان

15 يوليو 2021 الساعة 4:51 صباحا
صدمة جماهير الزمالك لظهور حسين لبيب فى الكلوب هاوس ..والحديث عن الصفقات الجد


سارة عبد الباقي
ظهر حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، عبر تطبيق "كلوب هاوس" خلال الساعات الماضية، ودارت مناقشة بينه وبين عدد من جماهير الزمالك حول بعض الأمور الخاصة بالقلعة البيضاء. 
جاء ظهور حسين لبيب عبر التطبيق تحت رعاية أحد المواقع الخاصة التي تحمل اسم نادي الزمالك، وتباينت آراء الجماهير حول هذا الأمر فمنهم من أشاد بالخطوة كونه حرص على التواصل مع الجماهير بشكل مباشر، ومنهم من انتقادها خاصة أن مركزه كرئيساً للنادي لابد أن يدفعه للظهور المحدود وفي أضيق الظروف لعدم السير على نهج مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق الذي كان يظهر بشكل يومي في وسائل الإعلام وهو ما كان ينتج عنه العديد من الأزمات والمشاكل. 
ويستعرض موقع "أخبار الزمالك" بعض تعليقات جماهير الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، سواء المؤيدة لظهور لبيب عبر التطبيق أو من رفضت الأمر: 
كتب كمال النجار: "‏حسين لبيب شخص ذكي. بالامس كان معظم الجمهور بيلومه علي انه بيتكلم علي  clube house  ومع ذلك تحدي الجميع والنهارده طلع وقدر يقنع نفس الناس انه شخص داهيه في الحوار وعرف ياخدهم في صفه ويعمل تواصل جميل مع الجمهور. واثق في قدراته ومخطط كويس لكل حاجه بيعملها.  كاريزما محترمه". 
وعلق خالد بدوي: "‏اللي ينتقد افعال حسين لبيب يا كاره يا حاقد على ‎#الزمالك ورافض تقدمه وتطوره مع هذا الرجل في الإدارة بمدة زمنية بسيطة ، اول رئيس نادي مصري يتواصل فعلياً مع عامة الجمهور بدون حواجز ويسمع منهم ويقبل افكارهم ويحترمهم.. الصدق في التعامل والاخلاص في العمل يضايق المنافقين". 
وقال محمد عبدالعظيم: "‏الناس مش عاجبها ان رئيس النادي يكون قريب منهم ويسمع ارائهم وافكارهم وفي نفس الوقت ماكنش عجبهم اللي بيطلع يشتم ويهزق في اي حد بينتقد قراراته، زمن عجيب والله.. كابتن حسين لبيب لحد دلوقتي من اول ما مسك بيعمل الطبيعي اللي المفروض يعمله رئيس نادي بحجم الزمالك". 
وعلق محمد السيد على تغريدة الأخير: "‏‎هو راجل محترم جدا وشتان بينه وبين الشتام اللعان،لكن الحقيقة الحوار كان سيء من الناس اللى بتدير وكنا ننتظر اسئلة افضل من كده". 
وقال مصطفى علي: "‏‎مع احترامي للجميع ولكابتن حسين لبيب وحبي له كقيمه وقامه كبيرة لكن ظهوره بمنصب رئيس نادي الزمالك مش موافق عليها وجود رئيس نادي الزمالك في اي مكان دا حدث كبير جدا ومهم جدا وملايين بتستني تشوفه هيقول ايه عن اهم واكبر قلعة رياضيه في الشرق الاوسط نادي الزمالك". 
وكتب أمير أبوالدهب: "‏من ضمن الاشياء التي لاتليق بردوا ان الكابتن حسين كل شويه يقع منهم للاسف وبيسالو بعض البتاعه ده بتتسجل ولايليق والله برئيس نادي ‎#الزمالك وده وجه نظري الشخصيه".
حسين لبيب : قرار عدم خوض لقاء اسوان غير قابل للنقاش 

اخبار الزمالك

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

قاد أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك الفريق في الشوط الأول للتقدم على البنك الأهلي بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم، محمد عواد وأحمد فتوح و مصطفى الزناري و حمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وأحمد

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

    انطلق الشوط الأول من لقاء الزمالك والبنك الأهلي المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يؤازر الفريق الأبيض من اللحظات الأولى.  البنك الأهلي بدأ المباراة بهجوم عن طريق محمد هلال الذى سدد من ناحية اليمين لكن ارتدى عواد قفاز الاجادة واخرجها

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري .. جوميز يعلن التشكيل بمفاجأة واحدة وتعرف على تشكيل البنك الأهلي

  شلبي يقود هجوم الزمالك أمام البنك الأهلي  هاني عصام أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس في الجولة

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد