أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | حسين لبيب يعيد مرتضى منصور للزمالك .. شوبير يروي تفاصيل لعب نجم الزمالك للأهلي .. غياب القوة الضاربة عن الزمالك في سبتمبر

15 يوليو 2021 الساعة 11:18 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | حسين لبيب يعيد مرتضى منصور للزمالك  .. شوبير يروي تفا


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة







اليوم السابع: غياب القوة الضاربة عن الزمالك في سبتمبر
يغيب والتر هودج محترف كرة السلة بنادى الزمالك عن المشاركة مع الفريق الأبيض خلال منافسات بطولة دورى المرتبط، والتى تقام منتصف سبتمبر المقبل.
 
وتأكد غياب هودج فى ظل توقيعه على عقود احتراف لفريق من دولة بورتريكو ينتهى أكتوبر المقبل، ومن المنتظر أن يعود هودج لصفوف فريق السلة بنادى الزمالك حال خروج الفريق البورتريكو من الأدوار التمهيدية للبطولة هناك.
 
وحال رفض هودج تجديد التعاقد مع فريق الزمالك سيتم البحث عن بديل للمحترف للاستعانة بخدماته خلال الفترة المقبلة من دورى مرتبط ويليها كأس وسوبر.
 
واتفق مسئولو نادى الزمالك مع الإسبانى كورو سيجيرو لتولى المهمة الفنية لفريق كرة السلة خلفا لمواطنه أوجستى بوش الذى رفض تجديد تعاقده.
 
ومن المنتظر أن يصل سيجيرو خلال الساعات القليلة المقبلة لوضع الرتوش النهائية على تعاقده مع الفريق الأبيض لقيادة سلة الزمالك فى الموسم الجديد.
 
ومن المقرر أن يتم توقيع العقود وإنهاء إجراءات تدريبه فريق سلة الزمالك عقب انهاء الاتفاق على كل التفاصيل فور وصوله.
 
من ناحية أخرى تعاقد الفريق الأبيض مع الناشئ خالد صلاح لاعب فريق 16 سنة بجزيرة الورد لتدعيم فريق الناشئين مع مشاركته مع الفريق الأول، خاصة أنه يلعب فى مركز 5.

 
 
اقرأ أيضًا:

صدمة جماهير الزمالك لظهور حسين لبيب فى الكلوب هاوس ..والحديث عن الصفقات الجديدة ولقاء اسوان







المصري اليوم: حسين لبيب يعيد مرتضى منصور للزمالك 
أعلن حسين لبيب رئيس اللجنة الموقتة في نادي الزمالك انه يسر على خطي المستشار مرتضي منصور الرئيس السابق للنادي، وقال كل البطولات التي حققها الزمالك في الفترة الأخيرة في ألعاب اليد والسلة والطائر تحسب لـ مرتضي منصور ومجلسه.

وصرح لبيب في تصريحات على كلوب هاوس أن مرتضي منصور هو صاحب الفضل في كل النجاحات التي تحدث حاليا في نادي الزمالك، مؤكدًا بان اللجنة الموفتة التي تدير حاليا نادي الزمالك سوف تستكمل المشوار الذي بدأه مرتضي منصور بان الزمالك نادي القرن الحقيقي.

وكشفت رئيس اللجنة الموقتة لنادي الزمالك، عن ما حدث في الاتحاد الأفريقي ضد النادي الزمالك في هذا التوقيت، وقال تم اتخاذ نظام النقاط في البطولات لهدف إبعاد الفريق الأبيض عن لقب نادي القرن وإهدائه إلى النادي الأهلي دون وجه حق ولن نصمت

وأعلن لبيب أيضا عن تعديلات جديدة سوف تشهدها قناة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وقال أنا غير راضي عن الأداء الإعلامي لنادي الزمالك، خاصة وأننا نمتلك كوادر إعلامية كبيرة تستطيع ان تحقق نقله كبيرة للقناة في وقت قصير.

وذكر لبيب أنه سمح للاعبي فريق الزمالك الظهور في القناة بهدف تقوية القناة ورفع معدلات المشاهدة كما كانت في السابق، مؤكدًا أن لو أبناء النادي الأبيض لن يستطيع أحد أيقاف الزمالك حتي لو تأمرت الجهات الاخري علينا.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | خطوات لحسم صفقة الموسم .. الأهلي يرفض ثنائي الزمالك .. خطف ثلاثي الزمالك .. ضياع صفقة الدبابة السمراء .. عرض مغري لحارس الزمالك .. تجديد بن شرقي .. مفاجأة سارة







الوطن: شوبير يروي تفاصيل لعب نجم الزمالك للأهلي
روى الإعلامي أحمد شوبير، موقف يخص بدر حامد رئيس قطاع الناشئين الجديد بنادي الزمالك والذي تولى المسؤولية خلفا لرئيس قطاع الناشئين السابق بالنادي الأبيض طارق يحيى، وكشف أن بدر حامد بدأ مشواره الكروي بالنادي الأهلي، وكان الراحل عبده صالح الوحش، سببا في تغيير مركزه.

وقال شوبير، خلال برنامجه مع شوبير المذاع عبر ردايو أون سبورت أف أم: «بدر حامد بدأ مشواره بالنادي الأهلي، وانتقل وهو عمره 21 سنة لصفوف الزمالك، ومن المفارقات أن بدر حامد، كان يلعب في الأهلي بمركز الظهير الأيسر، ولكن الراحل عبده صالح الوحش مدرب منتخب مصر في أولمبياد لوس أنجلوس، أصر أن يلعب بمركز الظهير الأيمن رغم أنه أشول، وكان سببا في تغيير مسيرة بدر حامد وتألقه في ذلك المركز».

ومن جانبه، قال بدر حامد، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج: «أشكر إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، على الثقة الغالية بعد تعييني، بمنصب رئيس قطاع الناشئين، وأشكر طارق يحيى على الفترة التي قضاها، ودائما ما يرتبط اسم العمل في قطاع الناشئين، بتعيين مدربين بمرتبات ضعيفة، وهو أمر يجب أن يتغير لأن مدربي قطاع الناشئين هم من يقومون ببناء شخصية الناشئين».
 
 
اقرأ أيضًا:
ترند مصر اليوم | 666 رمز الشيطان .. رهف القنون تثير الجدل من جديد .. رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
 

اخبار الزمالك

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة الزمالك

  قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك    استقبلت ماري سليمان قنصل مصر في غانا ونائب السفير المصري، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مطار مدينة كوماسي الغانية، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد