أخر الاخبار

 

الجزيري : احلامى مع الزمالك الفوز بهذه البطولة .. ووقعت بدون تفكير ومبهور باداء شيكابالا واوباما وقف بجوارى فى هذه الازمة

19 يوليو 2021 الساعة 11:03 صباحا
الجزيري : احلامى مع الزمالك الفوز بهذه البطولة .. ووقعت بدون تفكير ومبهور باد


سارة عبد الباقي
أعرب التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أمنيته بالحصول على بطولتي الدوري والكاس هذا الموسم ثم الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل مع الفريق الأبيض.
وقال الجزيري ، خلال ظهوره في برنامج "زملكاوي" الذي يقدمه محمد أبوالعلا ، على قناة نادي الزمالك الفضائية أنه سعيد بتفعيل بند شرائه الموجود في عقد إعارته مع المقاولون العرب إلى الزمالك موضحا ان عملية تمديد عقده لم تستغرق سوي ربع ساعة بعد تلقيه اتصال من حسين لبيب رئيس الزمالك .
وكشف الجزيري ، ان طموحاته كثيرة مؤكدا انه يعمل على تحقيقها وهو ما يجعل يحرص على الالتزام داخل وخارج الملعب مشيرا الى انه يحرص على النوم المبكر والاستيقاظ مع الصباح مضيفا انه يقضى اوقات فراغه لمشاهدة الافلام والمسلسلات خاصة محمد رمضان ، بجانب اللعب مع نجله ياسين ، البالغ من العمر سنة واحدة .
 
 
وأكد الجزيري أنه تفاجئ بأداء قائد الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا" وانبهر به، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بين الفريق الأبيض والإفريقي التونسي قبل سنوات، ونجح وقتها الأباتشي في إحراز هدفين للزمالك من ركلات حرة مشدداً على أن شيكابالا قائد حقيقي داخل صفوف الزمالك مضيفا ان علاقته رائعة بجميع اللاعبين اللذين يعتبرهم اخوته خاصة جنش وطارق حامد ومروان حمدى وبن شرقي ويوسف اوباما الذى كان يدعمه منذ قدومه ويخفف عنه بعد ان تاخر فى التسجيل مع الزمالك .
وكشف الجزيري عن تفاصيل عرض الكويت الكويتي الذي كان تلاقاه في الفترة الأخيرة قبل انتقاله إلى صفوف الزمالك خلال شهر يناير الماضي، حيث قال: "كنت سأخوض تجربة احتراف في الدوري الكويتي، حيث تلقيت عرض من نادي الكويت للانضمام إلى صفوفه على سبيل الإعارة، ولكنني فضلت عرض الزمالك رغم الفارق الكبير في المقابل المادي الذي كنت سأحصل عليه مع الفريق الكويتي" حيث اوضح ان المفاوضات مع الزمالك لم تستغرق سوى ربع ساعة.
 
وعن مشاركاته الدولية، قال الجزيري: " لعبت مع كل المنتخبات الوطنية في تونس وحصلت على بطولة كأس العرب مع المنتخب التونسي تحت 18 عاما وذلك قبل 10 أعوام، وحصلت وقتها أيضاً على هداف البطولة وأحسن لاعب بها، وانضميت إلى صفوف المنتخب التونسي عندما كنت ألعب في المقاولون، ولكن انتقالي إلى صفوف الزمالك عزز موقفي مع المنتخب، وحصلت على فرصتي وأثبت وجودي".
وكشف الجزيري عن علاقته بمصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى نادي جالاتا سراي التركي، حيث قال: "لعبت بجوار مصطفى محمد عندما كنت في فريق طنطا، ومازلت أتواصل معه حتى الآن".
وأتم: "فترة لعبي مع طنطا كانت مخاطرة كبيرة، ولكنها ناجحة، واستفدت منها كثيراً" موجها الشكر لمدير الكرة عبد الظاهر السقا، الذى يعتبره شقيقه الاكبر ويستشيره فى كل شئ ونفس الحال مع الدكتور عادل سعد ، اكثر المقربين له .

اخبار الزمالك

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد