أخر الاخبار

 

ليس الأهلي..نادي كبير يهدد انتقال حسام حسن للزمالك..وكارتيرون يحسم مصير مصطفى فتحى وصفقة سيرجي اكا

20 يوليو 2021 الساعة 3:41 مساء
ليس الأهلي..نادي كبير يهدد انتقال حسام حسن للزمالك..وكارتيرون يحسم مصير مصطف


هانى عصام
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن موقف مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم والمعار إلى صفوف سموحة من دخوله في صفقة مقايضة مع أي نادي آخر في الفترة المقبلة.وتنتهي إعارة مصطفى فتحي لصفوف سموحة بنهاية الموسم الجاري ليعود بعدها إلى صفوف الزمالك.
وتلقى مصطفى فتحي بعض العروض في الفترة الأخيرة سواء من سموحة الذي يرغب في شرائه بشكل نهائي بجانب عرض نادي بيراميدز.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك لن تفرط في مصطفى فتحي والقرار النهائي سواء من جانب اللجنة المؤقتة أو الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بعودته والاستفادة منه.وينوي مسئولو الزمالك فتح خط مفاوضات مع مصطفى فتحي بعد نهاية الإعارة لتمديد عقده مع الفريق والذي يتبقى فيه موسم واحد فقط ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ليس الأهلي..نادي كبير يهدد انتقال حسام حسن للزمالك
هاني عصام 
على الرغم من المفاوضات القوية التي قام بها نادي الزمالك مع حسام حسن مهاجم فريق سموحة للحصول على خدماته في الموسم المقبل لكن هناك أحد الأندية ينافس الزمالك بقوة على الصفقة.
 
وتنتهي إعارة حسام حسن لصفوف أهلي طرابلس مع نهاية الموسم الجاري ليعود بعدها إلى ناديه سموحة الذي فتح الباب على رحيل اللاعب.
 
ودخل نادي بيراميدز بقوة في خط المفاوضات مع حسام حسن لضمه بداية من الموسم المقبل وعرضوا على سموحة مقابل مادي يصل إلى 30 مليون جنيه نظير حسم الصفقة.
ووضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك إسم حسام حسن على رأس أولوياته في الموسم المقبل لتدعيم خط الهجوم وعلى قناعة كاملة بقدرات وإمكانيات اللاعب.
 
 
ويعاني الزمالك من نقص في خط الهجوم لعدم تواجد سوى التونسي سيف الدين الجزيري وعدم القناعة بأداء مروان حمدي بالإضافة إلى نقص الخبرات بالنسبة لأسامة فيصل مهاجم الفريق الصاعد.
 
سيرجي اكا يطلب تحديد مصيره مع الزمالك 
 
سارة عبد الباقي
 
أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك لاعب أجنبي جديد دخل ضمن قائمة المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل، لتدعيم مركز خط الوسط. 
وكنا أشرنا من قبل في موقع "أخبار الزمالك" إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، طلب أن يضم الفريق الأبيض في صفقات الموسم الجديد مهاجم ولاعبان في مركز خط الوسط أحدهما مركز 6 والآخر مركز 8 ، وظهير أيمن وصانع لعب ومدافع، على أن يكون من بينهم ثلاثة أجانب في مركز المهاجم وصانع اللعب ومركز 8 . 
وقال المصدر أن اللاعب الجديد الذي دخل ضمن الترشيحات هو الإيفواري سيرجي أكا لاعب وسط فريق الجونة، الذي ينتهي عقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري ويحق له الانتقال إلى أي نادي جديد مجانا بداية من الموسم المقبل. 
وشدد المصدر قائلاً أن أحد أعضاء الجهاز الفني للزمالك تواصل مع اللاعب لاستطلاع رأيه حول الانضمام إلى صفوف الزمالك خلال الميركاتو الصيفي، مشيراً إلى أن اللاعب أبدى موافقته ولم يمانع. 
وأشار المصدر إلى أن ا كا،  طلب من عضو جهاز الزمالك أن يبلغه بالقرار النهائي للنادي الأبيض خلال أقرب وقت قبل أن يحسم وجهته المقبلة في ظل تلقيه أكثر من عرض خليجي في الفترة الأخيرة. 
واقترب الزمالك من حسم صفقة مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش، ويتبقى حسم الصفقة الثانية في مركز خط الوسط بناءً على رغبة كارتيرون.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد