أخر الاخبار

 

كارتيرون يضم 5 لاعبين جدد .. والمثلوثي يتحرك بعد تأكيد أنباء رحيله

21 يوليو 2021 الساعة 4:17 مساء
كارتيرون يضم 5 لاعبين جدد .. والمثلوثي يتحرك بعد تأكيد أنباء رحيله


سارة عبد الباقي
 
 
اتخذ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قرارا بشأن بعض اللاعبين الصاعدين من قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء.

وأكد مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن المدرب الفرنسي قرر تصعيد 5  لاعبين من قطاع الناشئين بالنادي الأبيض، وضمهم إلى معسكر الزمالك المقرر انطلاقه اليوم الأربعاء بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وقال المصدر أن هذا القرار جاء من قبل كارتيرون لتعويض غياب اللاعبين المنضمين لصفوف المنتخب الاولمبي الذي يستعد لبدء منافسات دورة الألعاب الأولمبية باليابان، وهم محمود حمدي "الونش"، ومحمد عبدالسلام، وإمام عاشور وأحمد فتوح.

وفي شأن آخر قرر الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، منح محمد أشرف "روقة" لاعب الفريق الأبيض راحة من التدريبات لمدة ثلاثة أيام، وذلك لحين التخلص من الآلام التي يعانى منها اللاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً وهي عبارة عن آلام في وتر صابونة الركبة.

ويخضع روقة لبرنامج علاجي بداية من يوم الجمعة المقبل بمعسكر برج العرب، وذلك عقب نهاية الراحة التي حصل عليها من جانب الجهاز الطبي للزمالك.

ويمتد معسكر الزمالك حتى يوم ٢ أغسطس المقبل، على أن يتحرك الفريق الأبيض إلى القاهرة للانتظام في معسكر جديد استعدادا لمباراة غزل المحلة بالجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم 3  أغسطس على ستاد القاهرة، ويعود الزمالك بعد نهاية المباراة إلى الإسكندرية مرة أخرى لبدء معسكر جديد استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم ٦ من الشهر ذاته، على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.


 
 
أول تحرك من المثلوثي بعد أنباء رحيله
حرص التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على الاستفسار عن موقفه مع النادي الأبيض في الموسم الجديد.

جاء استفسار المثلوثي بعد علمه برغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، بالتعاقد مع ظهير أيمن جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما كنا أشرنا له في موقع "أخبار الزمالك" في وقت سابق.

وتلقى المثلوثي صدمة قوية بعد أن تم إبلاغه من قبل مسئولي الزمالك، بأنه سيكون ضمن الراحلين عن صفوف الفريق الأبيض خلال الميركاتو الصيفي، ليبدأ اللاعب بشكل فعلي في دراسة العروض التي جاءت له خلال الآونة الأخيرة على رأسها عرضاً من نادي النجم الساحلي التونسي.

وانضم المثلوثي للزمالك مطلع الموسم الجاري، بناءً على رغبة أمير مرتضى المشرف السابق على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في صفقة انتقال حر وذلك بعدما انتهى تعاقده الصفاقسي التونسي.

وشارك المثلوثي في تدريبات الزمالك الجماعية في شهر سبتمبر الماضي رغم تواجده في مصر قبلها بشهرين كاملين، ولكن رحيل كارتيرون للتعاون السعودي كان سبباً في دخوله التدريبات خاصة أن المدرب الفرنسي كان لا يرغب في إتمام الصفقة وانضمام اللاعب إلى التدريبات وفشل أمير مرتضى وقتها في إقناعه، لينضم اللاعب إلى تدريبات الزمالك بعد رحيل كارتيرون عن تدريب القلعة البيضاء.

ولم يقدم المثلوثي المستوى المنتظر منه منذ انضمامه إلى صفوف نادي الزمالك، خاصة أنه لاعب دولي وكان يعول عليه الجميع لتعويض رحيل مواطنه حمدي النقاز الذي فسخ تعاقده مع الزمالك في شهر ديسمبر ٢٠١٩ بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

اخبار الزمالك

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 5 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 5 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 5 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن روما ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد