أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | اسعار البنزين الجديدة .. حفل افتتاح اولمبياد طوكيو .. نور الشربيني تحرج العالم من جديد .. إنقاذ 100 شخص في مصيف بلطيم .. دهب محمد ثروت

23 يوليو 2021 الساعة 11:32 صباحا
ترند مصر اليوم | اسعار البنزين الجديدة .. حفل افتتاح اولمبياد طوكيو .. نور الش


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
لا يتوفر وصف.
حفل افتتاح اولمبياد طوكيو
بدأت مراسم حفل افتتاح أولمبياد طوكيو، اليوم (الجمعة)، في العاصمة اليابانية عند الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (11.00 ت.غ) في الملعب الأولمبي أمام مدرجات شبه خالية، بعد انتظار دام عاماً كاملاً بسبب جائحة «كورونا»، وفقاً لوكالة الصحافة الفرنسية.

 وانطلق الحفل بحضور إمبراطور اليابان ناروهيتو وسط ألعاب نارية، ورفع أعضاء فرق الدفاع عن النفس من الرجال والسيدات علم اليابان مع عزف النشيد الوطني.

وبحسب وكالة «رويترز» للأنباء، شهد الافتتاح وقوف دقيقة صمت حداداً على ضحايا «كوفيد - 19» والرياضيين الإسرائيليين الأولمبيين الذين قُتِلوا في ألعاب 1972. وهذه المرة الأولى التي يتم فيها الاعتراف بالحادث في ميونيخ في حفل افتتاح للألعاب الأولمبية.

وبعدما تأجلت في مارس 2020 لمدة سنة، وأصبحت أول ألعاب يتم إرجاؤها في زمن السِلم، تضمّنت رحلة الأولمبياد قائمة طويلة من التعقيدات، هدّدتها في بعض الأحيان من أن تصبح أول ألعاب حديثة بعد الحرب يتم إلغاؤها.

 إلا أن المسؤولين اليابانيين الذين أملوا أن تكون إقامتها «دليلاً على انتصار البشرية على الفيروس» واجهوا تحديات جمّة وشاقة، في ظل معارضة شعبية واسعة لاستضافة الحدث العالمي، تراجعت حدتها قليلاً مع الاقتراب من اليوم المرتقب.

 واحتشد المئات من اليابانيين خارج الملعب لمشاهدة الألعاب النارية والاستماع إلى الأصوات الصادرة من الداخل، في حين واجههم في المقابل عشرات الأشخاص المعارضين الذين طالبوا بـ«إلغاء الأولمبياد» واستخدام الأموال لمساعدة القطاع الصحي، ووصل صداهم إلى داخل أسوار الملعب.




 
اقرأ أيضًا:

معلول يخلف الشعباني في الترجي ...ليفربول في مهمة جديدة اليوم .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة




 
نور الشربيني تحرج العالم من جديد

توجت اللاعبة المصرية نور الشربيني، المصنفة الأولى عالميًا لسيدات الاسكواش، ببطولة العالم للاسكواش، المقامة حاليًا في شيكاغو خلال الفترة بين 14 إلى 23 يوليو الجارى، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 500 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

حصدت نور الشربيني لقب بطولة العالم للاسكواش للمرة الخامسة في تاريخها والثانية على التوالي.

وفازت نور الشربيني على مواطنتها نوران جوهر في المباراة النهائية بنتيجة 3-1 في مباراة استغرقت 53 دقيقة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-5، 11-8، 8-11، 11-9.

ومن المقرر أن يلتقي في نهائي منافسات الرجال، في وقت لاحق، اللاعب على فرج مع زميله محمد الشوربجي.

طارق مؤمن، لاعب الجزيرة، المصنف الثالث عالميًا للرجال، ونور الشربينى لاعبة سبورتنج المصنفة الأولى عالميًا للسيدات، هما حاملا لقب البطولة عن النسخة الماضية.
 
 
اقرأ أيضًا:

 الغندور بعد سقوط الاهلي ..كريم بامبو القاضية ممكن .. و خالد جلال اخذنا نقطة ثمينة



 
دهب محمد ثروت
رزق الفنان محمد ثروت، في ثالث أيام عيد الأضحى، بطفلته الأولى التي أطلق عليها اسم «دهب»، معرباً عن سعادته وشكره لله على هذا الرزق، مطالباً جمهوره بالدعاء لزوجته بالصحة والعافية .

ونشر «ثروت»، صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلق عليها قائلاً:«الله أكبر.. الله أكبر.. الله أكبر ولله الحمد.. اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. الحمد لله رب العالمين رزقت اليوم بفضل الله ونعمته ببنوته وصلت أميرة عائلة ثروت دهب ربنا يحفظها ويحميها».

وأضاف: «بحبك يا منى عمري، شكرًا أنك فرحتيني فرحة مخلياني مصدوم لحد دلوقتي أني عندي بنوتة زي القمر، زي أمها ربنا يقومك بالسلامة يا أغلى ما في حياتي يا أم سليم ودهب».

واختتم حديثه شاكراً لله، قائلا: «سبحان الله.. والحمد لله.. ولا إله إلا الله.. والله أكبر.. ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت على وعلى والدي، وأن أعمل صالح ترضاه وأصلح لي في ذريتي.. وصلي الله على سيدنا محمد وأله وصحبه أجمعين».

ومن ضمن آخر أعمال «ثروت»، مشاركته في بطولة المسلسل الرمضاني «بين السما والأرض»، المذاع حالياً، إلى جانب كل من الفنانين هاني سلامة، ومحمود الليثي، ومحمد لطفي، وأحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين.
 
 
اقرأ أيضًا:

شاهدالبنك الأهلي يقدم العيدية للزمالك وكريم بامبو يذبح الاهلي فى العيد






إنقاذ 100 شخص في مصيف بلطيم
زاد الإقبال على شواطئ مدينة مصيف بلطيم الستة، في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك؛ لقضاء إجازة العيد، وتم توفير كل احتياجات المصطافين والمعيدين.

وقال العميد هاني محمد عبد القوي رئيس مدينة مصيف بلطيم، إنه لا توجد إلى الآن أي حالات غرق منذ بداية احتفالات عيد الأضحى المبارك، وتم إنقاذ العشرات من حالات الغرق؛ لعدم اتباعهم التعليمات الخاصة من المنقذين أثناء نزولهم للاستحمام بمياه البحر الأبيض المتوسط.

وأكد عبد القوي، أن قوات الأمن كثفت من تواجدها بمداخل ومخارج مدينة مصيف بلطيم وعلى الشواطئ؛ لضبط المخالفين وتحرير محاضر لأصحاب الدراجات النارية ومصادرتها، وذلك حفاظا على سلامة وصحة المواطنين وحمايتهم تنفيذا لتوجيهات معالي الوزير جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

وأشار المشرف على فرق الإنقاذ بشواطئ مدينة مصيف بلطيم، إلى أن عدد المتواجدين بالمصيف عدد كبير، مؤكدا أن ما يوجد بالمصيف أكبر عدد يستقبله المصيف في يوم.

وأوضح إنقاذ حوالي 100 شخص حتى الآن، ولم يتم نقل أي حالات للمستشفى، مؤكدا أن استخدام المعدات من لنشات وغيرها قلل من نسب من تعرضوا للغرق.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة قاهر الأهلي .. عودة مرتضى منصور .. الصفقة المنتظرة .. الجوكر يرفض الرحيل .. ذبح جعفر .. قرار مصيري .. أشغال شاقة



 
اسعار البنزين الجديدة
 قررت لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية المعنية بمتابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائى للمنتجات البترولية بشكل ربع سنوى فى اجتماعها المنعقد عقب انتهاء شهر يونيه الماضى التوصية بتعديل الأسعار الحالية السائدة فى السوق المحلى وذلك للربع يوليو / سبتمبر 2021 حيث تم تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً
كالآتى..

 
 6.75 جنيه للتر البنزين 80
 
 8 جنيه للتر البنزين 92
 
 9 جنيه للتر البنزين 95
 
تثبيت سعر بيع السولار عند 6.75 جنيه للتر
 
 تثبيت سعر بيع المازوت للقطاع الصناعى عند 3900 جنيه للطن
 

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد