أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك ..الحماس يسيطر على لاعبي الزمالك بعد سقوط الاهلي وجلسة كارتيرون وتقسيمة نارية وعودة روقا

23 يوليو 2021 الساعة 10:34 مساء
تدريب الزمالك  ..الحماس يسيطر على لاعبي الزمالك بعد سقوط الاهلي وجلسة كارتير


واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته من داخل معسكره المغلق فى برج العرب بالإسكندرية، خلال فترة التوقف .وظهر الحماس على اللاعبين خاصة بعد سقوط الاهلي فى فخ التعادل الايجابي امام البنك الأهلي،  بهدف لكل فريق  حيث وصل الفارق لصالح الزمالك، الى تسع نقاط. 
 مران الزمالك.. كارتيرون يعقد جلسة مع اللاعبين
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق بحضور معاونيه، وذلك قبل انطلاق التدريب المسائي اليوم الجمعة، على ملعب فندق إقامة الفريق بالإسكندرية.
وطالب كارتيرون لاعبي الزمالك بالتركيز الشديد، استعدادا لمباراة غزل المحلة المقبلة.. مشددا على عدم التفريط في أي نقطة خلال المباريات المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز.
كما شرح كارتيرون بعض الأمور الفنية للاعبين من أجل تطبيقها في المران.
وينتظم الزمالك حاليا في معسكر مغلق في الإسكندرية استعدادا لمباراة المحلة المقرر لها يوم ٣ أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين للدوري.ومن المقرر أن يخوض الزمالك خلال معسكره الحالي، مباراتين وديتين أمام منتخب القسم الثاني وفريق أبها السعودي يومي 26  و29يوليو الحالي على الترتيب.

مران الزمالك.. الجهاز الفني يركز على الجوانب الفنية 
 
ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على بعض الجوانب الفنية خلال التدريب المسائي اليوم الجمعة، على ملعب فندق إقامة الفريق بالإسكندرية.
كما قام كارتيرون بتقسيم لاعبي الزمالك، إلى ثلاث مجموعات وأدت كل منها تدريبات بالكرة تحت إشراف الجهاز الفني.
 وينتظم الزمالك حاليا في معسكر مغلق في الإسكندرية استعدادا لمباراة المحلة المقرر لها يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين للدوري.
ومن المقرر أن يخوض الزمالك خلال معسكره الحالي، مباراتين وديتين أمام منتخب القسم الثاني وفريق أبها السعودي يومي 26 و29  يوليو الحالي على الترتيب.


 مران الزمالك.. روقا يشارك في التدريبات
 
شارك محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات المسائية اليوم الجمعة، بفندق إقامة الفريق في الإسكندرية، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية.
وكان روقا يعاني من إصابة بآلام في وتر صابونة الركبة، تعرض لها خلال تدريبات الفريق قبل السفر للإسكندرية.
 وينتظم الزمالك حاليا في معسكر مغلق في الإسكندرية استعدادا لمباراة المحلة المقرر لها يوم ٣ أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين للدوري.
ومن المقرر أن يخوض الزمالك خلال معسكره الحالي، مباراتين وديتين أمام منتخب القسم الثاني وفريق أبها السعودي يومي 26 و29  يوليو الحالي على الترتيب. 
مران الزمالك.. تقسيمة قوية للاعبين بإشراف كارتيرون
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية خلال تدريب الفريق المسائي اليوم الجمعة، على ملعب فندق إقامة الفريق في الإسكندرية، حيث تولى الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الإشراف على التقسيمة.
كما ركز الجهاز الفني للفريق، على تطبيق اللاعبين، بعض الجوانب الفنية والخططية لتنفيذها في المباريات الرسمية التي سيخوضها الفريق في الفترة المقبلة.
 وينتظم الزمالك حاليا في معسكر مغلق في الإسكندرية استعدادا لمباراة المحلة المقرر لها يوم ٣ أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين للدوري.
ومن المقرر أن يخوض الزمالك خلال معسكره الحالي، مباراتين وديتين أمام منتخب القسم الثاني وفريق أبها السعودي يومي 26  و29 يوليو الحالي على الترتيب.

اخبار الزمالك

خالد جلال يزف بشرة خير عن جوميز ويكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي

خالد جلال يزف بشرة خير عن جوميز ويكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

حل خالد جلال، المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك والبنك الأهلي، ضيفا على برنامج الريمونتادا حيث تحدث عن لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرمالية الأفريقية وتوقع التشكيل الأمثل من وجهة نظره مؤكدا أن الخواجة البرتغالي جوزيه جوميز، يسير على نهج

الإتفاق يكتسح  اتحاد جدة.. فى دورى روشن والوحدة يعبر الخليج ..وسقوط ضمك فى غيا

الإتفاق يكتسح اتحاد جدة.. فى دورى روشن والوحدة يعبر الخليج ..وسقوط ضمك فى غياب طارق حامد

  إتحاد جدة يخسر بخماسية أمام الإتفاق    سقط اتحاد جدة بهزيمة مدوية على ملعبه بنتيجة بخمسة أهداف مقابل لاشئ أمام الاتفاق في الجولة 31 من الدوري السعودي.   ويعاني حامل لقب الموسم الماضي من سلسلة من الغيابات ضربت صفوفه حيث دخل مباراة اليوم بـ 5

تدريبات خاص لثلاثي حراس الزمالك وتحذير من هذا الخطأ .التدريب على خطة مواجهة

تدريبات خاص لثلاثي حراس الزمالك وتحذير من هذا الخطأ .التدريب على خطة مواجهة نهضة بركان فى تدريب الزمالك اليوم

  تدريبات خاص لثلاثي حراس الزمالك وتحذير من هذا الخطأ    خاض محمد عواد ومحمد صبحي ومعاذ علاء الدين ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية تحت إشراف لويس فيستني مدرب الحراس خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب

اقترب من  ريال مدريد  مبابي  يعلن رحيله عن  باريس سان جيرمان وتعرف على اخر مبا

اقترب من ريال مدريد مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان وتعرف على اخر مباراة مع الفريق الباريسي..المدربون الإيطالي يسيطرون على نهائيات أوروبا

في بيان رسمي - مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان مهاب ممدوح    أعلن الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان رحسله بشكل رسمي عن النادي الفرنسي نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء تعاقده مع الفريق.ونشر كليان مبابي عبر صفحته الرسمية، على

حسام المندوه اتمنى عودة الزمالك بنتيجة إيجابية من المغرب رغم هذه المشكلة..تعرف على موعد المؤتمر الصحفي لجوميز قبل مواجهة نهضة بركان

قال الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك إنه يتوقع مستوى جيد جداً من الأبيض و نهضة بركان في مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.حسام المندوه اتمنى عودة الزمالك بنتيجة إيجابية من المغرب رغم هذه المشكلة وأوضح أمين صندوق

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
رسالة المغرب .. بالصور  محاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي . مؤازرة لبيب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يخطف صفقة الزمالك .. جوميز يرفض تدريب الأهلي .. صدمة للزمالك .. 3 عروض لرحيل مدافع الزمالك
المزيد