أخر الاخبار

 

منتخب مصر يفرط في الفوز ويسقط أمام الأرجنتين بأخطاء ساذجة .. الهندوراس يخطف فوزًا قاتلًا من أنياب نيوزلاندا .. وفرنسا تفوز على جنوب إفريقيا برباعية .. وميدو: واحنا معانا الكره وحشين اوي

25 يوليو 2021 الساعة 10:37 صباحا
منتخب مصر يفرط في الفوز ويسقط أمام الأرجنتين بأخطاء ساذجة .. الهندوراس يخطف


مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
 خسر منتخب مصر الأولمبي من نظيره الأرجنتيني بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما صباح اليوم، الأحد، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

ورغم أن منتخب مصر قدم مباراة جيدة فى المُجمل وكان الأخطر طوال الـ90 دقيقة تقريباً إلا أن الفوز كان من نصيب منتخب الأرجنتين الذى نجح فى "خطف" نقاط المباراة الثلاث.

أهدر منتخب مصر عدة فرص للتسجيل في الشوط الأول فيما نجح منتخب الأرجنتين في تسجيل هدف في الشوط الثاني، ويحتاج منتخب مصر للفوز فىي الجولة الأخيرة على أستراليا وانتظار باقي نتائج المجموعة من أجل حسم موقفه من التأهل للدور التالي.

وتعادلت مصر مع إسبانيا سلبياً في الجولة الأولى ، فيما ستلعب أسبانيا مع أستراليا بعد قليل علماً بأن أستراليا فازت على الأرجنتين بثنائية نظيفة في الجولة الأولى.

بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكوّن من : محمد الشناوي ، أحمد أبو الفتوح، محمود حمدي "الونش"، أحمد حجازي، أسامة جلال، كريم العراقي ، أكرم توفيق، وعمار حمدى ، رمضان صبحي، أحمد ياسر ريان وصلاح محسن.

جاءت بداية المباراة قوية من الفريقين خاصة من المنتخب المصري الذي ضغط منذ البداية .

لم يلعب المنتخب المصري بتحفّظ دفاعى، كما فعل فى مباراة أسبانيا، ولعب الفريق المصري بروح عالية وأهدر رمضان صبحي فرصة تسجيل هدف مؤكد للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 13.

المنتخب المصري الأولمبي لم يتخلّ عن الجرأة الهجومية التى يلعب بها مُستغلاً انطلاقات رمضان صبحي من ناحية الشمال وكذلك كريم العراقي من اليمين، ولكن عاب على المنتخب المصري عدم القدرة على إنهاء الهجمات والفرص التى سنحت له طوال الدقائق الماضية وأهدر رمضان صبحي وكريم العراقي وأحمد ياسر ريان أكثر من فرصة للتسجيل.

المنتخب الأرجنتيني لعب بشكل عشوائي ولم يقدم أي خطورة بأستثناء بعض الكرات الفردية وأستمر الأداء طوال الشوط الأول بهذه الوتيرة من حيث السيطرة للمنتخب المصري والدفاع من المنتخب الأرجنتيني وأن كان الأخير قد نشط في أخر خمس دقائق من الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط الثاني مختلفة عن الأول، فقد بدأ المنتخب الأرجنتيني هذا الشوط بشكل هجومي وحماسي عكس أدائه فى الأول الذى كان عشوائياً.

واستغل المنتخب الأرجنتيني سيطرته على الدقائق الأولى من الشوط الثاني ، وسجل هدف التقدم عن طريق فاكوندو ميدينا في الدقيقة 52.

بعد الهدف، حاول المنتخب المصري العودة للمباراة لكن دون فاعلية حقيقية بسبب الرعونة التى يلعب بها المنتخب المصري وعدم الدقة في إنهاء الهجمة.

محاولات المنتخب المصري للتسجيل جاءت على فترات مُتباعدة وبعشوائية فيما شكّل المنتخب الأرجنيتيني بتركيز خاصة في الهجمات المرتدة الخطرة ، وفي الدقائق الأخيرة نشط المنتخب المصري مرة أخرى لكن كالعادة دون تركيز فأهدر إبراهيم عادل وأحمد ياسر ريان فرصة تسجيل للتعادل ، وبعدها ينتهي اللقاء بخسارة مصر بهدف نظيف.
 
 
 
طوكيو 2020.. منتخب الهندوراس يخطف فوزًا قاتلًا من أنياب نيوزلاندا ويشعل المجموعة


حقق منتخب الهندوراس الأولمبي، فوزًا قاتلًا من أنياب نظيره النيوزلاندي بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

سجل ثلاثية منتخب الهندوراس كلًا من، بالما، أوبريجون،  ريفاز، بينما جاءت ثنائية منتخب نيوزلاندا عن طريق، كريستوفر، وكاساسا.


وبهذه النتيجة، احتل منتخب الهندوراس المركز الثاني في مجموعته برصيد 3 نقاط، بينما تواجد منتخب نيوزلاندا في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط.


يذكر أن المنتخبنا يتواجدان في المجموعة التي تضم كلًا من، كوريا، ورومانيا، نيوزلاندا، وهندوراس.


 

فرنسا تفوز على جنوب إفريقيا برباعية في الأولمبياد

حقق المنتخب الفرنسي الأولمبي - رجال - فوزًا ثمينًا على حساب نظيره الجنوب إفريقي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل على ستاد  سايتاما 2002، ضمن منافسات الجولة الثانية من مجموعات بطولة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

وسجل أندري بيير جينياك أول ثلاثة أهداف لفرنسا في مرمى جنوب إفريقيا في الدقائق 57 و78 و86، بينما سجل تيجي سافانييه الهدف الرابع للديوك بالدقيقة 92.

في المقابل سجل كوباميلو كوديسانج الهدف الأول لجنوب إفريقيا في الدقيقة 53، ثم أضاف إيفيدينس ماكجوبا الهدف الثاني في الدقيقة 73، ثم سجل تيبوهو موكيانا الهدف الثالث في الدقيقة 82.

ويتواجد المنتخب الفرنسي في المجموعة الأولى بالأولمبياد رفقة منتخبات المكسيك واليابان وجنوب إفريقيا.
 
 
 
ميدو يعلق على خسارة المنتخب الأولمبي من الأرجنتين في الأولمبياد


مهاب ممدوح
علق أحمد حسام ميدو، نجم المنتخب الوطني السابق، على خسارة المنتخب الأولمبي من الأرجنتين، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل على ستاد قبة سابورو، ضمن منافسات الجولة الثانية من مجموعات بطولة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏شوط أول جيد في تحولات جيدة لم نستغل الفرص اللي اتيحت لينا الشوط الأول أول لما استقبلنا الهدف وسابولنا الاستحواذ كنا محتاجين عمار حمدي في الملعب لكن للاسف تم تغييره!".

وأضاف ميدو: "مش محتاج طاهر في ظل عدم وجود مساحات في المجمل منتخبنا بيعرف يدافع كويس لكن واحنا معانا الكره وحشين اوي!!".

ويتواجد المنتخب الأولمبي في المجموعة الثالثة بالأولمبياد رفقة منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

اخبار الزمالك

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم مهاب ممدوح كشف أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز ومنتخب مصر، كواليس إصابة محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.قال سامي في

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد