أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم |احتفالات تونس ..قيس سعيد .. نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس .. سمية الخشاب في جلسة تصوير جريئة .. أنغام تعلن موعد حفل جدة .. مسرحية كوكو شانيل تسعد شريهان

25 يوليو 2021 الساعة 11:02 صباحا
ترند مصر اليوم |احتفالات تونس ..قيس سعيد ..  نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم ال


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
احتفالات فى تونس بعد قرارات قيس سعيد 
قرر الرئيس التونسي ،  قيس سعيد.   تجميد كل سلطات مجلس النواب ورفع الحصانة عن كل أعضاء البرلمان وإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه.



كما قرر قيس سعيد ، بموجب الفصل 80 من الدستور، تولي رئاسة النيابة العمومية للوقوف على كل الملفات والجرائم التي ترتكب في حق تونس، وتولي السلطة التنفيذية بمساعدة حكومة يرأسها رئيس حكومة جديد ويعينه رئيس الجمهورية.
وفي كلمة له عقب اجتماع طارئ مع قيادات أمنية وعسكرية، قال الرئيس التونسي قيس سعيد : "لن نسكت على أي شخص يتطاول على الدولة ورموزها ومن يطلق رصاصة واحدة سيطلق عليه الجيش وابلا من الرصاص."
وقال رئيس تونس ،  في بيان بثته وسائل الإعلام الرسمية "لم نكن نريد اللجوء للتدابير على الرغم من توفر الشروط الدستورية ولكن في المقابل الكثيرون شيمهم النفاق والغدر والسطو على حقوق الشعب".
من جهته، اتهم رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي الرئيس بالانقلاب على الثورة والدستور بعدما جمد الرئيس عمل البرلمان وأقال الحكومة.
ولوحت حركة النهضة التي يتزعمها الغنوشي ،  بدفع أنصارها للنزول للشارع رفضا لقرارات الرئيس سعيد.
وأضاف الغنوشي ، في مقابلة مع وكالة رويترز للأنباء: "نحن نعتبر المؤسسات ما زالت قائمة وأنصار النهضة والشعب التونسي سيدافعون عن الثورة"
وكانت قد اندلعت مظاهرات عنيفة يوم الأحد في عدة مدن تونسية، حيث عبر المتظاهرون عن غضبهم من تدهور الوضع الصحي والاقتصادي والاجتماعي في البلاد.
وتحدى آلاف المتظاهرين القيود المفروضة لكبح تفشي الفيروس وارتفاع درجات الحرارة للاحتجاج في العاصمة تونس ومدن أخرى. ورددت الحشود، التي تألفت غالبيتها من الشباب، شعارات تدعو إلى حل مجلس نواب الشعب وإجراء انتخابات مبكرة.
وأطلقت مجموعة جديدة تسمى حركة 25 يوليو دعوة للاحتجاج في الذكرى 64 لاستقلال تونس.
 
اقرأ أيضًا:

6 ضحايا .. اخبار الزمالك يكشف بالأسماء قائمة الراحلين عن الزمالك بفرمان كارتيرون





نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية 2021 سيطرت على محركات البحث جوجل خلال الساعات الأخيرة، بعد أن حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد ظهور النتيجة باسم ورقم جلوس الطالب بعد إجازة عيد الأضحى وقبل يوم 29 من شهر يوليو الجاري.

رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني عن رابط موقعها الإلكتروني للحصول طلاب الدبلومات الفنية على درجاتهم الدراسية في لعام 2020- 2021، وذلك بهدف التسهيل على الطلاب وأولياء الأمور .

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 باسم ورقم الجلوس

خطوات بسيطة تمكن الطالب من الحصول على درجات نتيجة الدبلومات الفنية من موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وهي :

1- الدخول هنـــا على رابط وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

2- الضغط على الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

3- اختيار نوع الدبلوم تجارة أو صناعة أو زراعة أو فندقي

4- اختيار نظام التعليم 3 سنوات أو 5 سنوات

5- تسجيل بيانات الطالب الذي يرغب الحصول على النتيجة

6- تسجيل اسم المدرسة والإدارة التعليمية التابعة بها الطالب

7- تسجيل رقم جلوس الطالب

8- الضغط على الإستعلام عن النتيجة لتظهر الدرجات الطالب في والمجموع الكلي والنسبة المئوية.
 
 
اقرأ أيضًا:

صعود تاريخي لقطر فى كوبا أمريكا والمكسيك تكتسح الهندراوس





مسرحية كوكو شانيل تسعد شريهان
ردت الفنانة شريهان على إشادة الإعلامية لميس الحديدي بمسرحيتها "كوكو شانيل" التي تُعرض حاليا عبر منصة "شاهد vip".

وكتبت شريهان عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "أنا فرحانة وسعيدة.. فخورة إني قدرت أسعدكم، سعادة تليق بشرف انتظاركم وحبكم واحترامكم وتقديركم يا لميس".

وأضافت شريهان: "وهكذا في نظري وقلبي ودمي وفكري، الفن لا بد أن يكون، ولازم أن يكون دون أي تنازل في كل وأي شيء.. ونعم يا حبيبتي حولوا كل محنة إلى منحة.. هذا أنا".

مسرحية "كوكو شانيل" من تأليف وأشعار مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري، ويشارك مع شريهان في بطولتها: "آسر ياسين، هاني عادل، أيمن القيسوني، تامر حبيب، حنان يوسف، إنجى وجدان، عماد إسماعيل، سمر يسري، سليم سليمان، وهاني إبراهيم"، أزياء ريم العدل، وإنتاج جمال العدل.



 
اقرأ أيضًا:

 انفراد اخبار الزمالك..اشرف صبحي يرحل عن وزارة الشباب والرياضة... وزمالكاوي بدلا منه ..تصريح صادم من العريان عن اولمبياد طوكيو





أنغام تعلن موعد حفل جدة
شوقت النجمة أنغام، الجمهور لحفلها مساء اليوم السبت، ضمن حفلات صيف جدة بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت أنغام، برومو الحفل عبر حسابها بموقع "تويتر"، وعلّقت: "انتظرونا الليلة الساعة ٩ مساء بتوقيت مصر على قناة MBC Masr.. أنغام في جدة.. حفلات صيف جدة".

يذكر أن أخر أعمال أنغام طرحتها قبل 3 أيام وهي أغنية "برضه بتوحشني" مع النجم اللبناني وائل كفوري، كلمات المستشار تركي آل الشيخ، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي، تنفيذ وقيادة الأوركسترا المايسترو هاني فرحات، مكس وماستر أمير محروس، إنتاج شركة روزام.
 
 
اقرأ أيضًا:

نرصد 5 ارقام مذهلة فى رصيد شيكابالا مع الزمالك خلال ربع قرن





سمية الخشاب في جلسة تصوير جريئة
شاركت الفنانة سمية الخشاب، متابعيها بأحدث جلسة تصوير خضعت لها، وظهرت مرتدية «روب» باللون الأبيض.

ونشرت «سمية» الصور، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة :«الجمال الحقيقي هو أن تكون صادقًا مع نفسك».

كانت سمية الخشاب قد ردت مؤخرا على الأخبار التي انتشرت عن زواجها من الفنان عمر كمال، بعد مشاركتها معه في أغنية «أوعدك».

وأوضحت الخشاب أنها اعتادت مثل هذه الشائعات بعد كل عمل ناجح لها، ولهذا لم تعد ترد عليها كما كان يحدث سابقًا عندما كانت تغضب وترد.

وقالت الخشاب، خلال لقائها في برنامج «StarsOnUtv» عبر قناة UTV العراقية: «أنا حاليا مش مرتبطة ومش عايزة أرتبط وكل الشائعات المرتبطة بجوازى غلط».
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | أحدث صفقات الزمالك .. صراع على حريف الزمالك .. صفقة الموسم تقترب .. فضيحة العزومة .. مزاد على صفقة الزمالك .. خطف حارس الزمالك .. صدمة بلدوزر الزمالك .. تدريب الزمالك اليوم





اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد