أخر الاخبار

 

الكاش «أمل» الزمالك الأخير في صفقة الدبابة السمراء .. والإمارات تقترب

25 يوليو 2021 الساعة 1:05 مساء
الكاش «أمل» الزمالك الأخير في صفقة الدبابة السمراء .. والإمارات تقترب


هاني عصام


مازال مسئولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء، لحين إجراء الانتخابات القادمة والمقرر لها أغسطس المقبل، يواصلون جهودهم لحسم ملف الصفقات الجديدة.
 
وأصبح "الكاش" هو العامل الفيصل في صفقة انضمام بن مالانجو مهاجم فريق الرجاء المغربي لصفوف الزمالك خلال الموسم المقبل بعد الدخول في خط المفاوضات مع اللاعب لضمه بداية من الموسم المقبل لتدعيم خط الهجوم بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق والمهتم بشكل كبير بضم اللاعب.


ويضع كارتيرون إسم بن مالانجو على رأس أولوياته في ميركاتو الصيف لتدعيم خط الهجوم وثقته الكاملة في قدرات وإمكانيات اللاعب الذي يقدم مستويات مميزة مع الرجاء المغربي.


وبات الجانب المادي هو العائق لحسم الصفقة وسط تواجد عدة عروض للاعب من الخليج ورغبة نادي الرجاء المغربي في الحصول على 3 ملايين يورو كاش مقابل التفريط في خدماته وهو ما رفضه مسئولي الزمالك لصعوبة دفع المبلغ والأزمة المالية التي سبق ومر بها النادي ووضع سقف مادي لصفقات الفريق في الموسم الجديد وعدم المغالاة أيًا كان اللاعب المطلوب.
 
 
 
مالانجو في الإمارات
 
سارة عبد الباقي
اقترب الكونغولي بين مالانجو نجيتا مهاجم الرجاء المغربي من حسم وجهته المقبلة، بعدما اتفق مع إدارة ناديه على الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ويتواجد بين مالانجو حالياً بدولة الإمارات لحسم انتقاله إلى إحدى الفرق هناك، وإن كان اللاعب أقرب إلى نادي الشارقة الإماراتي رغم اهتمام نادي العين من قبل بضمه.
واشترط نادي الرجاء المغربي وضع بند في عقد بيع اللاعب إلى الشارقة، يقضي بحصول النادي المغربي على نسبة من إعادة بيعه مستقبلاً.
وكان معلق قنوات أبوظبي الرياضية عامر عبدالله المري، كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قبل أيام: "بن مالانجو هداف الرجاء البيضاوي إلى دورينا، يصل صباح الأحد من كازا إلى مطار دبي ومن دبي مشوار خفيف الى عاصمة الثقافة .. تستاهل يا ملك".
ولم يعلن الشارقة بشكل رسمي حتى الآن عن ضم اللاعب، على أن يتم الكشف عن كافة التفاصيل بعد انتهاء المفاوضات معه بشكل رسمي وخضوعه للكشف الطبي.
واحتل بن مالانجو وصافة هدافي الدوري المغربي برصيد 16 هدفاً، خلف أيوب الكعبي مهاجم الوداد الذي تصدر جدول الترتيب بـ 17 هدفاً.

اخبار الزمالك

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

بالصور زيزو يستقبل عبد الرحمن بعد رسالة حب من طفل الزمالك..عودة نيمار جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة تاريخية للاعبي نهضة بركان حال الفوز على الزمالك

مهاب ممدوح   أزمة كبيرة نشبت قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم وذلك بسبب الدعوات الخاصة في ظل نفاد التذاكر بشكل نهائي من على موقع تذكرتي.موقع تذكرتي طرح التذاكر وخلال ساعة واحدة فقط أعلن نفاد جميع التذاكر بسبب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد