أخر الاخبار

 

سيد عبد الحفيظ يطلق تصريحات مستفزة ويهدد الجبلاية ..اول تعليق من كشري بعد خسارة الانتاج الحربي أمام الأهلي بفعل فاعل

25 يوليو 2021 الساعة 11:08 مساء
سيد عبد الحفيظ يطلق تصريحات مستفزة ويهدد الجبلاية ..اول تعليق من كشري بعد خس


اول تعليق من كشري بعد خسارة الانتاج الحربي أمام الأهلي 
هانى عصام 
تحدث احمد كشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، عن هزيمة فريق أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب ستاد السلام ضمن مؤجلات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وقال خلال تصريحات صحفية:" كنا سنحقق الفوز، ولكن الأهلي سرقنا بخبرته، وتعادل الفريق  الأحمر أمام البنك الأهلي قلب الموازين، ووضعنا الفريقين تحت ضغط خلال مباراة اليوم."
وانتقد كشري الاداء التحكيمي، مؤكدا:' اتمنى ان يشاهد خبراء التحكيم المباراة، الأهلي يستحق حالة طرد في الشوط الاول لمحمد هاني ، وانذار في الشوط الثاني، وفي المقابل حصل لاعبو الإنتاج الحربي على إنذارات مجانية، كنت اتمنى ان احصل على حقي في المباراة ولكنني لم اشعر بذلك."
واختتم:" كنا متوقعين الأداء خلال المباراة، واشكر اللاعبين على الأداء، ولكن اصرار لاعبي الأهلي والروح صنعت الفارق.
 
سيد عبد الحفيظ يطلق تصريحات مستفزة ويهدد الجبلاية 
 
 
اطلق  سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، تصريحات مستفزة عقب فوز فريقه على الإنتاج الحربي 3-2 في الدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الأحد.
وقال عبد الحفيظ عبر قناة ناديه إن "كل مباريات الدوري المتبقية ستكون على غرار لقاء الإنتاج".
وأضاف: "أطالب جمهورنا بألا يصدروا نغمة الإحباط للاعبين، علينا أن نقاتل لحصد هذا اللقب".
وتابع: "يجب تهيئة الأجواء من الجميع وعلى رأسهم الجمهور وأيضا الجهاز الفني واللاعبين ولا يجب التفريط في أي نقطة مهما حدث".
وزاد قائلا: "البعض يردد أن الأهلي في طريقه لخسارة الدوري وهو أمر مرفوض، الفارق بيننا والزمالك يسمح لنا بالفوز باللقب، وعلينا أن نقاتل لآخر نفس".
وأردف: "ما حدث في لقاء الإنتاج الليلة كررناه من قبل في لقاء الجونة بالدوري قبل عامين وسجلنا هدفين بعدما وصلنا للدقيقة 78 وكان الجونة متقدما على ملعبه".
وأعرب عبد الحفيظ عن استغرابه التام من قرار الاتحاد المصري بنقل لقاء الزمالك وغزل المحلة يوم 3 أغسطس المقبل بالدوري لاستاد الإسكندرية.
وتساءل: "هل نُقل اللقاء لتسهيل مهمة الزمالك الذي سيلعب يوم 6 أغسطس، بالإسكندرية ضد الاتحاد؟".
وأضاف: "سؤالي لاتحاد الكرة ولا أتحدث بلسان أحد، الجونة سيلعب بالجولة 32 ضد سموحة بالإسكندرية وبعدها بثلاثة أيام سيواجه الأهلي في الجونة هل لو طلب نقل لقائه للإسكندرية ستوافقون؟".
وأكد: "نرفض تماما فكرة تأجيل لقاء الزمالك وأسوان في كأس مصر".
وأوضح سبب اعتراضه فقال: "الأهلي لعب في نفس الظروف بعد إصرار اتحاد الكرة على إقامة مباراة النصر بدور 32 في الكأس، ونقلها للإسكندرية رغم أن الفريقين من القاهرة ورغم ضغط المباريات".
وأكد عبد الحفيظ أن الزمالك يريد الحصول على راحة من يوم 6 إلى يوم 12 أغسطس بينما يلعب الأهلي أيام 6 و9 و12.
وأسهب: "اتحاد الكرة لم يجاملنا، لسنا فريقا بروحين كي نلعب نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد كايزر تشيفز، ثم نلعب مباراة الدوري".
وأتم عبد الحفيظ بقوله: "لو أُجّل لقاء الزمالك وأسوان في الكأس يوم 9 أغسطس فلن نلعب مبارياتنا".

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد