أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الصحف ..ازمة المكافات تشتعل ..كارتيرون يذبح ثنائى الزمالك وتعليق مصير النجم الاوليمبي ..الودية الاولي

26 يوليو 2021 الساعة 1:47 مساء
اخبار الزمالك  فى الصحف ..ازمة المكافات تشتعل ..كارتيرون يذبح ثنائى الزمالك و


 
أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
الوطن ..أخبار الزمالك اليوم.. الودية الأولى في معسكر الإسكندرية
 
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الخامسة مساء اليوم الاثنين، وديا مع منتخب القسم الثاني، على ملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب الحالي، على أن يلتقي مع فريق أبها السعودي يوم 29 يوليو الحالي.
وينتظم الزمالك في معسكر حاليا بالإسكندرية، استعدادا لمباراة غزل المحلة المقرر لها يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
أخبار الزمالك اليوم.. كارتيرون يصدم ثنائي الفريقوكشف مصدر داخل الفريق عن قرار الفرنسي باتريس كارتيرون برحيل لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لصعوبة مشاركتهما مع الفريق خلال الموسم الجديد.
وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك رحب بإعارة ثنائي الفريق عمر السعيد وأحمد  عيد خلال الموسم المقبل؛ لصعوبة مشاركة الثنائي مع الفريق.




أخبار الزمالك اليوم.. قرار الفرنسي يحسم مصير عبد السلام
في الوقت الذي رهن فيه باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك رحيل محمد عبد السلام بالتعاقد مع مدافع على مستوى مميز، وأكد للجنة الكرة أنه لا يمانع في رحيله ولكن بشرط ضم مدافع آخر.
وجاء موقف كارتيرون بعد أن تلقى اللاعب عرضا من المصري البورسعيدي، وعرضا آخر من نادي البنك الأهلي.




وتقرر أن تعقد لجنة الكرة بالقلعة البيضاء، جلسة مع كارتيرون خلال الفترة المقبلة، لحسم ملف الصفقات الجديدة، والراحلين عن الأبيض بداية من الموسم الجديد.
 
الوطن ...ازمة المكافات فى الزمالك  
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الأيام الحالية تشهد أزمة داخل القلعة البيضاء بسبب المكافأت الخاصة بلاعبي الفريق وبالجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.
وأكد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت"، أن لاعبو الأبيض طلبوا من حسين لبيب رئيس اللجنة التي تدير النادي، سرعة صرف المكافآت المقررة في لائحة الفريق عن العديد من المباريات، ووعدهم بالإفراج عنها خلال أيام قليلة، وأكد زيادتها للفوز في المباريات المقبلة وحصد الدرع في نهاية المشوار.
جهاز الزمالك غاضب بسبب تأخر المكافأتفي الوقت الذي تسيطر فيه حالة من الغضب، على أعضاء الجهاز الفنى بسبب عدم صرف المكافأت الخاصة بهم، المستحقة لعدد كبير من المباريات، حيث أن أعضاء الجهاز لم يحصلوا على المكافأت الخاصة بهم، وطالبوا الإدارة بصرفها أكثر من مرة، وهو ما لم يحدث حتى الآن، وتم وعدهم بإنهاء الأمر خلال أيام.




الزمالك يسعي لحل أزمة أتشيمبونجوبعيدا عن هذا، تسعي اللجنة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب إلى إنهاء أزمة مستحقات الغاني بنجامين أتشيمبونج لاعب نادي الزمالك السابق، وحل الأزمة وديا، خاصة أن محكمة التحكيم الرياضي، قد غرمت نادي الزمالك مليون و200 ألف دولار لصالح بنجامين أتشيمبونج، بسبب عدم حصول اللاعب على مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء.




 وترغب إدارة نادي الزمالك في حل الأزمة قبل نهاية الشهر الجاري، بناء علي طلبات محامي اللاعب.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة غزل المحلة في الثالث من شهر أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.



اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد