أخر الاخبار

 

ترند مصر ..صلاح يبارك للثنائى سيف عيسى وهداية ملاك ..نيللي كريم ترقص مع مصطفى قمر فى الساحل ..قيس سعيد يتخلص من ثلاث وزراء فى تونس

26 يوليو 2021 الساعة 3:38 مساء
ترند مصر ..صلاح يبارك للثنائى سيف عيسى وهداية ملاك ..نيللي كريم ترقص مع مصطفى


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرا المزيد من الاخبار 

3 مجاملات من معروف منحت الأهلي فوز غير مستحق على الإنتاج الحربي

 
قيس سعيد يصدر قرارات إعفاء جديدة
 
أصدر رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد، الاثنين، أمرا رئاسيا قرّر من خلاله إعفاء وزراء الدفاع والداخلية والعدل من مناصبهم.

ويقضي أمر سعيّد الرئاسي بإعفاء: هشام المشيشي، رئيس الحكومة والمكلف بإدارة شؤون وزارة الداخلية، وإبراهيم البرتاجي، وزير الدفاع الوطني، وحسناء بن سليمان، الوزيرة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالوظيفة العمومية ووزيرة العدل بالنيابة.
وجاء في الأمر الرئاسي أن قرار الإعفاء بدأ سريانه ابتداء من يوم الأحد 25 يوليو 2021.

كما تقرّر، بمقتضى ذات الأمر، أن يتولى الكتاب العامون أو المكلفون بالشؤون الإدارية والمالية برئاسة الحكومة والوزارات المذكورة تصريف أمورها الإدارية والمالية إلى حين تسمية رئيس حكومة جديد وأعضاء جدد فيها.
وفي وقت متأخر من مساء الأحد، أعلن سعيّد إقالة حكومة هشام المشيشي وتجميد أعمال البرلمان ورفع الحصانة عن أعضائه، في خطوة قال إنها ضروية من أجل إنقاذ تونس.
 
نادي الأبطال.. مجلس الصيد يهنئ هداية وسيف عيسى بعد إنجاز برونزيتي أولمبياد طوكيو 
وجه مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة محسن طنطاوي، والمدير التنفيذي الدكتور محمد الدباح، التهنئة للثنائي هداية ملاك وسيف عيسى لاعبي التايكوندو بالنادي، بعد الإنجاز العظيم الذي حققوه بالتتويج بالميدالية البرونزية بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
وفازت هداية بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخها بعدما حصدت برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو في النسخة الماضية، لتصبح أول عربية تحقق ميداليتين متتاليتين في الأولمبياد، كما أنها حصدت أول ميدالية لمصر في النسخة الحالية من أولمبياد طوكيو.
فيما توج سيف عيسى لاعب الصيد أيضا بالميدالية البرونزية للتايكوندو بعد الفوز علي نظيره بطل النرويج لوزن -80 كجم .
وأكد محسن طنطاوي رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، أن إنجاز هداية وسيف فخر لجميع أعضاء النادي ومجلس إدارته، قائلا "نفتخر بأننا منبع الأبطال ونضم أبطال أولمبيين هم أول من حققوا إنجاز التتويج بميداليتين للمصريين في أولمبياد طوكيو"، متمنيا التوفيق لباقي اللاعبين المصريين في باقي المنافسات.
ووجه مجلس إدارة الصيد التهنئة لهداية وسيف عيسى، مؤكدين فخرهم الكبير بهما وتقديم كل الدعم لهما من أجل الاستمرار في تحقيق الإنجازات خلال الفترة المقبلة.
كما وعد رئيس الصيد بتنظيم حفل لتكريم الثنائي خلال الفترة المقبلة، بما يليق بهما. 
وكانت هداية ملاك توجت بالميدالية البرونزية منافسات في وزن 67 كجم بعد الفوزعلى لاعبة المنتخب الأمريكي باجي ميكفرسون بنتيجة 17 / 6.
وكانت هداية ملاك لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو حققت الفوز على لاعبة منتخب تونجا، بنتيجة (19-0)، في الجولة الأولى من دور الترضية بأولمبياد طوكيو 2020.
وكانت هداية ملاك المصنفة رقم 11 عالميًا خسرت أمام البريطانية لورين ويليامز بنتيجة 12-13 في إطار مباريات ربع النهائي لوزن 67 كجم بالبطولة. 
ومنح فوز البريطانية لورين في مباراة نصف النهائي على الإيفوارية روث جباجبي، الفرصة لهداية للمنافسة على الميدالية البرونزية. 
ووصلت هداية ملاك لربع النهائي، بعد الفوز على ماجدة حنين لاعبة المنتخب الفرنسي بنتيجة (11-10)، في الدور ثمن النهائي.


هداية ملاك ..الأسطورة
هداية ملاك أول لاعبة عربية تحصد ميداليتين أولمبيتين فى دورتين اولمبية حيث سبق لها الفوز فى ريو دى جانيرو بالبرازيل .
أول مصرية تصعد على منصات تتويج الأولمبياد مرتين. (عبير عبد الرحمن حصلت على ميداليتين في رفع الأثقال بسبب معاقبة لاعبين آخرين)
أول رافع علم مصري في الأولمبية يحصد ميدالية بنفس الدورة .
 
اقرا ايضا
 

الزمالك اليوم ..فى الصحف ..ازمة المكافات تشتعل ..كارتيرون يذبح ثنائى الزمالك وتعليق مصير النجم الاوليمبي ..الودية الاولي

 



نيللي كريم ترقص  على المسرح مع مصطفى قمر في الساحل الشمالي

أحيا الفنان مصطفى قمر، حفلا غنائيا بالساحل الشمالي بجمهورية مصر العربي وسط حضور حشد من جمهوره ومحبيه وسط البحر والهواء الطلق.
نيللي كريم تتفاعل بالرقص مع مصطفى قمروكان من ضمن حضور الحفل الفنانة نيللي كريم، التي صعدت على خشبة المسرح أثناء تقديم مصطفى قمر أغنية "حبك نار" التي قدمها في الفيلم الذي جمعهما منذ 17  عاما وحمل نفس اسم الأغنية.
وتفاعلت نيللي كريم مع الأغنية ومع غناء مصطفى قمر وقالمت بالرقص على نغمات الأغنية، وسط تفاعل الجمهور أيضاً.
وشارك النجم المصري مصطفى قمر متابعيه عل تطبيق "انستقرام" بمجموعة من مقاطع الفيديو لمشاركة نيللي في حفله، وعلق عليها: "نورتيني يا نيللي".
نيللي كريم تحدث ضجة برقصها على المسرح مع مصطفى قمر في الساحل الشمالي
نيللي كريم تلفت الانظار برشاقتها وملابسها البيضاءوحضرت نيللي كريم الحفلبملابس صيفية من اللون الأبيض، وكانت ترقص بكامل رشافتها وتتفاعل مع أغنية "حبك نار"، وذلك بعد لقاء الثنائي مرة أخرى بعد ثنائيتهما في فيلم "حبك نار" عام 2004، وشاركت أيضاً نيللي في غناء "الليلة دوب" والرقص على انغامها بمرح وسعادة.
فيلم "حبك نار" عرض عام 2004 ، وشارك في بطولته نيللي كريم، مصطفى قمر، رامز جلال، مجدي كامل، سعيد عبدالغني، أمل إبراهيم، عبدالله مشرف

اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد