أخر الاخبار

 

نكشف مهاجم جزائري شهير لتعويض فشل ضم بن مالانجو وصفقة تبادلية مع المصري

26 يوليو 2021 الساعة 4:44 مساء
نكشف مهاجم جزائري شهير لتعويض فشل ضم  بن مالانجو وصفقة تبادلية مع المصري


سارة عبد الباقي
 
بدأ مسؤولو نادي الزمالك في التحرك لتعويض فشل صفقة
الكونغولي بن مالانجو نجيتا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، الذي طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك التعاقد معه لتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وكان بن مالانجو،  أتم اتفاقه مع نادي الشارقة الإماراتي للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم الجديد، وذلك بعد فشل انتقاله إلى الزمالك نظراً للطلبات المالية التي طلبها نادي الرجاء والتي وصلت لـ 3 ملايين دولار يحصل عليهم النادي المغربي "كاش" نظير بيع مهاجمه الكونغولي للقلعة البيضاء.وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن مسئولي النادي الأبيض قام بتجديد مفاوضاتهم مع الجزائري كريم لعريبي ، مهاجم فريق نيم الفرنسي لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وتدعيم خط الهجوم الزملكاوي في الموسم الجديد، في ظل رغبة كارتيرون في ضم مهاجم متميز.
وطلب كارتيرون في وقت سابق من إدارة نادي الزمالك تدعيم خط هجوم الزمالك بلاعبان جدد خلال الميركاتو الصيفي المقبل، أحدهما أجنبي والآخر محلي، حيث وضع المدرب الفرنسي حسام حسن مهاجم نادي سموحة على رأس قائمة المهاجمين المحليين المرشحين للانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء.الجدير بالذكر أن كارتيرون استقر على رحيل المغربي حميد أحداد مهاجم نادي الزمالك، بعد نهاية الموسم الجاري وذلك في ظل عدم ظهور اللاعب بالمستوى المنتظر بعد حصوله على فرصة المشاركة في المباريات أساسياً.
تعرف على السيرة الذاتية للمهاجم الجزائري كريم العريبي
 
كريم العريبى ، صاحب الـ 27  عامًا، حيث إنه من مواليد 24 يونيو 1994، يُجيد اللعب بالقدم اليمنى فى مركز المهاجم، ويصل طول اللاعب لـ 191 سم، ووزنه 81 كم، وهو هداف بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بـ 10 أهداف، متفوقًا على جاكسون موليكا لاعب مازيمبي الكونغولي صاحب الـ 7 أهداف.
ويعد العريبي ،  أول لاعب يتمكن من كسر حاجز العشرة أهداف منذ نسخة 2008 التى أنهاها مهاجم أنيمبا النيجيرى ستيفان وارجو متصدرا ترتيب الهدافين برصيد 12 هدفا.
شارك كريم العريبي ،  مع فريق النجم الساحلى  الموسم الماضي  فى 11 مباراة بالدورى التونسى و 8 مواجهات فى دورى أبطال أفريقيا، وفى المجمل قضى العريبى موسمين مع النجم التونسى خاض فيهم  40 مباراة ، أحرز خلالهم 25 هدفاً.
وكان نادى النجم الساحلى التونسى تعاقد مع الجزائرى كريم عريبي، مهاجم دفاع تاجنانت الجزائري، لمدة أربعة مواسم، فى الانتقالات الشتوية 2018/ 2019.
وتوج العريبى ببطولتين الأولى كانت مع فريق شباب بلوزداد الجزائرى حيث حصل على لقب كأس الجزائر لموسم 2016/2017، والثانية كانت مع فريق النجم الساحلى بالتتويج بدورى أبطال العرب بعد الفوز على الهلال السعودى وذلك قبل ان ينتقل لصفوف نادي نيم الفرنسي .


.
وابتعد كريم عريبي عن حسابات فريقه نيم الفرنسي، بعد موسم واحد فقط قضاه داخل النادي قادما من النجم الساحلي التونسي، حيث خاض مباراة واحدة كأساسي، كما شارك بديلا في 12 مباراة رفقة الفريق الذي سقط رسميا للدرجة الثانية الفرنسية في نهاية الموسم المنقضي، ولم يسجل أي أهداف.
 
اقرا المزيد من الاخبار 

3 مجاملات من معروف منحت الأهلي فوز غير مستحق على الإنتاج الحربي



 
الزمالك يستعين بعبد السلام لحسم الصفقة التبادلية مع المصري 
 
سارة عبد الباقي 
دخل محمد عبدالسلام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دائرة اهتمام أكثر من نادي بالدوري المصري وذلك بعدما اقترب من الرحيل عن صفوف النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفة المقبلة.
 
ويتوقف رحيل محمد عبدالسلام على نجاح الزمالك في التعاقد مع مدافع جديد، وذلك بناءً على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض.
 
وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن أبرز الأندية التي تهتم بالحصول على خدمات عبدالسلام هو النادي المصري البورسعيدي، مشيراً إلى أن مسئولي الأخير فتحوا باب المفاوضات بشكل رسمي مع نظائرهم في الزمالك لطلب الحصول على خدمات عبدالسلام خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
 
ويرغب مسئولو المصري في دخول عبدالسلام ضمن صفقة تبادلة ينتقل بموجبها كريم العراقي الظهير الأيمن للفريق البورسعيدي إلى الزمالك بعدما أبدى الأخير رغبة في ضم اللاعب الشاب، ووضعه ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لتدعيم الجبهة اليمنى للزمالك خلال الموسم المقبل، وإن كان المستوى الذي ظهر عليه العراقي مع المنتخب المصري الأولمبي خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً بطوكيو، قللت من حظوظه في الانتقال إلى الزمالك في الموسم المقبل، في ظل ظهور اللاعب بمستوى متواضع للغاية.
وكنا أشرنا من قبل في موقع "أخبار الزمالك" إلى أن هناك أكثر من مدافع تم وضعه ضمن قائمة المرشحين للانضمام إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل، يأتي من بينهم محمود مرعي مدافع وادي دجلة ومحمود شبانة مدافع أسوان وأحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز.
اقرا ايضا
 

الزمالك اليوم ..فى الصحف ..ازمة المكافات تشتعل ..كارتيرون يذبح ثنائى الزمالك وتعليق مصير النجم الاوليمبي ..الودية الاولي

اخبار الزمالك

القوى العاملة تعلن موعد إجازة عيد العمال وشم النسيم للقطاع الخاص .. وفاة معلّق رياضي خليجي شهير بعد معاناة مع المرض

 أعلن وزير العمل حسن شحاتة، أن يوم الأحد المقبل، الموافق 5 مايو 2024، ويوم الإثنين، الموافق 6 مايو الجاري، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد العمال، وعيد شم النسيم، وذلك للعاملين بالقطاع الخاص المُخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003.يأتى ذلك فى ضوء نص قرارى

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 30  أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة الاتحاد ضد الهلال فى كأس خادم الحرمين.  مواعيد مباريات دوري أبطال

هل تساهم مكافأة الكونفدرالية فى فك القيد .. الزمالك يستعين بصديق ..موسى مجلس لبيب استلم أرض محروقة

هل يساهم في فك القيد؟.. خزينة الزمالك تنتعش بمبلغ خاص بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية  مهاب ممدوح ضمن الزمالك انتعاش خزينته بـ مبلغ مليون دولار، عقب التأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية بالفوز على دريمز الغاني بثلاثية

عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى

عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز والتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية    وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي ، عائدة من غانا ، بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
المزيد