أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | نجم الزمالك يعتذر للأهلي .. صندوق الاسكان تكشف عن موعد الاعلان ال15 .. ميل عمارة ميدان الساعة فى الاسكندربة .. عودة صفاء أبو السعود للغناء .. الهضبة يشعل فرح حمدي فتحي .. عائد شهادات بنك القاهرة

27 يوليو 2021 الساعة 11:27 صباحا
ترند مصر اليوم | نجم الزمالك يعتذر للأهلي .. صندوق الاسكان تكشف عن موعد الاعل


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

تشيلسي ومانشستر يونايتد وباريس يتصدرون مباريات اليوم و4 مواجهات شرسة بدوري أبطال أوروبا






الهضبة يشعل فرح حمدي فتحي
أقام حمدي فتحي لاعب المنتخب الوطني الأول والنادي الأهلي حفل زفافه مساء اليوم بأحد الفنادي الكبرى بالتجمع الخامس. واشعل الحفل النجمين الشعبين حسن شاكوش وعمر كمال، بالإضافة إلى أغاني الهضبة عمرو دياب ومحمد رمضان.

وأقام حمدي فتحي لاعب المنتخب الوطني الأول والنادي الأهلي حفل زفافه مساء اليوم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وشاركه العديد من نجوم فريق الأهلي الرقص خلال حفل زفافه، وكان على رأسهم بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، وكهربا وقفشة وعمرو السولية ورامي ربيعة والكثير من اللاعبين ومجلس إدارة النادي الأهلي.




اقرأ أيضًا:

خليفة فرجاني ساسي يحسم موقفه من عرض الزمالك





عائد شهادات بنك القاهرة
شهادات بريمو
يقدم بنك القاهرة العديد من شهادات الإيداع Primo للاختيار من بينها، التي تلبي احتياجاتك المصرفية مع عوائد ثابتة تنافسية.
شهادات بريمو بالجنيه المصري بعائد ثابت
- شهادة بريمو ذات العائد الثابت لمدة 3 سنوات، و5 سنوات بعائد شهري 10.25%.
- شهادة بريمو ذات العائد الثابت لمدة 3 أو 5 سنوات بعائد ربع سنوي 10.50%.
- شهادة بريمو ذات العائد الثابت لمدة 3 سنوات بعائد6.75% أو 5 سنوات بعائد 5.50% أو 7 سنوات بعائد 5.50% عند النضج.
شهادات بريمو بالجنيه المصري ذات عائد متغير
- شهادة بريمو ذات العائد متغير لمدة 3 سنوات بعائد 7.25% شهرياً.
- شهادة بريمو ذات العائد المتغير لمدة 3 سنوات بعائد ربع سنوي 7.50%، ولمدة 5 سنوات بعائد ربع سنوي 8%.
شهادات بريمو دولار للأفراد والشركات
- شهادات بريمو بالدولار ذات العائد الثابت لمدة 3 سنوات بعائد شهري 2.10%، ولمدة 5 سنوات بعائد شهري 2.25%.
- شهادات بريمو بالدولار ذات العائد الثابت لمدة 3 سنوات بعائد ربع سنوي 2.25%، ولمدة 5 سنوات بعائد ربع سنوي 2.25%.
- شهادات بريمو بالدولار ذات العائد الثابت لمدة 3 سنوات بعائد سنوي 2.15%.
شهادات بلادى بالدولار واليورو والجنيه الإسترليني
تماشياً مع التوجيهات الوطنية لزيادة الأموال الأجنبية، أصدر بنك القاهرة شهادات إيداع بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني المقدمة للمغتربين المصريين بأسعار فائدة مغرية وعملية مباشرة للتطبيق.
- شهادة بلادي بالدولار الأمريكي لمدة عام بعائد نصف سنوي 2.10%، ولمده 3 سنوات بعائد نصف سنوي 2.15%، ولمدة 5 سنوات بعائد نصف سنوي 2.20%.
- شهادة بلادي باليورو لمدة عام بعائد نصف سنوي 0.50%، ولمدة 3 سنوات بعائد نصف سنوي 0.75%، ولمدة 5 سنوات بعائد نصف سنوي 0.85%.
- شهادة بلادي بالجنيه الإسترليني لمدة عام بعائد نصف سنوي 0.50%، ولمدة 3 سنوات بعائد نصف سنوي 0.75%، ولمدة 5 سنوات بعائد نصف سنوي 0.85%.


 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف تفاصيل ازمة "سويشيال ميديا ' الزمالك بظهور خالد محمود وشيك السحار ومخطط لبيب






عودة صفاء أبو السعود للغناء
قالت الفنانة صفاء أبوالسعود إن وجودها في بروفات مهرجان إبداع في مسرح جامعة القاهرة يمثل مصدرًا للسعادة كبيرًا لها، كون ذلك الحلم يمثل أهمية خاصة ويراودها من صغرها أن تقف على مسرح الجامعة خاصة جامعة القاهرة.

تابعت أبوالسعود في لقاء لها خلال برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة «ON»، أن: «المهرجان مهم ووجود الشباب يمنحني طاقة إيجابية خاصة أنه يمنح كافة الفائزين جوائز إبداعية في مجالات الإبداع سواء الموسيقى والتمثيل والفن الشعبي والاستعراضي والأدب والعلوم».

أضافت: «الشباب قدموا حاجات تحفة، وأنا كنت ضمن أعضاء لجنة تحكيم الفن الاستعراضي ولذا تواجدت اليوم في مسرح جامعة القاهرة من أجل ذلك».

وحول أغنيتها «فجر الضمير»، قالت: «الأغنية مستقاة من فكرة أن مصر كانت منذ قدم التاريخ وتحب الحضارة وتساعد الآخرين ومحبة لكل الفنون، والخير فيها كتير ولازال، والأغنية جميلة مش عاوزة أحرقها، وستكون في ختام الاحتفال، لأن كل هذا الابداع لن يكون نافعًا دون فجر الضمير خاصة أن الإنسان المصري طوال عمره صاحب ضمير حي ومرتبط بالتدين وبالله وهي من ألحان الشاعر جمال بخيت وإخراج الدكتورعادل عبده».

أكدت صفاء أبوالسعود باعتبارها عضو لجنة تحكيم في لجنة الفن الاستعراضي ضمن فعاليات مهرجان إبداع، أن الفن الاستعراضي اختلف في الجيل الحالي عن الأجيال السابقة، حيث اختلفت الأفكار وأصبحت أكثر تقدمًا وباتت مفاجأة لنا جميعًا.

وأردفت قائلة: «كل الأفكار المتقدمة من اختراع الطلبة في المسابقة وأفكار حلوة جدًا، والفنون الشعبية اختلفت حتى على مستوى الرقص، لأنهم عملوا استعراض يجنن، وكل الفرق عاملة شغل كويس جدًا».
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف عبد الله جمعة يغيب عن معسكر الزمالك فى برج العرب واتهامات من كارتيرون






كريم بامبو يعتذر للأهلي
 فسر كريم بامبو لاعب البنك الأهلى، سبب طريقة احتفاله بالهدف الذى سجله في مرمى الأهلى في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد الأهلي والسلام في اللقاء المؤجل من الجولة الـ25 لبطولة الدوري المصري وانتهى بالتعادل الإيجابى 1 - 1.

قال بامبو خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 1 إنه يحترم النادى الأهلى الذى نشأ وتربى فيه مؤكدًا أنه لعب لأندية الأهلى والزمالك والإسماعيلى ولم يفتعل أى مشكلة ولم يدخل في صراعات مع الجماهير، متابعا: "لا أفكر في مضايقة  جمهور الأهلى وأعتذر لو تسببت في ضيق لأي شخص".

أكمل بامبو: "لم أسجل إلا أربعة أهداف وقال لي زملائي متى ستسجل وعندما سجلت أشرت بيدي لزملائي وقصدت أن الهدف توفيق من عند الله ولم أركض حول الملعب أو أضايق أي شخص من جمهور الأهلي، ولم أحتفل أمام جماهير أي منافس أبدًا".

تعادل بيراميدز مع البنك الأهلى بهدف لمثله فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم الاثنين باستاد الدفاع الجوي والمؤجلة من الجولة 23 من الدوري المصرى الممتاز.

افتتح التسجيل لبيراميدز عبد الله السعيد من ركلة جزاء في الدقيقة "90+2"، قبل أن يتعادل كريم بامبو للبنك الأهلى فى الدقيقة "90+4" من ركلة جزاء أيضا.
وشهدت ركلة جزاء البنك الاهلى نجاح شريف إكرامى فى التصدى للركلة التى سددها كريم بامبو، ولكن قرر حكم المباراة محمود بسيونى إعادتها بسبب خروج إكرامى قبل تسديد اللعبة، ونجح كريم بامبو فى التسديد مرة أخرى ليحرز هدف التعادل للبنك الأهلى.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | مهاجم جزائري وصفقة تبادلية .. فضيحة معروف مع الأهلي .. خيانة طارق حامد .. فضائح الأهلي .. خطف نجوم الزمالك .. قصف جبهة عبد الحفيظ


هاشتاج عبد الحفيظ يهدد الدولة يتصدر تويتر ..وتفاعل جماهير الزمالك واشادة بعبد الجواد ومطالبة بعبد الملك




ميل عمارة ميدان الساعة فى الاسكندربة


 حول ميل عقار جديد بمنطقة الساعة شرق الإسكندرية، حيث ينتظر العقار قرار اللجنة الهندسية لتحديد نسبة ميل العقار، حيث أن العقار به ميلا واضحا وهبوطا فى الجهة اليسرى منه، ومازالت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية تواجه هذا الملف الشائك فى حوادث متكررة. 

 
ويشهد العقار بمنطقة الساعة بمحافظة الإسكندرية، ميلا واضحا يتسبب فى خطر داهم على المواطنين بالمنطقة، وتم إقامة العقار المائل فى الثمانينات حسب رواية الأهالى. والعقار المائل مكون من 13 طابقا والميل واضح منذ فترة كبيرة.
 
 
صندوق الاسكان تكشف عن موعد الاعلان ال15

كشفت الدكتورة مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، عن طرح إعلان جديد يضم 100 ألف وحدة سكنية الأسبوع المقبل، مشيرة إلى أن الإعلان يشمل شرائح المجتمع المختلفة"محدودى – ومتوسطى الدخل".


وأضافت رئيس صندوق الاجتماعي في تصريحات لقناة العربية، أن هذا الإعلان يعد ترجمة فورية لمبادرة الرئيس السيسي بإتاحة الفرصة للمواطنين من محدودي ومتوسطي الدخل، للحصول على سكن ملائم بأسعار مدعمة، وعلى فترات زمنية طويلة الاجل، منوهة بأن هناك وحدات جاهزة للتسليم وأخرى بعد 3 سنوات.

وأطلق البنك المركزي المصرى مبادرة للتمويل العقاري بتيسيرات تتضمن تخصيص مبلغ 100 مليار جنيه، من خلال البنوك أو شركات التمويل العقارى، لتمويل شراء الوحدات السكنية لمحدودى ومتوسطي الدخل، بسعر عائد متناقص 3% لمدة تصل إلى 30 عاماً.
 
وتنطبق المبادرة على محدودي الدخل الذين يتم تحديد قيمة الدخل والوحدات الخاصة بهم من خلال صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بحيث يبغ الحد الأقصى لصافي الدخل الشهري حالياً 4.5 ألف جنيه للفرد الأعزب و6 آلاف جنيه للأسرة، وتبلغ قيمة الوحدة حالياً 350 ألف جنيه مصري، ويتم دفع 10% دفعة مقدمة، أما بالنسبة لمتوسطي الدخل المستفيدين من المبادرة فيبلغ الحد الأقصى لصافي الدخل الشهري 10 آلاف جنيه للفرد الأعزب و14 ألف جنيه للأسرة، ويتم دفع 15% دفعة مقدمة كحد أدنى من إجمالي قيمة الوحدة التي يصل سعرها حتى 1.1 مليون جنيه كحد أقصى، أما بالنسبة للوحدات التي يزيد سعرها عن 1.1 مليون جنيه وحتى 1.4 مليون جنيه فيتم دفع 20% دفعة مقدمة كحد أدنى من إجمالي قيمة الوحدة.
 
وتشترط المبادرة أن يكون المستفيد مصري الجنسية، مع إمكانية استفادة أصحاب المهن الحرة والحرف وذوي الاحتياجات الخاصة ممن لهم دخل وأصحاب المعاشات من المبادرة، وبحيث لا يتعدى عمر المستفيد 75 عام بنهاية مدة التمويل، على أن تكون الوحدات بغرض السكن الدائم فقط وليس الموسمي، وأن تكون الوحدات كاملة التشطيب وجاهزة للسكن مع السماح للبنوك بقبول ضمانات بديلة في حالة عدم إمكانية تسجيل الوحدة وبالتالي تعذر رهنها.
 
هذا وبهدف تحقيق العدالة المجتمعية، وإتاحة الفرصة أمام جميع المواطنين للاستفادة من مبادرات التمويل العقاري التي تطرحها الدولة، ولاستفادة أكبر عدد ممكن منها، تشترط المبادرة الجديدة عدم استفادة العميل أو الأسرة من مبادرات التمويل العقاري السابقة، مع إتاحة التمويل لوحدة واحدة فقط في إطار المبادرة الجديدة.



اخبار الزمالك

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم  ومش

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي  ..اول تع

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي ..اول تعليق رسمى من الزمالك يعد قرار بمنع القيد

الزمالك يصدر بياناً رسمياً بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً بشأن قرار إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.جاء نص البيان كالتالي:تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع المنصورة.الإسماعيلى يحل اهم أزماته مع الفيفا

  تعرف على موعد ومكان  عزاء سعيد الشيشينى  أعلن نادي المقاولون العرب، وفاة الكابتن سعيد الشيشينى، رئيس لجنة البراعم ونجم نادى المقاولون العرب وقائده فى جيل الثمانينات الحاصل معه على بطولة الدوري موسم 1982 / 1983 وبطولة إفريقيا للأندية أبطال

يوكوهاما الياباني يصعد لمواجهة العين الإماراتي  ..تعرف على موعد نهائي دوري أ

يوكوهاما الياباني يصعد لمواجهة العين الإماراتي ..تعرف على موعد نهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي ويوكوها

  يوكاها اليابانى يصعد لمواجهة العين الإماراتي  احمد عادل  الشريف  فاز فريق يوكوهاما مارينوس، على حساب نظيره أولسان هيونداي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا عن منطقة الشرق، بركلات الترجيح (5-4)، ليضرب موعدا مع العين الإماراتي في نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
المزيد