أخر الاخبار

 

المنتخب الأولمبي يتأهل لمواجهة البرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو .. تعرف على المنتخبات المتاهلة الى دور الثمانية

28 يوليو 2021 الساعة 1:56 مساء
المنتخب الأولمبي يتأهل لمواجهة البرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو  .. تعرف


مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
تأهل منتخبنا الوطني الأولمبي، إلى ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، بعد الفوز أمام المنتخب الأسترالي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم.

سجل أحمد ياسر ريان الهدف الأول لمنتخبنا الوطني الأولمبي، في الدقيقة 43 من زمن المباراة، ثم أضاف عمار حمدي الهدف الثاني قي الدقيقة 86، ليحسم الفراعنة التأهل إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو.

الشوط الأول شهد إهدار صلاح محسن لفرصتين ولكن رمضان صبحي الذي أبدع وراوغ مدافع أستراليا ثم مرر إلى أحمد ياسر ريان الذي سدد بقوة لتسكن الكرة الشباك.

وفي الشوط الثاني نجح الشناوي في القيام بثلاث تصديات رائعة ليمنع أستراليا من التعادل حتى سجل عمار حمدي الهدف الثاني بعد كرة ارتدت من حارس مرمى أستراليا بعد تسديدة ناصر منسي.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن منتخبنا الوطني حسم التأهل بعد تعادل منتخب إسبانيا أمام نظيره الأرجنتيني بهدف لكل منهما.

وبهذه النتيجة، احتل منتخبنا الوطني المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، خلف منتخب إسبانيا المتصدر برصيد 6 نقاط، وتأهل منتخب الفراعنة، لمواجهة البرازيل يوم السبت المقبل بدور الثمانية لأولمبياد طوكيو، وذلك بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط، فيما تصدر راقصي السامبا ترتيب المجموعة الرابعة.
 
 
 
تعادل الارجنتين واسبانيا
تعادل منتخبي إسبانيا والأرجنتين في أولمبياد طوكيو 2020، بهدف لكل فريق في اللقاء الذي يحتضنه ملعب «سايتاما 2002»، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لمواجهات كرة القدم، في أولمبياد طوكيو 2020، خلف الأبواب المغلقة، ضمن تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد، في محاولة لإحكام السيطرة على تفشي الوباء، والحفاظ على سير البطولة الأولمبية بشكلها الطبيعي، دون الاضطرار للتأجيل أو الإلغاء من جديد.

وسجل منتخب إسبانيا الأولمبي، هدف التقديم في الشوط الثاني من أحداث المباراة، بأقدام ميكيل مورينو، بالدقيقة 68 من عمر المواجهة التي تجمع الفريقين، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات، إذ يحكم منتخب الماتادور قبضته على المباراة بنسبة استحواذ 67%، قبل أن يعادل توماس بيلمونت النتيجة لصالح منتخب بلاده.
المنتخبات التي صعدت إلى دور الثمانية في أولمبياد طوكيو :
المجموعة الأولي : اليابان والمكسيك .. خروج فرنسا في مفاجأة كبيرة
المجموعة الثانية : كوريا الجنوبية ونيوزيلندا 
المجموعة الثالثة : إسبانيا ومصر
المجموعة الرابعة : البرازيل وكوت ديفوار .. خروج ألمانيا
 
 
 
 
 
أول تعليق من شوقي غريب
 
هاني عصام
اعرب شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عن سعادته البالغة بعد تأهل المنتخب إلى دور الثمانية من أولمبياد طوكيو 2020.

وتأهل المنتخب الأولمبي إلى دور الثمانية بعد تغلبه على استراليا بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما ظهر اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لأولمبياد طوكيو.

وقال شوقي غريب، في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة :«الحمدالله تأهلنا بأيدينا، لم يساعدنا أي منتخب للتأهل»، مضيفًا :«لم نظهر حتى الأن بمستوانا الحقيقي في البطولة».

وأضاف :«لم يكن أمامنا بديل اليوم سوى الفوز من أجل التأهل إلى الدور القادم، لذلك لعبنا بخطة هجومية»، مضيفًا :«محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمود الونش، أعطوا الأمان للمنتخب».

وتابع ؛«المباراة المقبلة أمام البرازيل، نسعى لتحقيق الفوز بها، لأن هدفنا هو حصد ميدالية الاولمبية».

وسيكون منتخب مصر الأولمبي على موعد مع مباراة نارية في الدور ربع النهائي، حيث يواجه منتخب البرازيل الذي تصدر المجموعة الرابعة بـ7 نقاط.

اخبار الزمالك

زيزو يصدم الزمالك قبل مواجهة دريمز. جوميز يتحدى عن مواجهة بطل غانا  فى غياب 7

زيزو يصدم الزمالك قبل مواجهة دريمز. جوميز يتحدى عن مواجهة بطل غانا فى غياب 7 لاعبين

  زيزو يصدم جوميز قبل مواجهة دريمز الغاني  ‏قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استبعاد أحمد مصطفى"زيزو" لاعب وسط الأبيض من القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية. وقال الدكتور محمد أسامة

الأهلي يصدم  مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يصدم مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا

  الأهلي يصدم مازيمبي الكونغولي فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا    مهاب ممدوح فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل السلبي على مازيمبي الكونغولي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا

مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

  تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ومازيمبي المقام حاليا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   بدأ الأهلي اللقاء بقوة هجومية وسيطرة على الكرة، وأهدر

جوميز يستقر على بديل  عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله

جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله يعلن تشكيل الزمالك فى نهائى بطولة كأس الإتحاد للشباب

  جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح فى لقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً

نكشف فرمان مجلس الزمالك قبل مواجهة دريمز فى كوماسي .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس
طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
المزيد