أخر الاخبار

 

نكشف كارتيرون يطلب ودية ثالثة وفرمان جديد ....ويحدد موعد لقاء ابها وتالق الثلاثة الكبار وصراع بين جنش وجبل وعواد وتاهيل حازم

28 يوليو 2021 الساعة 8:48 مساء
نكشف كارتيرون يطلب  ودية ثالثة وفرمان جديد ....ويحدد موعد لقاء ابها وتالق الث


سارة عبد الباقي
قرر الفرنسي باتريس كارتيرون ،المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خوض مباراة ودية ثالثة خلال المعسكر المغلق المقام حالياً بمدينة برج العرب بالإسكندرية.
وكان الزمالك تقابل يوم الإثنين الماضي مع منتخب القسم الثاني ونجح في الفوز بسبعة أهداف دون رد، على أن يلتقي الفريق الأبيض مع فريق أبها السعودي في مباراة ودية ثانية غداً الخميس.
 
واتفق كارتيرون مع جهازه الفني على إقامة مباراة ودية ثالثة على أن تقام يوم السبت المقبل الموافق 31 يوليو، وتقتصر على مشاركة اللاعبين الناشئين وربما بعض عناصر الفريق الأول .
وكان الزمالك بدأ معسكره المغلق يوم الأربعاء الماضي، استعدادا لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز، على أن يستمر حتى يوم 6 من شهر أغسطس المقبل.
ولم يعلن اتحاد الكرة حتى الآن عن موقف بطولة الدوري سواء باستمرارها أو تأجيلها وذلك بعد صعود منتخب مصر الأولمبي إلى الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية بعد الفوز على أستراليا بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ضمن منافسات أولمبياد طوكيو 2020.
 
وحسب الجدول الأخير الذي أعلنه مسؤولو اتحاد الكرة فإن الزمالك سيكون على موعد مع مواجهة غزل المحلة يوم 3 أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتليها مواجهة الاتحاد السكندري بالجولة التاسعة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

قياسات بدنية للاعبي الزمالك فى معسكر برج العرب 
يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقياسات مستمرة من أجل التعرف على الحالة البدنية لهم، وذلك خلال المعسكر المقام حالياً بمدينة برج العرب بالإسكندرية، استعدادا لاستئناف بطولة الدوري العام.
 
وكلف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، البرتغالي فرناندو مدرب الأحمال بالفريق الأبيض بعمل قياسات يومية، مع تكليفه بتقديم تقرير له يشمل نتائج التدريبات ونسبة الجري لكل لاعب.
 
وانتابت كارتيرون حالة من الرضا خلال الأيام الماضية وذلك بعد اطلاعه على تقارير فرناندو، بسبب التطور الملحوظ في الحالة البدنية للاعبي الزمالك وارتفاع المؤشر البدني لهم بشكل إيجابي.
 
وكان الزمالك بدأ معسكره المغلق يوم الأربعاء الماضي، استعدادا لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز، على أن يستمر حتى يوم 6 من شهر أغسطس المقبل.
 
وخاض الزمالك مباراة ودية أولى أمام منتخب القسم الثاني ونجح في الفوز بسبعة أهداف دون رد، على أن يلتقي الزمالك مع فريق أبها السعودي في مباراة ودية ثانية غداً الخميس، وتقام مباراة ودية ثالثة يوم السبت المقبل الموافق 31 يوليو، وتقتصر على مشاركة اللاعبين الناشئين وربما بعض عناصر الفريق الأول.
ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة يوم 3 أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتليها مواجهة الاتحاد السكندري بالجولة التاسعة والعشرين من عمر المسابقة المحلية، على أن تقام المباراتين على إستاد الإسكندرية.
 

الزمالك يحدد موعد ودية أبها السعودي
 
مصطفى جويلي
حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الساعة السادسة مساء غد الخميس، موعدا لمباراة الفريق الودية أمام أبها السعودي، التي ستقام على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب بالإسكندرية.
ويخوض الزمالك ثاني مبارياته الودية خلال معسكره ببرج العرب بعد مواجهة منتخب القسم الثاني والتي انتهت لصالح الفريق بسباعية دون رد.
ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها 3 أغسطس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.


صراع ثلاثي بين جنش وجبل وعواد 
قام البرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك باستخدام بعض الأدوات التدريبية الحديثة خلال تدريبات الفريق بمعسكر برج العرب.
وأدى محمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد عواد ومحمد أبو جبل تدريبات قوية تحت إشراف اوليفيرا الذي حرص على تدريب اللاعبين على سرعة رد الفعل، والارتقاء عاليا للحصول على الكرة.
وشارك الحراس في التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق في ختام التدريبات.
 
مران الزمالك.. تقسيمة قوية بين اللاعبين وتالق الثلاثة الكبار 
شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية بين اللاعبين خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب بالإسكندرية. 
وتألق محمود عبد الرازق "شيكابالا" بتسجيل أكثر من هدف، ونال إشادة الجهاز الفني،  بجانب تألق أيمن حفني صانع ألعاب الفريق، ومحمد عبد الشافي الظهير الأيسر. 
وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على شرح التعليمات الفنية للاعبين، والمهام المطلوبة من كل لاعب من أجل تنفيذها في مباراة الفريق الودية غدا أمام أبها السعودي.
ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها 3 أغسطس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.
 
 
حازم إمام يبدأ المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي
بدأ حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تنفيذ المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإجهاد العضلي، وذلك على هامش مران اليوم.
وأدى حازم إمام تدريبات بالركض حول الملعب، بعدما كان يخضع لتدريبات في صالة الجيمانزيوم خلال الأيام الماضية.
وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على متابعة حالة اللاعب مع الجهاز الطبي؛ من أجل الاطمئنان عليه.
ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها 3 أغسطس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد