أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة القرن في الزمالك .. الزمالك يبدأ في خطوات الحفاظ على جوهرة الشام .. تطورات مثيرة بشأن صفقة الموسم في الزمالك

31 يوليو 2021 الساعة 11:36 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة القرن في الزمالك .. الزمالك يبدأ في خطوات الحفا


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم | القناه الناقله لمباراه مصر والبرازيل .. يوفنتوس ومان سيتي وبرشلونة وبايرن في مهمة ودية






المصري اليوم: تطورات مثيرة بشأن صفقة الموسم في الزمالك
كشف الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق كواليس صفقة انتقال حسام حسن نجم فريق سموحة والمعار إلى نادي أهلي طرابلس الليبي حتى نهاية الموسم لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «الزمالك يرغب في ضم حسام حسن نجم سموحة في صفقه تبادلية والمهندس فرج عامر يرغب في الحصول على 40 مليون جنيه دون صفقات وكارتيرون يأمل في انضمامه للفريق والمفاوضات مستمرة».

وكان المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة قد أكد أن حسام حسن مهاجم الفريق لديه ثلاثة عروض من أندية الدوري المصري، بالإضافة إلى عرض آخر من أحد الأندية الإماراتية.

وأضاف عامر في تصريحات تليفزيونية: «نفاضل بين جميع العروض المقدمة إلى حسام حسن، وسنحسم هذا الملف فور انتهاء إعارة اللاعب إلى صفوف أهلي طرابلس الليبي، كما أن مبدأ الصفقات التبادلية مرفوض تماماً وخاصةً في صفقة حسام حسن، حيث نسعى إلى تحقيق أكبر عائد مادي من بيع اللاعب سواء داخل أو خارج مصر».

واختتم عامر: «حسام حسن لم يبدِ رغبته في اللعب بصفوف الزمالك أو الأهلي، وإذا كان الفريق الأبيض الأكثر جدية في المفاوضات فلن نمانع في إتمام الصفقة ولكن دون الدخول في صفقات تبادلية، وذلك بعد الأنباء التي ترددت بشأن رغبة سموحة في ضم مروان حمدي مهاجم القلعة البيضاء، وهذا الكلام عار تماماً من الصحة».
 
 
اقرأ أيضًا:

انقلاب الجماهير على نجوم الزمالك بعد تهنئة ساسي على الانتقال الى الدحيل القطري




الوطن: صفقة القرن في الزمالك
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن صفقة قوية تخطط لجنة الكرة بالنادي لضمها بداية من الموسم الجديد، لتدعيم صفوف القلعة البيضاء. وشدد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن رمضان صبحي لاعب بيراميدز، هو الصفقة التي تخطط إدارة الزمالك، لضمها لصفوف الأبيض بداية من الموسم الجديد، مشيرا إلى أن الفترة الحالية تشهد اتصالات مكثفة بين إدارتي الناديين من أجل إتمام التفاوض، وعرضت إدارة الزمالك، أكثر من لاعب على إدارة بيراميدز، مؤكدة تمسكها بضم اللاعب حتى ولو على سبيل الإعارة.

وأشار المصدر إلى أن رمضان صبحي، يرحب وبشدة بالانتقال لصفوف القلعة البيضاء، وأكد لمسؤولي الأبيض أنه لا يمانع ارتداء التيشرت الأبيض، لكنه اشترط التفاوض مع إدارة نادي بيراميدز، خاصة أنه يرتبط بتعاقد لايزال مستمرا.

يذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحب خلال حديثه مع لجنة الكرة بالنادي، بضم رمضان صبحي، وأكد أنه يعلم قدراته جيدا، وهو إضافة حقيقية لأي فريق.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، خلال الأيام القليلة المقبلة، جلسة من جديد مع الفرنسي باتريس كارتيرون، للانتهاء من ملف الصفقات المنتظر إبرامها قبل بداية الموسم الجديد، في ظل حاجة الأبيض لتدعيم صفوفه في العديد من المراكز.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، قد طلب التعاقد مع ظهير أيمن، جناح أيمن، جناح أيسر، مدافع، لاعب وسط، مهاجم أفريقي وآخر محلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطالبت جماهير نادي الزمالك، الإدارة، بالتعاقد مع رمضان صبحي، في الموسم الجديد، إلا أن وكيله علي صقر، أكد في وقت سابق في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن اللاعب يركز في هذا التوقيت مع بيراميدز فقط.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على كواليس تدريب الزمالك اليوم ...كارتيرون يصحح اخطاء ودية ابها السعودي





الوطن: البدء في خطوات الحفاظ على جوهرة الزمالك
تواصلت لجنة الكرة بالزمالك، مع وكيل المغربي أشرف بن شرقي، لحسم ملف تجديد عقده، خاصة أنه ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وتسعى إدارة نادي الزمالك، لحسم ملف تجديد بن شرقي، خوفا من تكرار ما حدث مع التونسي فرجاني ساسي. ورحب وكيل اللاعب المغربي، بتجديد العقد، ولكنه أكد لإدارة النادي أن اللاعب سيحسم الأمر في الوقت المناسب، وبعد الانتهاء من مباريات الدوري.

ويخوض الفريق الأبيض مباراة ودية غداً السبت، أمام فريق المجد السكندري، خلال معسكر الفريق الحالي بالإسكندرية، استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخاض الزمالك مباراتين وديتين خلال الفترة الماضية، الأولى أمام منتخب القسم الثاني، وأقيمت يوم الاثنين الماضي، وفاز فيها الزمالك بسباعية نظيفة، والثانية أمام فريق أبها السعودي، مساء أمس الخميس، وفاز بها الفريق أيضا بهدفين مقابل هدف.

ويتصدر فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 61 نقطة، بعد خوض 27 مباراة.
 
اقرأ أيضًا:

اول هزيمة لفريق الدحيل القطري فى حضور ساسي . .نادى صاعد يطلب خدمات عبد الله جمعة



اخبار الزمالك اليوم | 4 صفقات جديدة .. رحيل ثنائي الزمالك .. أزمة ساسي .. فضيحة وسرقة في الأهلي .. الانتقام من فرجاني .. جابر ينافس شيكابالا .. استفزازات جمعة
 
ترند مصر اليوم | هنادي مهنا تخطف الأنظار .. تفاصيل القبض على حمو بيكا .. تردد بين سبورت المفتوحه .. ظهور سيف الإسلام القذافي بعد اختفاء 10 سنوات
 

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد