أخر الاخبار

 

لاعب الزمالك يقترب من الرحيل في الصيف .. ورسالة كارتيرون للاعبين

2 اغسطس 2021 الساعة 2:42 مساء
لاعب الزمالك يقترب من الرحيل في الصيف .. ورسالة كارتيرون للاعبين


سارة عبد الباقي
 
تلقى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبدالعزيز عرضاً جديداً خلال الفترة الماضية، بعدما أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتبر ثنائي الزمالك محمود عبدالعزيز ومحمد أشرف "روقة"، ضمن قائمة المرشحين للرحيل أن صفوف الفريق الأبيض خلال الميركاتو المقبل، في ظل رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء في التعاقد مع ثنائي أجنبي جديد.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن العرض الذي وصل لمحمود عبدالعزيز مؤخراً من النادي المصري البورسعيدي، للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق وتلقى محمود عبدالعزيز عرضاً في وقت سابق من قبل ناديي سموحة والإسماعيلي للانتقال إلى صفوف أحدهما بداية من الموسم المقبل.

ولا يشارك محمود عبدالعزيز مع الزمالك بصورة أساسية في الفترة الماضية، في ظل اعتماد كارتيرون على الثنائي طارق حامد وإمام عاشور.

ويتواجد الزمالك حالياً في معسكر مغلق بمدينة برج العرب بالإسكندرية، من أجل الاستعداد لاستئناف مباريات الدوري العام، ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض مباراة ودية رابعة اليوم الإثنين أمام فريق مياه البحيرة، ستكون آخر المباريات الودية التي تقام خلال فترة المعسكر الحالي.

وتقابل الزمالك في وقت سابق مع منتخب القسم الثاني وأبها السعودي والمجد السكندري، في ثلاث مباريات ودية استغلها كارتيرون من أجل تجهيز الفريق الأبيض بشكل جيد قبل العودة لمعمعة المباريات من جديد.

ويتقابل الزمالك في أولى مبارياته بعد العودة لاستئناف مبارياته الرسمية مع غزل المحلة بالجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 7 أغسطس على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءً.
 
 
رسالة كارتيرون للاعبين
 
هاني عصام
وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك رسالة هامة إلى لاعبي الفريق قبل إستئناف مباريات الدوري والبداية بمواجهة غزل المحلة، وشدد المدرب على لاعبيه بأن الفترة المقبلة صعبة ولا تحتمل أي تهاون أو تقصير من أي لاعب بالفريق.

وأوضح كارتيرون للاعبي الزمالك أن الجماهير لن ترضى إلا بتحقيق بطولة الدوري في الموسم الجاري وتعويضهم عن ضياع بطولة إفريقيا آخر نسختين، وأشار المدرب للاعبيه إلى أن الفريق بحاجة للحفاظ على كامل تركيزه من أجل تقديم مستويات مميزة.

وأشار إلى أن الأهم هو الفوز بكل مباريات الزمالك المقبلة دون التفكير في نتائج المنافس، مشددًا على أن التفريط في أي نقطة سيزيد المهمة صعوبة على الزمالك ويفتح الباب للأهلي للوصول إلى المقدمة، وأكد المدرب للاعبي الزمالك أن الأهم هو الإلتزام بتعليماته وعدم الاعتراض على قرارته فيما يتعلق من يشارك بشكل أساسي والجلوس على دكة البدلاء.

اخبار الزمالك

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الد

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الدوري الأوروبي .وكالة المنشطات تصدم بهذا القرار

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الساخنة على مستوى الدورى المصرى والانجليزي بجانب دوري المؤتمر الأوروبي  ولعل أبرزها على الإطلاق الذى يهم عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي  المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال ا

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات أحمد عادل الشريف  تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي بعودة السعيد وناصر ماهر وغياب عشر لاعبين وسر استبعاد الجزيري

  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد