أخر الاخبار

 

صلاة المغرب تجمع لاعبي الزمالك و الأهلي ..نتيجة صادمة وطرد في الشوط الأول

10 سبتمبر 2021 الساعة 6:28 مساء
صلاة المغرب تجمع لاعبي الزمالك و الأهلي ..نتيجة صادمة وطرد في الشوط الأول


مهاب ممدوح
 
تأخر فريق يد الزمالك امام الأهلي في الشوط الاول من مباراة الفريقين في السوبر الإفريقي بنتيجة 16-14 وسط مستوى تحكيمي غريب.
وشهد الشوط الاول طرد سيف الدرع بشكل غريب رغم تدخله الطبيعي على لاعب الأهلي زيزو.
وبدأ الأهلي المباراة أقوى وتقدم بفارق هدفين قبل أن ينجح سيف الدرع ويحيى الدرع والأحمر في إعادة التوازن هجوميا ليتعادل الفريق.
وتقدم الزمالك بفارق هدفين حتى تم طرد سيف الدرع لينجح الأهلي في استغلال ذلك والتقدم بفارق هدفين.
ونجح الأهلي في إنهاء الشوط الاول بنتيجة 16-14 وسط مستوى دفاعي ضعيف من الزمالك وكريم هنداوي الحارس الذي لم يظهر تألقه حتى الآن.
 
 
 
ارسل الاتحاد المصري لكرة اليد، خطابا إلى ناديي الزمالك والأهلي، باعتباره منظم مباراة كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد، المقرر لها السابعة من مساء اليوم الجمعة، على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

تضمن الخطاب تعليمات من الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، بشأن ضوابط حضور مباراة كأس السوبر ومن لهم حق التواجد في أرض الملعب، خلال مراسم التتويج.

وجاء نص الخطاب كما يلي:-

«السادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، بالرجوع إلى الإجراءات الاحترازية الواردة من الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، بشأن بطولة كأس السوبر الأفريقي المشارك فيها فريقكم، وبهدف المحافظة على الشكل العام حيث أن المبارة مذاعة تليفزيونيا.

«نحيط علم سيادتكم بأنه سيتم منع نزول أي فرد غير مسجل في قائمة المباراة قبل وأثناء وبعد انتهاء مراسم التتويج، حيث سيقتصر النزول إلى أرض الملعب لمراسم التتويج على رئيس الاتحاد الأفريقي ونائبه ورئيس الاتحاد المصري لكرة اليد فقط.

وأخيرا نعيد على سيادتكم التأكيد على الالتزام بما سبق لتجنب فرض أي عقوبات من قبل الاتحاد الأفريقي.

جدير بالذكر أن بطل كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد، سيشارك في كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» التي تستضيفها السعودية أكتوبر المقبل.
 
من ناحية أخرى، وصل لاعبي فريق يد الزمالك إلى صاله حسن مصطفي استعدادا للسوبر الإفريقي أمام الأهلي.
 
 
صلاة المغرب تجمع لاعبي الزمالك و الأهلي قبل السوبر الإفريقي لكرة اليد

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك و زملائهم بالنادي الأهلي على آداء صلاة المغرب جماعة بصالة حسن مصطفى المغطاة بالسادس من أكتوبر.

ويستعد لاعبو الفريقين حاليا بعمليات الإحماء قبل دقائق من انطلاق المباراة المقرر لها السابعة مساء اليوم.

ويسعى فريق الزمالك إلى التتويج باللقب السابع في تاريخه، حيث حصل على اللقب 6 مرات من قبل في أعوام 2002 ، 2010 ، 2011 ، 2012 ، 2018، 2019.

كما يأمل الزمالك في الفوز بالمباراة من أجل التواجد للمرة الخامسة في كأس العالم للأندية (سوبر جلوب) المقرر إقامتها في أكتوبر المقبل بالسعودية.

ويعتبر الزمالك ثاني أكثر الفرق تتويجا بالسوبر الأفريقي برصيد 6 ألقاب، خلف المجمع البترولي الجزائري برصيد 9 ألقاب.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم بقائمة تضم كل من، كريم هنداوي ومحمود خليل “فلفل” وهشام السبكي وعمر الوكيل بكار وأحمد مؤمن “دودو” ويحيي الدرع وعلي هشام وحسن قداح ومحمد علاء “لوكا” ومحمد بسيوني “مودي” وسيف الدرع وأكرم يسرى وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام و محمد رمضان “هتلر” و وسام نوار وخالد وليد.

اخبار الزمالك

جوميز عبد الله السعيد ييلعب على المغمض مثل بيرلو وهذا موقفى من اعتزال شيكابالا وعمر جابر وبيع زيزو .

    اشاد المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق  الزمالك بقدرات عبد الله السعيد ، الذى يمتلك إمكانيات عالية حيث وصفه مثل النجم الإيطالي اندريا بيرلو مشيرا إلى أنه يفضل أن يشركه فى مركز 8 وليس مركز عشرة حتى يكون قريب من مكان صناعة اللعب . وقال جوزية

جوميز يكشف عدد الصفقات التى يحتاجها الزمالك منهم مصطفى فتحى ومهاجم سيراميكا ويؤكد معى أفضل لاعبين فى العالم وأتمنى مواجهة الأهلي فى السوبر للفوز عليه

  جوميز يكشف الزمالك محتاج إلى ثماني صفقات اتمنى ان يكون منهم مصطفى فتحى.   وعند المفاضلة بين أحمد ياسر ريان وأحمد امين اوفا وأحمد عاطف ،اختار مهاجم سيراميكا كليوباترا.  أكد المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز،  لفريق الزمالك، الذى حل ضيفا على برنامج اللعيب مع

هشام نصر يحتفل مع كوماندوز الزمالك بعد الفوز على الأهلي ..تعرف على المسجلين للأهداف فى مرمى الأهلي

  هشام نصر يحتفل مع كوماندوز الزمالك بعد الفوز على الأهلي    حرص المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، على التوجه لغرفة ملابس الفريق الأول لكرة اليد، لتهنئة اللاعبين بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 29 -25، في المباراة التي

كوماندوز الزمالك كسر يد الأهلي في ثانى لقاءات البست أوف ثري

كوماندوز الزمالك كسر يد الأهلي في ثانى لقاءات البست أوف ثري

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، على نظيره الأهلي بنتيجة 29- 25، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على صالة حسن مصطفى، في ثاني لقاءات نهائي بطولة الدوري، الذي يقام بنظام Best of 3. قدم لاعبو الزمالك، أداءاً جيداً خلال أحداث المباراة، التي اتسمت بالندية

الزمالك اليوم . صور . ماذا فال جوميز لأبطال الكونفدرالية وتدريبات استشفائية

الزمالك اليوم . صور . ماذا فال جوميز لأبطال الكونفدرالية وتدريبات استشفائية وتعليمات خاصة للسعيد وتأهيل الثنائي وراحة النجم التونسي

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة استعدادا للقاء مودرن فيوتشر في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، المقرر إقامته فى الساعة السابعة مساء الخميس على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.   

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
التابعي: نهائي الكونفدرالية اثبت ان جماهير الزمالك أكبر من الاهلي ولازم نفكر فى المستقبل بشكل سليم
دونجا يتحدث عن فوز الزمالك بالكونفدرالية وماذا فعل مع ياسين لبحيرى .شبانة يطلب من لبيب تكريم نجم نهضة بركان
إفراح الزمالك مستمرة ..حسين لبيب يقلب الفيس بوك بتهنئة جماهير الزمالك بالكونفدرالية.عمرو أدهم يقصف جبهة مرتضى منصور. نصوحى يرد على إتهامات الكاف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحسم أول صفقات الصيف .. صبحي يحسم مصيره في الزمالك .. مواجهات نارية في انتظار الزمالك
المزيد