أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | منى زكي في رمضان 2022 .. كليات المرحلة الثالثة 2021 .. السوبر المصري .. أهداف محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا

16 سبتمبر 2021 الساعة 12:46 مساء
ترند مصر اليوم | منى زكي في رمضان 2022 .. كليات المرحلة الثالثة 2021 .. السوبر المص


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 السوبر المصري
يستعد فريق الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى لمواجهة نظيره طلائع الجيش فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل على لقب كأس السوبر المصري ، وهى البطولة التى يعد الاهلي الاكثر تتويجاً بها برصيد 11 لقب يليه الزمالك برصيد 4 ألقاب ثم لقب من نصيب المقاولون العرب ومثله لحرس الحدود.
 
 
 
أهداف محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا
يستعد فريق الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى لمواجهة نظيره طلائع الجيش فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل على لقب كأس السوبر المصري ، وهى البطولة التى يعد المارد الأحمر الاكثر تتويجاً بها برصيد 11 لقب يليه الزمالك برصيد 4 ألقاب ثم لقب من نصيب المقاولون العرب ومثله لحرس الحدود.

ولم يخيب صلاح الظن وسرعان ما أصبح النجم الأول للريدز، وحصل على جائزة هداف الدوري الإنجليزي في موسمه الأول، ومنذ ذلك الحين حتى الآن يقدم الفرعون المصري مستوياتٍ مبهرة.

معدل عدد أهداف محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا كبير أيضًا، ونجح في الوصول للشباك مع جميع الفرق التي لعب لها في ذات الأذنين باستثناء تشيلسي الإنجليزي، فكم عدد أهداف الفرعون المصري في المسابقة؟.

كم عدد أهداف محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا؟

بدأ محمد صلاح مسيرته الأوروبية مع نادي بازل السويسري، ومعه خاض 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا سجل خلالها هدفين.

انتقل "مو" بعد ذلك لتشيلسي، والذي خاض معه مباراتين فقد في المسابقة لم يسجل أو يصنع خلالهما، قبل أن يعود صلاح من جديد لذات الأذنين مع روما، وشارك معه في 7 مبارياتٍ سجل خلالها هدف وصنع مثله.

توهج الفرعون المصري مع ليفربول كما ذكرنا، ومع تطور الفريق بوصوله ومنافسته الدائمة على دوري الأبطال، شارك معه في 43 مباراة سجل خلالهم 25 هدفًا وصنع 10 أهداف.

إجمالاً، يبلغ عدد أهداف محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا 28 هدفًا سجلهم في 58 مباراة.

شارك صلاح مع بازل في 6 مباريات في الأدوار التمهيدية لدوري الأبطال، وخلالها سجل 3 أهداف وصنع هدفًا واحدًا.

خاض محمد صلاح مع روما أيضًا مباراتين في الملحق المؤهل لذات الأذنين، وصنع خلالهما هدفًا واحدًا دون تسجيل، ومع ليفربول شارك في مباراتين في الملحق أيضًا وسجل هدفًأ واحدًا.

وبذلك يصبح عدد أهداف محمد صلاح في الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أوروبا هو 4 أهدافٍ في 10 مباريات.
 
 
 
كليات المرحلة الثالثة 2021

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، البدء في أعمال تنسيق المرحلة الثالثة 2021، من السبت المقبل وحتى يوم الاثنين 20 سبتمبر 2021، لـ66997 طالبًا وطالبة للشعبتين، منقسمين إلى 24932 طالبًا بالشعبة الأدبية و42065 بالشعبة العلمية، بحد أدنى 50% بمعدل 205 درجات، مشيرة أيضًا إلى كليات المرحلة الثالثة 2021 الموجود بها أماكن شاغرة لطلاب المرحلتين، لافتة إلى إعلان النتيجة بعد الانتهاء من تسجيل رغبات الطلاب الناجحين في الدور الثاني.

كليات المرحلة الثالثة 2021 المتاحة للشعبة الأدبية

وعن كليات المرحلة الثالثة 2021 الموجود بها أماكن شاغرة لطلابها، أشارت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إلى الأماكن الشاغرة لطلاب الشعبة الأدبية 2021 بتنسيق المرحلة الثالثة، التي تتمثل في الآتي:

ـ بعض كليات التربية «تعليم أساسي».

ـ كليات التربية شعبة طفولة.

ـ كليات السياحة والفنادق.

ـ كليات التربية الرياضية.

ـ كليات التربية النوعية «موسيقية وفنية».

ـ كليات التربية الموسيقية.

ـ المعاهد العالية والمتوسطة الخاصة.

ـ المعاهد التابعة للكليات التكنولوجية.
 
كليات المرحلة الثالثة 2021 المتاحة للشعبة العلمية

 وعن كليات المرحلة الثالثة 2021 المتاح بها أماكن شاغرة لطلاب الشعبة العلمية «علمي علوم ورياضة» بتنسيق المرحلة الثالثة 2021، تمثلت في الآتي:

ـ بعض كليات الزراعة شعبة رياضيات.

ـ كليات التربية «تعليم ابتدائي».

ـ كليات التربية شعبة طفولة.

ـ كليات الحقوق «انتظام وانتساب».

ـ كليات التربية النوعية.

ـ كليات الآداب «انتظام وانتساب».

ـ كليات السياحة والفنادق.

ـ المعاهد الفنية للتمريض.

ـ كليات التربية الرياضية.

ـ كليات التربية النوعية «فنية وموسيقية».

ـ كليات التربية الفنية.

ـ كليات التربية الموسيقية.

ـ الكليات التكنولوجية.

ـ المعاهد العالية والمتوسطة الخاصة الخاضعة لإشراف وزارة التعليم العالي.







منى زكي في رمضان 2022
بعد النجاح الكبير الذي حققته منى زكي في مسلسلها الأخير «لعبة نيوتن»، الذي عرض في رمضان الماضي، تعود بآخر جديد في رمضان المقبل، لكن مع فريق عمل مختلف، ولم يفصح عنه حتى الآن، إلا أنه من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.


وعن قصة المسلسل وباقي الأبطال فتحفظ أبطال العمل على ذكر أية تفاصيل سواء اسم العمل أو الأبطال المرشحين بجوار منى زكي، ومسلسل «لعبة نيوتن» كان من أبرز المسلسلات في رمضان، وتناول العديد من القضايا التي تخص المرأة العربية.

وشارك في رمضان الماضي منى زكي، كلا من محمد فراج ومحمد ممدوح ومايان السيد، وغيرهم من الفنانين.

أما عن السينما فتعيش منى زكي نشاطا سينمائيا كبيرا، فتحضر في الوقت الحالي لفيلم «الجواهرجي» مع محمد هنيدي، والذي يعتبر عودة لها مرة أخرى، بعد آخر تعاون مع الفنان بـ«صعيدي في الجامعة الأمريكية»، والذي كان مولدا لها ولشباب جيلها في عالم البطولة، كأحمد السقا وطارق لطفي وهاني رمزي وغيرهم من الفنانين.

وعن آخر أعمال منى زكي في السينما، فكان فيلم «الصندوق الأسود»، مع محمد فراج، والذي عرض في السينمات هذا العام، لكنه لم يحقق نجاحا كبيرا في دور العرض مثلما كان متوقعا، خاصة أنه كان عودة للفنانة بعد غياب طويل عن شباك التذاكر.

الفيلم ناقش قضية الخلفة بالمجتمعات الأجنبية، كما عزز دافع الأمومة من خلال المحافظة على الجنين، بالرغم من المحاولات التي تعرضت لها منى زكي، طوال الفيلم، من رهبة وخوف وآلام كان من الممكن أن تقضي على حياة الجنين تماما.


 

اخبار الزمالك

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد