أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تفاصيل هروب فيفي عبده .. دلال عبد العزيز تتحدث عن الموت .. المتحدة ترعى أسرة الفنان أحمد هيبة

17 سبتمبر 2021 الساعة 10:55 صباحا
ترند مصر اليوم | تفاصيل هروب فيفي عبده .. دلال عبد العزيز تتحدث عن الموت .. الم


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 

دلال عبد العزيز تتحدث عن الموت
كشفت الفنانة الراحلة  دلال عبد العزيز خلال لقاء تلفزيوني سابق مع  الإعلامية مني الشاذلي ، عن سبب إطلاق زوجها الراحل سمير غانم عليها لقب " عزاء عبد العزيز".

وقالت  دلال عبد العزيز :" كنت بطنش أروح  أي فرح ، وكنت دائما أذهب لتقديم العزاء في كل شخص أعرفه ، فأنا تعودت على ذلك فأطلق عليا زوجي سمير غانم لقب " عزاء عبد العزيز".

أضافت دلال عبد العزيز  :" عندما كنت  أقرا في الصحف أن أم قد فقدت ابنها أو ابنتها ، ببقي عاوزة أروح أحضنها  وأواسيها  وأنا معرفهاش".

تابعت دلال عبد العزيز  :"  لما كان بيموت حد لحد في العمارة كنا بنقفل التلفزيون ، كنا بنقعد مدة كبيرة خايفين على شعورهم ، بس كان كان الموت قليل ، دلوقتي الموت بقى كتير أوي".

أكدت دلال عبد العزيز :" كنت بعيط في عيد الأم وماما عايشه أكتر من دلوقتي لأنني كنت أحمل هم اليوم التي ستتوفى فيه ،وكانت جدتي دائما تقول دعاء اللهم  اديني عمري على قد صحتي"  .

قالت دلال عبد العزيز " أمي كانت تقول حكمة اذا مات الأب مات البني ادم اللي الناس بتكرمك علشانه ، واذا ماتت الأم مات البني ادم اللي ربنا بيكرمك علشانه".
 
 
 
المتحدة ترعى أسرة الفنان أحمد هيبة
قدم الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعد إعلان رعايتها لأسرة الفنان أحمد هيبة.

قال زكي خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج «من مصر» الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة «CBC»، إن الشركة المتحدة سباقة في هذه المواقف الإنسانية وسريعة الاستجابة فيما يتعلق بحدوث أي شئ لأي فنان مهما كان، كاشفًا أنه تلقى مكالمة من الشركة وتم الوصول لزوجة الفنان الراحل وأخذ قرار بتعيينها وصرف مكافأة كبيرة لها.

وأشاد نقيب المهن التمثيلية بهذه الاستجابة السريعة والإحساس ألم الأسرة من جانب الشركة، متابعًا: «المتحدة بقالها فترة معانا معودانا على كده ولا تتأخر عن أي شخص في الأسرة الفنية، ودايمًا هي معنا أول بأول سواء مع فناني النقابة أو خارجها وتتدخل فورًا ولا تتأخر».


 
روت فيفي عبده، قصة هروبها من المنزل، في سن 12 سنة، حيث أقنعتها صديقتها بالذهاب إلى السينما، وذهبت معها بالفعل، وأعجبت بها، وكانت لا ترغب في العودة إلى المنزل، ولكن بعد عودتها، والدتها ضربتها «علقة محترمة»، لافتة إلى أنها هربت لتعمل في الرقص، وتحقق طموحها، و«كنت عايزة أروح اتسرمح مع البت دي»، موضحة أنها ذهبت في البداية إلى خالها، وعرضت عليه أن تعمل في الرقص، فرفض لأنه لا يوجد في العائلة من يعمل في الرقص.




تفاصيل هروب فيفي عبده
روت فيفي عبده، قصة هروبها من المنزل، في سن 12 سنة، حيث أقنعتها صديقتها بالذهاب إلى السينما، وذهبت معها بالفعل، وأعجبت بها، وكانت لا ترغب في العودة إلى المنزل، ولكن بعد عودتها، والدتها ضربتها «علقة محترمة»، لافتة إلى أنها هربت لتعمل في الرقص، وتحقق طموحها، و«كنت عايزة أروح اتسرمح مع البت دي»، موضحة أنها ذهبت في البداية إلى خالها، وعرضت عليه أن تعمل في الرقص، فرفض لأنه لا يوجد في العائلة من يعمل في الرقص.
فيفي عبده: «معشتش طفولتي وكنت زي القرشانة»

وقالت فيفي عبده في لقاء مع «السيرة»، المذاع على قناة «dmc» الفضائية، وتقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، مساء الخميس، إنها ذهبت مع صديقتها إلى أحد الأشخاص للعمل كراقصة، وبعدها تعرضت للضرب من صاحب المكان وطردها، ولم تجد مكانًا يأويها، وكانت تنتظر المساء حتى يحل الظلام، وبعدها تعمل في الرقص، وتحصل على جنيه في الليلة، ثم تخرج وتدخل «تحت بير السلم» في أي عمارة وتنام، وكانت تحافظ على نفسها، رغم صغر نفسها، معقبة: «دي غلطة عمري، وأنا معشتش طفولتي، وكنت زي القرشانة، وكبرت قبل الآوان، واتعذبت جامد».

وأشارت إلى أنها تخاف من الصراصير والفئران، وظلت لمدة شهور تعيش «تحت بير السلم»، أن والدتها «قفشتها»، عند المصور الفوتوغرافي، ثم اصطحبتها إلى الطبيب لكي تتأكد من عذريتها، ولكن فيما بعد، هربت منها مرة أخرى، لكن أمها ضبطتها مرة أخرى، وذهبت بها إلى قسم الشرطة لأنها ما زالت قاصر في السن، لكن «فيفي» أظهرت بطاقتها وأكدت لهم أنها ليست قاصر.

ووجهت رسالة إلى كل الفتيات اللاتي يحلمن بالرقص، وترغب في الهروب من أهلها لكي تصبح مثلها: «أنا منصحهاش بكدة أبدًا، وأنا لو كنت كبيرة وعارفة ومدركة اللي حصلي مكنتش هعمل كدة، لكن دلوقتي فيه حاجة هتبوظ عقولهن، وهي السوشيال ميديا لأنه فيها كل حاجة دون أن يعرف الأهل، وكان يوم أسود يوم ما دخلت السوشيال ميديا، وأنا نفسي أبطلها بس بقيت مدمنة».
 

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد