أخر الاخبار

 

بالصور .. نكشف بالارقام المكافات التى حصل عليها نجوم الزمالك من ممدوح عباس بغد الفوز بالدوري ..زيارة مستشفى الناس ..معسكر برج العرب ينطلق .. والذئب يعود من جديد

19 سبتمبر 2021 الساعة 6:16 مساء
بالصور .. نكشف بالارقام  المكافات التى حصل عليها نجوم الزمالك من ممدوح عباس ب


سارة عبد الباقي


حرص ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق على الاجتماع بلاعبي الزمالك اليوم الأحد، لمكافآتهم مالياً وذلك بمناسبة حصولهم على بطولة الدوري العام مؤخراً.

وجاءت الجلسة بين عباس ولاعبي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني وأعضاء الجهاز الطبي في مستشفى الناس للأطفال التي يملكها ممدوح عباس، وذلك كنوع من أنواع الدعايا للمستشفى ودعم ومساندة المرضى والتخفيف عنهم.

وألتقط لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني الصور التذكارية مع الأطفال المرضى بالمستشفى قبل التحرك إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق ببرج العرب حتى يوم 27 سبتمبر الجاري.

ووعد ممدوح عباس لاعبي الزمالك بصرف كافة مستحقاتهم المتأخرة ومقدمات عقود الموسم الجديد خلال الشهر المقبل حيث حصل كل لاعب على 100 الف جنيه  وخمسين الف لاعضاء الجهاز الفني والطبي بجانب التبرع ب3 مليون جنيه  لخزينة نادي الزمالك  .
 
لاعبو الزمالك والجهاز الفني يزورون مستشفى "الناس" للأطفال  
قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهازين الفني والطبي بزيارة مستشفى "الناس" للأطفال لدعم ومساندة المرضى والتخفيف عنهم.
والتقط لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني الصور التذكارية مع الأطفال المرضى بالمستشفى قبل التحرك إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق ببرج العرب حتى يوم 27 سبتمبر الحالى.
ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.
حافلة الزمالك تغادر للإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق
 
غادرت القاهرة منذ قليل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب.
ومن المقرر أن يستمر المعسكر حتى يوم 27 من الشهر الجاري.
وخاض الفريق تدريبه صباح اليوم الأحد على ملعب النادي تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، قبل أن يتحرك الفريق متجها إلى الإسكندرية لبدء معسكره المغلق.
واصطحب المدير الفني جميع اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق للمعسكر، بالإضافة إلى مجموعة الناشئين الذين تم تصعيدهم لصفوف الفريق في الفترة الماضية.
 
 
جلسة حاسمة بين أسامة نبيه وإدارة الزمالك

يعقد اليوم مسؤولو نادي الزمالك جلسة مع أسامة نبيه المدرب العام السابق للفريق للحديث معه عن أسباب استقالته من منصبه، وسيوضح نبيه بعض الأمور التي دفعته للاستقالة.

وأكد مصدر بالإدارة أنه في حالة تقارب وجهات النظر بين أسامة نبيه ومسؤولي النادي سيعود المدرب العام لمنصبه على أن ينضم إلى معسكر الفريق الأبيض ببرج العرب خلال الساعات المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل

اخبار الزمالك

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد