أخر الاخبار

 

ريال مدريد يعود امام خفافيش فالنسيا فى الوقت القاتل...ريمونتادا باريس سان جيرمان فى ليلة غضب ميسي ..تشيلسي يشارك ليفربول الصدارة بفرم توتنهام . . صدمة يوفنتوس امام ميلان

19 سبتمبر 2021 الساعة 10:07 مساء
ريال مدريد يعود امام خفافيش  فالنسيا فى الوقت القاتل...ريمونتادا باريس سان جيرمان فى ليلة غضب ميسي ..تشيلسي يشارك ليفربول الصدارة بفرم توتنهام .  . صدمة يوفنتوس  امام ميلان


 
ريال مدريد يفلت من فخ فالنسيا في الدوري الإسباني 
حول فريق ريال مدريد، تأخره بهدف أمام مضيفه فالنسيا لفوز بهدفين، في المباراة التي جمعتهما  اليوم الأحد، على ملعب "ميستايا" في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الدقيقة 66 أحرز هوجو دورو الهدف الأول لفالنسيا في شباك تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد.
وأدرك فينسيوس جونيور هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 86 من صناعة كريم بنزيما.ط، وفي الدقيقة 88 أضاف كريم بنزيما الهدف الثاني لريال مدريد من صناعة فينسيوس جونيور..
وبهذه النتيجة يرفع ريال مدريد رصيده إلى 13 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويتوقف رصيد فالنسيا عند 10 نقاط في المركز الثالث بجدول الترتيب.
واصل أشبيلية نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم وأوقف صحوة مضيفه ريال سوسييداد، الذي فاز في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة، بعدما تعادل معه سلبيا اليوم الأحد في المرحلة الخامسة للبطولة، التي أسفرت أيضا عن تعادل ريال مايوركا مع ضيفه فياريال بنفس النتيجة.


وارتفع رصيد أشبيلية إلى ثماني نقاط في المركز السادس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، ومازال يمتلك مباراة مؤجلة، متأخرا بفارق نقطتين خلف سوسييداد، صاحب المركز الرابع بترتيب المسابقة.
وعجز كلا الفريقين عن هز الشباك، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة جميع الفرص التي سنحت لهم، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة وحيدة.
وفي المباراة الأخرى، واصل فياريال سلسلة تعادلاته بالبطولة للمباراة الرابعة على التوالي، بعدما تعادل بدون أهداف مع مضيفه ريال مايوركا في وقت سابق اليوم.
وارتفع رصيد فياريال، الذي تعادل في جميع مبارياته بالبطولة هذا الموسم، إلى 4 نقاط في المركز الرابع عشر ومازال يمتلك مباراة مؤجلة، فيما احتل ريال مايوركا، الذي فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بالمسابقة، المركز الثامن مؤقتا برصيد ثماني نقاط .
 
ونجح ريال مدريد فى تسجيل هدفين فى الوقت الاخير من لقاءه امام فالنسيا بعد العودة من الهزيمة 
تشيلسي يفرم توتنهام بالثلاثة 

واصل فريق تشيلسي ، نتائجه المميزة هذا الموسم، ليهزم مضيفه وجاره اللندني توتنهام بثلاثة أهداف دون رد ، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 
 
وسجل ثلاثيةتشيلسي ،  كل من: تياجو سيلفا في الدقيقة 50 ونجولو كانتي في الدقيقة 57 وأنتونيو روديجر 92.  
وارتفع رصيد تشيلسي ،  بهذا الفوز إلى 13 نقطة، مشاركا ليفربول بالصدارة بعدد النقاط وفارق الأهداف نفسه، ومتقدما على مانشستر يونايتد بفارق هدفين فقط، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 9 نقاط في المركز السابع.
ويبحث فريق  تشيلسي ، عن مواصلة التألق خلال الفترة المقبلة والعمل على حصد لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم.
 
 
 في ليلة غضب ميسي من بوكيتنيو..  سان جيرمان يفوز على   ليون بثنائية

فاز فريق باريس سان جيرمان على نظيره ليون   بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب حديقة الأمراء، ضمن مباريات الأسبوع السادس للدوري الفرنسي.

جاء الهدف الأول في اللقاء لصالح ليون عن طريق اللاعب لوكاس باكيتا، في الدقيقة 54 من أحداث الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من كارل توكو ايكامبي داخل منطقة الجزاء، ليسددها باكيتا  يمين الحارس دوناروما.

فيما تمكن نيمار من من إحراز هدف التعادل لباريس سان جيرمان في الدقيقة 66 من عمر اللقاء،  عن طريق ركلة جزاء، تحصل عليها بعد عرقلة من مالو جيوستو داخل منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة 75 من عمر اللقاء، رفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مصافحة ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني للفريق، بعد تبديله في اللقاء، وسجل ماورو إيكاردي، هدف فوز الباريسيبن في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
وبهذا الفوز رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 18 محتلا صدارة ترتيب الدوري الفرنسي، بينما توقف رصيد ليون عندالنقطة 8 محتلا المركز السادس.

التعادل يفرض نفسه على قمة يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي
 
تعادل فريق يوفنتوس مع نظيره ميلان، بهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب "أليانز" في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي.
افتتح يوفنتوس التسجيل في الدقيقة 4 عن طريق لاعبه ألفارو موراتا من صناعة باولو ديبالا.
وواصل أصحاب الأرض محاولاتهم لمضاعفة النتيجة، ولكن مايك مايجنان حارس مرمى ميلان تصدى لكل المحاولات بنجاح.
وفي الدقيقة 36 غادر سيمون كيير ملعب المباراة بعد تعرضه للإصابة وحل بيير كالولو كبديلاً له.
وفي الدقيقة 65 أشهر الحكم بطاقتين صفراء في وجه كلاً من: ساندرو تونالي لاعب ميلان وباولو ديبالا لاعب يوفنتوس.
وحاول ميلان إدراك هدف التعادل في اللقاء، وهو ما تحقق في الدقيقة 76 عن طريق لاعبه "أنتي ريبيتش".
وبهذه النتيجة يرفع يوفنتوس رصيده إلى نقطتين في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يرفع ميلان رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني في جدول الترتيب.

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك وانبي .. كارتيرون يعلن التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك وانبي .. كارتيرون يعلن التشكيل

مصطفى جويلي وسارة عبد الباقي وهاني عصام   يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لبدء حملة  الدفاع  على لقب الدوري العام الذي حققه خلال الموسم المنقضي وذلك عندما يتقابل مع إنبي في لقاء الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020  / 2021 . وتقام

ذئاب المقاولون العرب تشعل الدخان وسيراميكا كليوباترا يصدم الجونة فى الغردقة

ذئاب المقاولون العرب تشعل الدخان وسيراميكا كليوباترا يصدم الجونة فى الغردقة

مهاب ممدوح واحمد عادل الشريفحقق فريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب، الفوز أمام نظيره الشرقية للدخان، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الممتاز.سجل

في 7 نقاط .. السمري يكشف موقف لجنة لبيب من قرار عودة مرتضى منصور

في 7 نقاط .. السمري يكشف موقف لجنة لبيب من قرار عودة مرتضى منصور

هاني عصام   كشف الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك عن موقف الإدارة فيما يتعلق ببعض الموظفين واتخاذ بعض الإجراءات ضدهم.وقال السمري عبر حسابه على فيسبوك، في البداية لسنا طرفا في القضية من قريب او بعيد :- ان هناك تعليمات صارمة و مكتوبة منذ

فوزين وتعادل .. ماذا يفعل الزمالك مع صافرة محمود ناجي؟

فوزين وتعادل .. ماذا يفعل الزمالك مع صافرة محمود ناجي؟

 مع دقات الثامنة من مساء اليوم، يقص فريق الزمالك شريط مشاركاته فى بطولة الدورى  بالموسم الجديد، عندما يلتقى مع إنبى فى الجولة الأولى من بطولة الدورى ، لهذا الموسم. ويتولى إدارة المباراة تحكيميا محمود ناجى باستاد  بتروسبورت، والتى تأتى كرابع مباراة يتولى

قرعة الكونفدرالية | المصري وبيراميدز في مواجهات محفوفة بالمخاطر .. فيفا يحدد موعد مباراتي مصر مع انجولا والجابون

قرعة الكونفدرالية | المصري وبيراميدز في مواجهات محفوفة بالمخاطر .. فيفا يحدد موعد مباراتي مصر مع انجولا والجابون

مهاب ممدوح أجرى الاتحاد الافريقى لكرة القدم (كاف)، اليوم الثلاثاء، قرعة دور الـ32 الثاني من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث يشارك في النسخة الحالية فريقين من مصر هما المصري البورسعيدي وبيراميدز إف سي.وأسفرت القرعة عن مواجهة المصري البورسعيدي لفريق ريفرز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

اخبار عالمية

سقوط  جالاتا سراى امام بشكتاش ومصطفى محمد يهدر ضربة جزاء  ..راتب محمد صلاح ..الاعتداء على كومان بعد سقوط برشلونة..يوفنتوس يفلت من فخ انتر ميلان في الوقت القاتل وصدمة مارسيليا امام باريس سان جيرمان  ريمونتادا اتليتكو مدريد
اليوم ..35 مباراة من العيار الثقيل..ابرزها ليفربول ومانشستر يونايتد وريال مدريد وبرشلونة تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
عاجل .. مازيمبي يودع دوري أبطال إفريقيا مبكرا والمريخ والنجم والاهلي  إلى دور المجموعات برفقة الزمالك
إعلان قائمة لاعبي الكلاسيكو .. تشيلسي يتصدر الدوري الإنجليزي  بفوز ضخم .. وأرنولد يتغنى بمحمد صلاح قبل مواجهة مانشستر يونايتد .. كوكا يشارك في فوز قونيا سبور على قيصرى بالدوري التركي
المزيد

الزمالك في الصحف

اسامة نبيه عملت اللى عليا مع كارتيرون وحققت هدفى بالحصول علي بطولة الدورى  ولم اطلب العودة وشيكابالا مظلوم وهذه غلطة جنش ورحيل فرجاني مكسب للزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | 2 مليون دولار تنهي أزمة بن شرقي مع الزمالك .. تفاصيل أزمة عودة الذئب .. سلاح جديد للزمالك
كارتيرون يكشف سر اهدار الفرص فى لقاءات الزمالك وتعليق مثير عن  الشائعات.. والزمالك يكشف اسباب عدم  تعيين خليفة اسامة نبيه وتاخير حسم هذا الإتفاق
تدريب الزمالك اليوم مع فرناندو وتألق هذا السداسى يحرج كارتيرون قبل مواجهة توسكر
المزيد