أخر الاخبار

 

طلعت يوسف يهدد بالرحيل عن الإسماعيلي والكومي يشعل انتخابات الدراويش .. فاركو يستعد للصفقة الـ 15 .. حارس الزمالك السابق أحدث صفقات الاتحاد السكندري .. حسم مصير الشعباني فى المصري .. وزارة الشباب تحسم موعدانتخابات الزمالك

20 سبتمبر 2021 الساعة 4:06 مساء
طلعت يوسف يهدد بالرحيل عن الإسماعيلي والكومي يشعل انتخابات الدراويش .. فارك


أكد طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ، أنه لا يفكر في ضم أي لاعب من فريق الاتحاد السكندري خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال طلعت يوسف، في تصريحات تليفزيونية : «غير وارد على الإطلاق ضم أي لاعب من الاتحاد السكندري في الميركاتو الصيفي، وإن كان من حقي التعاقد مع أي لاعب باتباع الطرق الاحترافية، بالتواصل مع إدارة النادي والجهاز الفني برغبتي في ضم أحد لاعبي الفريق».

وأضاف: «إذا كان هناك كلام يتردد عن مفاوضات الإسماعيلي مع أحد لاعبي الاتحاد، هذا غير صحيح على الإطلاق، نحن لم نطلب من أي مسؤول التعاقد مع أي لاعب من النادي السكندري».

وأشار: «عقدي مع الإسماعيلي لمدة موسم قابل للتمديد بالاتفاق بين الطرفين». مضيفًا: «لايوجد بند بفسخ التعاقد في حال عدم عدم الصفقات التي طلبتها».

وأوضح: «بالتأكيد سأرحل إذا لم يتم تدعيم الفريق بصفقات تكون قادرة على صناعة الفارق مع النادي الإسماعيلي ».
 
 
الكومي وعناني يترشحان لرئاسة الدراويش
تقدم المهندس يحيى الكومى بأوراق ترشحه على منصب الرئيس فى انتخابات النادى الإسماعيلى، بعد فتح مجلس إدارة النادى برئاسة إبراهيم عثمان الخميس الماضى باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادى، ويستمر تلقى طلبات الترشح حتى الأربعاء المقبل، من التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءً، عدا اليوم الأخير فسيكون تلقى طلبات الترشح حتى الساعة السابعة مساءً، ومن المنتظر أن تعقد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد يوم 31 أكتوبر المقبل.

وكان المهندس يحيي الكومي قد سبق له تولي رئاسة الإسماعيلي في عام 2006 كمجلس معين لمدة عام.

وفى وقت سابق، تقدم الدكتور هشام العنانى بأوراق ترشحه على منصب الرئيس ، فيما  تقدم عمرو زكى، عضو مجلس إدارة الإسماعيلى الأسبق، بأوراق ترشحه على منصب النائب فى انتخابات النادى الإسماعيلى.
 
أوسة أحدث صفقات الاتحاد السكندري
 نجح نادى الاتحاد السكندري في ضم محمد عبد المنصف حارس مرمى وادى دجلة لمدة موسمين وجارى توقيع العقود حاليا، ومن المقر الإعلان عن الصفقة خلال ساعات.
 
الصفقة جاءت بعد سلسلة من المفاوضات بين الاتحاد السكندرى ودجلة، رغم اتفاق الحارس مع مسئولى الاتحاد والجهاز الفني على كافة تفاصيل التعاقد، حيث عرض الاتحاد السكندرى مبلغا على دجلة لضم عبد المنصف، لكن دجلة تمسك بزيادة مليون جنيه عن المبلغ المعروض لإتمام الصفقة، لكن تمسك مصيلحى رئيس الاتحاد بالحارس أدى لإتمام الصفقة.
 
وتوصل الاتحاد السكندري لاتفاق مع محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق الدجلاوي بعقد يمتد لمدة موسمين، وعلم "اليوم السابع" أن جلسة جمعت عبد المنصف بمسئولى الاتحاد السكندري خلال الساعات الماضية اتفقا فيها على بعض البنود ومنها مدة العقد.
 
ونجح الاتحاد السكندري فى ضم صفقات قوية هى المدافع محمد عبد السلام على سبيل الإعارة من الزمالك بنية البيع النهائي، وأحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربي في صفقة بيع نهائي، ولاعب الوسط سعيدو سيمبوري من صفوف المصري البورسعيدي، ونادر رمضان من صفوف الإسماعيلي، ومصطفى رمضان "عفروتو" لاعب فريق الحمام الناشط في دوري القسم الثاني، والمهاجم الغاني مورو ساليفو في صفقة بيع نهائي، ومحمد مجدى، مدافع نادى البنك الأهلي السابق، والمهاجم الغانى بنجامين بواتنج، قادمًا من نادى إلمينا شاركس الغاني، والمهاجم الدولي الأنجولي كريستوفاو باسينسيا مابولولو قادماً من نادى أول أغسطس الأنجولي، وأحمد عادل "ميسي" لاعب المقاصة السابق.
 
 
الشعباني في المصري رسميًا
وصل معين الشعباني المدير الفني الجديد لفريق المصري البورسعيدي إلى مطار القاهرة واتجه إلى محافظة بورسعيد لقيادة مرانه الأول مع الفريق بعد ما كان مقررا وصوله نهاية الأسبوع الماضي لكنه تأخر في الوصول بسبب أزمة حصوله على التأشيرة.

ووصل الشعباني برفقة مجدي التراوي المدرب العام للفريق البورسعيدي لقيادة مران الفريق اليوم الإثنين في أول ظهور له بقيادة الفريق.

وبدأ فريق المصري البورسعيدي أول تدريباته الأربعاء الماضي، على ملعب النادي المصري بحي الضواحي ببورسعيد استعدادًا  للموسم الجديد قاد مران الفريق البورسعيدي سيف داود وسعيد إبراهيم وحسن نصر مدرب الحراس .
 
 
فاركو يستعد للصفقة الـ 15
كشف مصدر داخل نادي فاركو عن انتهاء إدارة النادي الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز من مفاوضاتها مع احمد سمير جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش وذلك بناء على طلب من مجدى عبد العاطي المدير الفني للفريق الذي طلب التعاقد مع اللاعب قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

وأوضح المصدر أن حسم انتقال احمد سمير إلى نادى فاركو سوف يكون عقب انتهاء مباراة نهائي كأس السوبر المحلى بين طلائع الجيش والأهلى المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية وذلك بعدما اتفقت إدارة نادي فاركو مع النادي ولاعب الزمالك السابق علي كافة الأمور المالية الخاصة بانتقاله الى فاركو.

وأشار المصدر أن صفقة انتقال أحمد سمير فد تكون الأخيرة وذلك في ظل تعثر مفاوضات انتقال لاعب النادي الاهلي النيجيري جونيور اجايى الذي يعد أهم أهداف فاركو خلال الفترة الصيفية الحالية
 
كلام نهائي..الشباب والرياضة تؤكد إقامة الانتخابات في موعدها
 
هاني عصام
 في ضوءتوصيات وقرارات اللجنة العليا المشكلة للإشراف على العملية الانتخابية للهيئات الرياضية خاصة بعد انتهائها من عمليات إعادة ضبط التصنيف الخاص بالجمعيات العمومية أعضاء الهيئات الرياضية ممن لهم حق الانتخاب ، تعكف وزارة الشباب والرياضة فى الوقت الراهن علي إجراء مجموعة من التعديلات اللائحية بشأن انعقاد الجمعيات العمومية للهيئات الرياضية لإجراء انتخابات مجالس إداراتها وذلك بما لا يخل بالتوقيتات المحددة لإجراء انتخابات الهيئات الرياضية والمحددة بقانون الهيئات الرياضية رقم 71 سنة 2017، وذلك في ضوء لوائح الهيئات الرياضية.
ومن المقرر أن تضمن تلك التعديلات إقامة الجمعيات العمومية للهيئات الرياضية في توقيتاتها المحددة قانونًا ووفق اللوائح المنظمة ، وسيتم الإعلان عن تلك التعديلات فور الانتهاء منها خلال الفترة الحالية استعداداً للعملية الانتخابية لمجالس الإدارة للاتحادات، وكافة الهيئات الرياضية.
وتؤكد وزارة الشباب والرياضة أن انتخابات جميع الهيئات الرياضية سوف تجري في مواعيدها القانونية ولا نية إطلاقا لأي تأجيل أو إرجاء للعملية الانتخابية في أي من الهيئات الرياضية
يأتي ذلك في ضوء متابعة وإشراف اللجنة العليا للانتخابات على كافة التفصيلات والمتطلبات الخاصة بإجراءات انعقاد الجمعيات العمومية بالهيئات الرياضية، والتأكد من سلامة تلك الاجراءات وتذليل وتسهيل كافة العقبات، وتطبيق أحكام القانون إعلاءً لمبدأ النزاهة والشفافية وتحقيقاً للصالح العام.
وكانت اللجنة العليا للإشراف على الجمعيات العموميه للهيئات الرياضية وحوكمة الإجراءات والمنازعات قد اعلنت في وقت سابق عن الانتهاء من ضبط تصنيف أعضاء الجمعيات العمومية للهيئات الرياضية تمهيداً لبدء إجراءات العملية الانتخابية في مختلف الهيئات الرياضية.

اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد