أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | طوفان في الزمالك .. ميدو يتراجع في معركة أمير مرتضى منصور .. قرار جديد من المحكمة الرياضية بشأن الزمالك

21 سبتمبر 2021 الساعة 11:56 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | طوفان في الزمالك .. ميدو يتراجع في معركة أمير مرتضى م


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
المصري اليوم: ميدو يتراجع في معركة أمير مرتضى منصور
كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو في تصريحات في برنامجه التليفزيوني، الحقيقة الغائبة عن أزمة حسام أشرف لاعب الزمالك والذي تسبب في إيقاف القيد لنادي الزمالك بعد توقيعه لناديين في آن واحد.

وكان حسين لبيب رئيس لجنة الزمالك المؤقتة قد حمل أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على الكرة بالزمالك ومجلس الإدارة المستبعد مسؤولية منع الأبيض من القيد، كما أكد هذا الاتهام والد اللاعب، إلا أن أحمد حسام ميدو كشف الحقيقة وأثبت براءة أمير مرتضي منصور في هذا الأمر من خلال مداخلة هاتفية مع أيمن عبدالعزيز رئيس قطاع الناشئين في ذاك الوقت.

وعقب أن استمع ميدو لتصريحات أمير عبدالعزيز واكتشف الحقيقة اعترف أمام الجميع بمنتهى الشجاعة أن أمير مرتضى مظلوم في هذه الأزمة وغير مسؤول عنها.

وشدد ميدو على أن هدفه الأسمي هو الزمالك وأنه ليس مع أحد ولا ضد أحد لذلك حرص على اكتشاف الحقيقة من الطرف الثاني الذي تمثل في أمير عبدالعزيز في ظل منع أمير مرتضى من الظهور إعلاميا وأكد في ختام حواره أن أمير مرتضي منصور وأنه كإعلامي يمتلك من الشجاعة ما يكشف به الحقيقة كاملة والتى اتضحت بأن اللاعب ووالده سبب منع الزمالك من القيد.


 
 
اليوم السابع: قرار جديد من المحكمة الرياضية بشأن الزمالك
ألغت المحكمة الرياضية الدولية حكم تغريم الزمالك فى قضية التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن العائد للفريق، بعد قبول الاستئناف الذى تقدم به الزمالك منذ نحو عام وتقدم به المحامى المصرى أحمد عبد الفتاح ثم تابع القضية المحامى الإيطالى سلفاتورى وجاء نص الحكم كالتالى:

 تحكم محكمة التحكيم الرياضية بما يلي:

1. الاستئناف المقدم من نادى الزمالك الرياضى بتاريخ 19 يونيو 2020 ضد القرار الصادر عن غرفة تسوية المنازعات بالاتحاد الدولى لكرة القدم بتاريخ 9 أبريل 2020 مؤيد جزئيًا.

2. تم تعديل القرار الصادر عن غرفة تسوية المنازعات فى FIFA فى 9 أبريل 2020 على النحو التالى:

رفضت ادعاء السيد حمدى بن عبد السلام النقاز ضد نادى الزمالك برمته.

3. يتحمل السيد حمدى بن عبد السلام نجيز تكاليف التحكيم، التى سيتم تحديدها وتقديمها للأطراف من قبل مكتب محكمة التحكيم الرياضى، بنسبة 70% ونادى الزمالك بنسبة 30%.

4. يجب على السيد حمدى بن عبد السلام النقاز أن يدفع لنادى الزمالك مبلغ 3000 فرنك سويسرى (كمساهمة قانونية فى التكاليف القانونية والنفقات الأخرى التي تكبدتها إجراءات التحكيم هذه.

5. يدفع نادى الزمالك الرياضى إلى FK Sūduva مبلغ 3000 فرنك سويسرى كمساهمة قانونية فى التكاليف القانونية والنفقات الأخرى التي تكبدتها إجراءات التحكيم هذه.

6. يتم رفض جميع الاقتراحات الأخرى للإغاثة.
 
 
الوطن: طوفان في الزمالك
يواجه نادي الزمالك، أزمة طاحنة بسبب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بإيقاف القيد لفترتين متتاليتين بسبب أزمة التعاقد مع اللاعب حسام أشرف لاعب الفريق، رغم تعاقده مع نادٍ كاميروني، ما أدى إلى توقيع غرامة بقيمة 4 ملايين دولار تم تخفيضها إلى 200 ألف دولار.

وتقدم مسؤولو نادي الزمالك، باستئناف في المحكمة الرياضية على قرار إيقاف القيد فترتين، حتى يتمكن الزمالك من قيد صفقاته الجديدة، وحتى الآن لا جديد من قبل بشأن رفع القيد عن الزمالك، قبل سداد قيمة العقوبة الواقعة على النادي.

ويرتبط أزمة القيد بالزمالك، بمنع قيد الصفقات الجديد، الأمر الذي سيدفع الإدارة بتسريح الصفقات حال عدم حل الأزمة بعدما تم التعاقد مع الرباعي، عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري البورسعيدي السابق، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع فريقه البورسعيدي، ومحمود شبانة مدافع أسوان السابق ليكن ثاني صفقات الأبيض بعقد يمتد لـ 4 مواسم مقبلة، فيما جاء التعاقد مع التونسي حمدي النقاز كثالث صفقات القلعة البيضاء بعقد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، فضلا عن تفعيل بند شراء الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، والذي يتعامل كأنه صفقة جديد.

كما يواجه الزمالك شبحا جديدا، في أزمات وقف القيد، بعدما حصل السويسري، كريستيان جروس، على حكم نهائي بأحقيته في الحصول على 700 ألف دولار، من الأبيض، تم منح الزمالك مهلة لا تزيد على 30 يوما، حتى يتم سداد المبلغ، إلا سيتم توقيع عقوبة على النادي قد تصل إلى إيقاف القيد أيضًا.

وأكد الإعلامي كريم حسن شحاتة، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه كورة كل يوم، «حصول مارتيمو البرتغالي على حكم نهائي بالحصول على مليون و200 ألف دولار من الزمالك، بسبب محمد إبراهيم لاعب الفريق السابق، و سيراميكا الحالي، قبل أن يلجأ الزمالك إلى محكمة الكاس، لإيقاف القرار».



اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد