أخر الاخبار

 

اول تعليق من الزمالك بعد فوز طلائع الجيش بكاس السوبر المصري على حساب الاهلي

21 سبتمبر 2021 الساعة 11:21 مساء
اول تعليق من  الزمالك بعد فوز طلائع الجيش بكاس السوبر المصري على حساب الاهلي


 
 
 
محمد فاروق: طلائع الجيش قدم مباراة مميزة أمام الأهلي..وحصد أول لقب فى تاريخه
هنأ الإعلامي محمد فاروق، نادى طلائع الجيش بالحصول على لقب كأس السوبر المصري لأول مرة فى تاريخه، بعد الفوز على الأهلى بركلات الترجيح.

وقال فاروق خلال برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "TEN": "الأهلى لم يتعلم من الدرس أمام طلائع الجيش بعدما أضاع عليه نقطتين فى بطولة الدورى ثم لعب بنفس الطريقة اليوم فى مباراة السوبر ونجح فى الوصول إلى ركلات الترجيح ليخرج بالفوز باللقب الأول فى تاريخه".
وأضاف: "الوقت لم يكن فى صالح طلائع الجيش بسبب رحيل العديد من اللاعبين خلال الفترة الأخيرة ولكن عبدالحميد بسيوني نجح فى التفوق على موسيماني بفرض طريقة لعبه والحصول على اللقب".
الزمالك يهنئ طلائع الجيش بالسوبر المحلي
تتقدم اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بالتهنئة لإدارة نادي طلائع الجيش والكابتن عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق العسكري بمناسبة فوز فريق الطلائع ببطولة السوبر المصري لأول مرة في تاريخه.
وأعرب أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن أمنيتهم بالتوفيق لفريق طلائع الجيش وجهازه الفني في الفترة المقبلة.
وتوج فريق  طلائع الجيش بلقب السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه بعدما حقق الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 3-2، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية.

كارتيرون يعلن برنامج الفريق غدا في معسكر برج العرب

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن برنامج الفريق غدا في معسكره المغلق حاليا ببرج العرب، في إطار الاستعدادات  لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.
ويخوض الزمالك تدريبه الصباحي في التاسعة صباح الغد على ملعب فندق الإقامة، على أن يتناول اللاعبون وجبة الافطار في العاشرة والنصف صباحا، ويتناول اللاعبون وجبة الغذاء في الثانية ظهرا.
 ويؤدي الفريق تدريبات الإطالات في الخامسة مساءً، ويخوض الزمالك تدريبه المسائي في السادسة مساءً، على ملعب فندق الإقامة، على أن يخضع اللاعبون لتدريبات استشفائية في السابعة والنصف مساءً، ثم يتناول اللاعبون وجبة العشاء في الساعة التاسعة إلا ربع مساءً.

اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد