أخر الاخبار

 

طبول الانتخابات تدق أبواب الزمالك .. تعرف قائمة المرشحين (وزير ولواء شرطة ومستشار)

29 سبتمبر 2021 الساعة 6:06 مساء
طبول الانتخابات تدق أبواب الزمالك .. تعرف قائمة المرشحين (وزير ولواء شرطة


لا صوت يعلو فوق صوت موعد انتخابات الزمالك 2021، خاصة أنه يدير النادي الأبيض في الفترة الحالية لجنة مؤقتة لحين إجراء انتخابات جديدة؛ إذ تتكون اللجنة التي شكلها الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة من: حسين لبيب، رئيسا، ومحمد الأتربي، نائبا، وحسين السمري، مديرا تنفيذيا، وطارق جبريل، مديرا ماليا، وعاطف النمر، مديرا للنشاط الرياضي، وحسام المندوه، وهاني برزي، وعمرو أدهم، وحسين السيد، أعضاء لمجلس الإدارة.

ولم يحدد حسين لبيب، رئيس اللجنة، موقفه من خوض الانتخابات المقبلة من عدمه، وسط دعوات أطلقت من جمهور الزمالك بضرورة خوضه منافسة انتخابات رئاسة النادي، وذلك بسبب حصده للألقاب.

في المقابل، يرفض البعض ترشيح حسين لبيب لرئاسة نادي الزمالك؛ بسبب عدم حسم النادي صفقات قوية في كل الألعاب.

ومازالت جماهير نادي الزمالك، تترقب إعلان أسماء من يريدون الترشح، خاصة أن الزمالك ،  حقق العديد من الألقاب خلال الموسم المنقضي، في عدة ألعاب، بالرغم من إدارته عبر لجان مؤقتة.

وتقرر عقد الجمعية العمومية لنادي الزمالك، يوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر 2021، على أن تتم الدعوة لعقدها يوم الجمعة الموافق الأول من أكتوبر من العام الجاري بالجريدة الرسمية والموقع الإلكتروني.

ومن المقرر أن يتضمن جدول الأعمال النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية 2020-2021، وبرامج النشاط وخطة العمل، واعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية، ومشروع الموازنة للأخرى المقبلة، بجانب انتخاب مجلس الإدارة طبقا للائحة الاسترشادية التي يسير عليها نادي الزمالك، وتقييم مراقب الحسابات وتحديد مكافآته.
 
قائمة المرشحين لانتخابات الزمالك
قائمة المرشحين المحتملين لانتخابات الزمالك، شهدت العديد من الأسماء البارزة، على رأسها خالد عبدالعزيز، وزير الرياضة السابق، الذي ألمح إلى نيته خوض السباق الانتخابي على مقعد الرئاسة، مع وجود بعض الأسماء المحتمل وجودها ضمن القائمة، منها: السيد مصطفى بدوي، هاني شكري، داليا خورشيد، عمرو الجنايني، هاني بيرزي، هشام يكن.

حسين لبيب، رئيس اللجنة التي تدير النادي حاليا، أعلن عدم وجود نية لخوض السباق الانتخابي المقبل، في الوقت الذي ترددت فيه خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن ترشح حسن صقر، رئيس المجلس القومي الرياضة السابق، على مقعد الرئاسة، لكنه لم يعلن رسميا حتى الآن، بينما يأتي اللواء  أحمد سليمان، عضو مجلس الإداره الأسبق، ضمن المرشحين المحتملين على المقعد أيضا.

ولا يزال موقف المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك الأسبق، غامضًا حتى الآن؛ إذ رحب وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، وحسين لبيب، رئيس النادي الحالي، بتقديم أوراق ترشحه، حال عدم وجود أي أمور قانونية أو قضايا تمنعه من الترشح.

وعلى مقاعد العضوية، يتردد أسماء كلا من هشام يكن ومصطفى سيف العماري وهشام نصر إبراهيم.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

أرسنال يحسم مصير النني .. قرار جديد من فيفا بشأن مونديال 2030 و2034 .. مبابي يحدد أهدافه مع ريال مدريد

فابريزيو رومانو: أرسنال قرر رحيل محمد النني.. وهذه المباراة هي الأخيرة له مهاب ممدوح قرر نادي أرسنال الإنجليزي رحيل الدولي المصري محمد النني لاعب خط وسط الفريق بنهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده مع الجانرز.ويستعد أرسنال لمواجهة

ثورة جوميز على لاعبي الزمالك في اودة اللبس ..خرج عن شعوره ووزع الاتهامات عليهم

بعد الهزيمة أمام نهضة بركان البنهاوى يكشف ثورة جوميز على لاعبي الزمالك في اودة اللبس ..خرج عن شعوره ووزع الاتهامات عليهم    كشف الإعلامي محمد البنهاوى ، تفاصيل الجلسة التى عقدها الخواجة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد