أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل أزمة سحب لقب الدوري من الزمالك .. التوهج في انتظار ثلاثي الزمالك .. نجم الزمالك يشكر جمهور الأهلي .. صحف إسبانيا تشيد بكوماندوز اليد

7 اكتوبر 2021 الساعة 1:27 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل أزمة سحب لقب الدوري من الزمالك .. التوهج في ان


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند اليوم | ريهام سعيد تسقط في فخ السحر الأسود .. حماقي يطرح ألبومه الجديد .. فرنسا تعود لأحضان روسيا






المصري اليوم: نجم الزمالك يشكر جمهور الأهلي
أعرب حسام غريب نجم الزمالك السابق لكرة اليد عن رضاه التام بأداء لاعبي الفريق الأبيض أمام برشلونة الإسباني ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية بالمملكة العربية السعودية ".
وقال غريب في تصريحات لبرنامج «البريمو» «مع الإعلامي إسلام صادق:»الزمالك يمتلك جيلاً رائعاً من اللاعبين في التوقيت الحالي، وأثبت جدارته بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، كما أن الخسارة أمام برشلونة بنتيجة 36- 32، بمثابة نتيجة مرضية إلى حد كبير، خاصةً أن الفريق الكتالوني من أفضل الأندية على مستوى العالم، وحقق العديد من الألقاب الموسم الجاري مثل كأس السوبر الإسباني، وغيرها من الألقاب" .

وأضاف: «أهنئ لاعبي الزمالك رغم الهزيمة، كما أتوجه بالشكر إلى الجمهور الأبيض على مؤازرته للفريق، بالإضافة إلى جمهور النادي الأهلي الذي حرص على التواجد بصالة المباراة».
 
 
اقرأ أيضًا:

بلجيكا تواجه فرنسا في قمة دوري الأمم الأوروبية ومواجهات قوية للبرازيل والأرجنتين ونيجيريا وتونس والسعودية واليابان بتصفيات أمريكا وأسيا وإفريقيا لكأس العالم






اليوم السابع: التوهج في انتظار ثلاثي الزمالك
 ساعات قليلة ويتم غلق باب الانتقالات الصيفية في مصر، والتي يعيش خلالها الزمالك أصعب فتراته بسبب المنع من القيد من جانب الاتحاد الدولي " فيفا" ، وهو الامر الذي منع ضم صفقات سوبر للفريق حتي الان انتظارا لفتح باب القيد الاستثنائي عقب قرار المحكمة الرياضية المنتظر اليوم.

ومع الوضع الحالي لفريق الزمالك وعدم ضم لاعبين جدد، أصبح فريق الزمالك مدعوما بلاعبيه العائدين من الإعارة أمثال مصطفي فتحي والمغربي محمد اوناجم وعمر السعيد، وأصبحت الجماهير تترقب تألق اللاعبين في الموسم الجديد لتعويض الغيابات التي تضرب صفوف الفريق نتيجة رحيل بعض اللاعبين وعدم ضم لاعبين جدد.

 في مقدمة اللاعبين المنتظر تألقهم مع الزمالك الموسم المقبل هو مصطفي فتحي لاعب الفريق العائد من اعارة لفريق سموحة، حيث تألق فتحي في فترة الإعارة واحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدورى برصيد 18 هدفا ومساهمة في 8 اهداف أخرى ليصبح هو احد الأسلحة المنتظرة للزمالك في الموسم المقبل

كما ينتظر جمهور الزمالك من المغربي محمد اوناجم الكثير في ظل تألقه الموسم الماضي مع الوداد المغربي خلال فترة الإعارة ونجاحه في قيادة الفريق للقب الدورى المغربي، ومعه عمر السعيد الذي احرز 11 هدف مع الجونة في فترة الإعارة وكان احد أسباب بقاء الفريق في الممتاز الموسم الحالي، ليصبح الـ 3 لاعبين هم أسلحة الزمالك المنتظرة في الموسم المقبل مع باقي الأسلحة الباقية من الموسم الماضي وهم اشرف بن شرقي واوباما والجزيري وشيكابالا واحمد سيد زيزو.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يمنح أيمن حفني قبلة الحياة بقرار تاريخي






الوطن: تفاصيل أزمة سحب لقب الدوري من الزمالك
تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، ونائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن أزمة منع فريق كرة القدم بنادي الزمالك من القيد، موضحا أن هناك جلسة استماع اليوم لحسم أمر القلعة البيضاء، ومؤكدا أن النادي الأبيض محظوظا لأنه لم يخسر الدوري بسبب الخطأ الإداري مع اللاعب حسام أشرف.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، حرمان نادي الزمالك، من قيد أي لاعب لمدة فترتي قيد، خلال الانتقالات الصيفية الجارية والانتقالات الشتوية المقبلة مطلع العام المقبل 2022.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، على «راديو أون سبورت إف إم»: «قصة تافهة جدا تسببت في عقاب الزمالك بسبب اللاعب الصاعد حسام أشرف، ولا أقصد إهانة اللاعب لكن الأزمة من يناير 2021 كان من الممكن تجنبها بسهولة».

وأضاف «شوبير»: «رغم ارتكاب خطأ إداري فادح، لم يرد مسؤولو الزمالك على خطابات ضد الشكوى المقدمة ضده».

وتابع أحمد شوبير: «اللجنة الحالية برئاسة حسين لبيب عملوا تسوية مع الأكاديمية في الكاميرون، ولكن فيفا رفض تلك التسوية، لأنه كان هناك وقتا للرد ولم يتم الرد في الوقت المناسب، وهذا ليس ذنب المسؤولين الحاليين».

وواصل نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: «توجد جلسة اليوم أمام المحكمة الرياضية، لحسم أمر الزمالك ونظر الالتماس من أجل قيد اللاعبين قبل غلق الباب اليوم 7 أكتوبر».

وشدد «شوبير» على أن مسؤولي الزمالك كان لديهم أمل في جلسة استماع اليوم، موضحا أنه سيصدر القرار اليوم مساء قبل غلق باب القيد، المقرر إقامته اليوم 7 أكتوبر 2021.   

وأوضح أحمد شوبير: «ربنا سترها مع الزمالك، لو حسام أشرف شارك في أي مباراة بالموسم الماضي لخسر الزمالك لقب الدوري».

وأعلن «شوبير» أن الزمالك أمامه 3 احتمالات، أولها استمرار غلق باب القيد لفترتين، أو منع الفريق من القيد في فترة واحدة فقط، أما الاحتمال الأفضل هو إلغاء عقوبة وقف القيد، ليتمكن الفريق الأبيض من قيد صفقاته الجديدة.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | مفاوضات الأهلي مع ساسي .. رحيل صفقة الزمالك الجديدة .. حسم مصير بلدوزر الزمالك .. موقف وزير الرياضة السابق من انتخابات الزمالك .. تشكيل الزمالك امام توسكر .. صدمة الدوري




صحف إسبانيا تشيد بكوماندوز اليد
مهاب ممدوح
أشادت الصحف الإسبانية بما قدمه فريق يد الزمالك ضد برشلونة في ربع نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد حيث خسر الزمالك بنتيجة 36-32.

صحيفة سبورت الإسبانية أشارت إلى أن الزمالك كان ندا قويا للغاية ضد برشلونة والفوز لم يكن سهلا بالنسبة للفريق الكتالوني الذي عانى في بداية المباراة.

صحيفة موندو ديبورتيفو أشارت إلى أن الزمالك خاض المباراة مدعما بجماهير كبيرة في جدة وقدم شوطا أول قويا ولكن في الشوط الثاني تراجع وخبرات برشلونة حسمت الأمور.

ويخوض الزمالك مواجهة اليوم ضد جامعة سيدني وذلك في مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن.

اخبار الزمالك

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

مهاب ممدوح   سقط المصري البورسعيدي في فخ التعادل السلبي أمام إنبي بدون أهداف في لقاء الجولة 24 من الدوري المصري "دوري النيل" الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب. انتهى شوط أول سلبي على مستوى النتيجة والأداء من الفريقين بعدما شهدنا ضعف المستوى الهجومي

مذبحة كروية داخل نادي الوحدة وحجازي يقترب .. صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال

مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الأهلي، مدة غياب الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد إجرائه لجراحة ناجحة في وتر أكيليس بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الترجي التونسي. وخرج علي معلول من مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدراليةمهاب ممدوح أكدت صحيفة المنتخب المغربية، أحقية نادي الزمالك في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الحالي، على حساب فريق نهضة بركان.نشرت صحيفة المنتخب المغربية، تقرير لها اليوم

الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر ..تعرف على موعد العودة إلى التدريبات. موقف شحاتة ..فرمان جوميز

  الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر   سارة عبد الباقي  قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، غلق ملف الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذى جاء على حساب نهضة بركان المغربي، وبدأ سريعا فتح ملف الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 2 مليون دولار تداعب الزمالك .. مفاجآت جوميز .. 9 غيابات تضرب الزمالك
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
المزيد