أخر الاخبار

 

تمرد علي معلول .. تطورات أزمة الشناوي والحضري .. صفقة كاميرونية في الاسماعيلي .. سمير وعفيفي يوقعان لغزل المحلة .. الجونة يتعاقد مع حارس الزمالك السابق .. والمصري يشكو رفعت

7 اكتوبر 2021 الساعة 5:21 مساء
تمرد علي معلول .. تطورات أزمة الشناوي والحضري .. صفقة كاميرونية في الاسماعيلي


رد حازم الحديدي وكيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني ووكيل عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر، بطريقته الخاصة بعد أن ترددت حال الساعات الأخيرة عن وجود تفاصيل تخص أزمة الشناوي والحضري، خلال تدريبات المنتخب الأخيرة.

ونشر الحديدي، وكيل الشناوي والحضري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» صورة سابقة تجمع الشناوي مع الحضري، خلال تواجد الثنائي مع المنتخب في كأس العالم الأخير بروسيا 2018، ليؤكد على قوة العلاقة بين الثنائي، وعدم وجود أزمة كما يتردد.

وجاء الحديث عن تفاصيل أزمة الشناوي والحضري، والشائعات التي ترددت في هذا الشأن، قبل 24 ساعة من مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الليبي، والمحدد لها في التاسعة مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.
 
الجونة يتعاقد مع حارس الزمالك السابق
أعلن نادي الجونة، اليوم الخميس، تعاقده مع عماد السيد، حارس مرمى نادي الزمالك السابق، والذي رحل عن الاتحاد السكندري، مؤخرا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك قبل ساعات من غلق باب القيد، حيث كتب الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «عملاق جديد يحمي العرين.. عماد السيد إلى الجونة».
عماد السيد ينضم لفريق الجونة في الميركاتو الصيفي

وانضم عماد السيد، الذي يبلغ من العمر 35 عاما، إلى الجونة بعد قرار الاتحاد السكندري بالاستغناء عن خدماته.


 
سمير وعفيفي يوقعان لغزل المحلة

أعلن نادي غزل المحلة ضم اللاعب أحمد عفيفي (28 عامًا)، صانع ألعاب فريق الإنتاج الحربي السابق، في صفقة انتقال حر، بعقد لمدة موسم واحد، كما انضم المدافع الأيسر إيهاب سمير (20 عامًا) لاعب نادي طنطا السابق، والذي كان معارًا لإنبي الموسم الماضي، وجاء انتقاله لفريق غزل المحلة لمدة موسمين مقبلين.

وكانت اللجنة الفنية للتعاقدات بغزل المحلة قد نجحت في إبرام عدد من الصفقات القوية خلال موسم الانتقالات الجاري الذي ينتهي في الثانية عشرة من مساء اليوم، تحت إشراف رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم المهندس علي العباسي، من بينها: معاذ الحناوي، إبراهيم كونيه، ماليك توريه، خالد سامي، محمد بازوكا، وليد مصطفى، والسيد الشبراوي، وغيرهم.

وكان غزل المحلة قد اختتم معسكر الإعداد الأول للفريق في مدينة الإسماعيلية أمس، بعد أن خاض خلاله عدة مباريات ودية، بقيادة مديره الفني محمد عودة، ويستعد الفريق لخوض معسكر الإعداد الثاني بعد أيام قليلة في القاهرة؛ استعدادًا لانطلاق مباريات الموسم الجديد.



تمرد علي معلول في الأهلي
في مفاجأة غير متوقعة، وضع التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول بالنادي الأهلي، شرطًا بإلغاء نسبة المشاركة من عقده لتجديد عقده مع القلعة الحمراء، لفترة جديدة، وذلك خلال المفاوضات التي تجرى في الوقت الحالي بين الإدارة والظهير الأيسر، حيث ينتهي عقد «معلول» بنهاية الموسم المقبل، وتسعى الإدارة الحمراء لتجديد عقد اللاعب في إطار خطة مجلس الإدارة بتجديد عقود لاعبي الفريق خاصة اللاعبين الأساسسين الذين يتم الاعتماد عليهم بصفة أساسية.
علي معلول طلب المساواة بمحمد الشناوي والغاء نسبة المشاركة

وقال مصدر مطلع داخل النادي «إن التونسي علي معلول، طلب بإلغاء بند نسبة المشاركة مع الفريق في عقده الجديد، والحصول على راتبه كاملا دون نقص، وذلك أسوة بزميله في الفريق محمد الشناوي، الذي قام بتجديد عقده مع النادي لفترة جديدة قبل فترة قليلة، متضمنًا إلغاء نسبة المشاركة».


وأوضح المصدر أن معلول طلب أن يكون العقد الجديد مع الأهلي لمدة ثلاث سنوات، وينتهي في 2025، بدلا من سنتين فقط، في الوقت الذي تمسكت إدارة الأهلي بأن يكون العقد الجديد لمدة سنتين فقط، خاصة مع كِبر سن اللاعب الذي اقترب من عامه الثاني والثلاثين.

وتابع: «الظهير الأيسر التونسي علي معلول، لجأ لإلغاء بند نسبة المشاركة في عقده الجديد، بعد تمسك إدارة الأهلي بتمديد عقده لمدة موسمين فقط على أن ينتهي هذا العقد في عام 2024».

وتدرس إدارة الأهلي، الأمر في الوقت الحالي قبل حسم موقف الظهير الأيسر التونسي، من مساواته بمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق والذي يعد هو الوحيد الذي تم استثنائه من بند نسبة المشاركة في كل العقود الموجودة داخل الفريق.

وينص بند نسبة المشاركة في عقود اللاعبين أن تكون الدفعة الأخيرة من عقده وفقًا لنسبة المشاركة مع الفريق في كل البطولات.
 
صفقة كاميرونية في الاسماعيلي
يحسم خلال الساعات القليلة المقبلة طلعت يوسف المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الإسماعيلى مصير اللاعب الكاميرونى مان كرى دنجمو سواء بالتعاقد معه أو عدمه وفقا لمستواه الفنى والبدنى خلال فترة الاختبارات التى يخضع لها اللاعب الكاميرونى بمعسكر الدراويش بالإسكندرية.

ووصل اللاعب إلى مصر فى الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء، قادما من جنوب إفريقيا بعدما كان اقترب من التعاقد مع فريق كيب تاون الجنوب إفريقى، لكن دخول الدراويش فى المفاوضات مع اللاعب حال دون إتمام الصفقة.

ونال اللاعب إشادة مبدئية من طلعت يوسف المدير الفنى للفريق، تمهيدا للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة فى حالة موافقة المدير الفنى، وكان طلعت يسف قد طلب من إدارة النادى خلال الفترة السابقة ضرورة إتمام صفقة متميزة حتى لا تتكرر أزمة الفريق فى الموسم المنقضى عندما ابتعد عن المنافسة على المربع الذهبى، وكان مهددا بالهبوط إلى القسم الثانى
 
 
المصري يشكو رفعت
قرر مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى، برئاسة سمير حلبية، تحويل ملف أحمد رفعت، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى، للشؤون القانونية، تمهيدا لشكواه للجنة المؤقتة المسؤولة عن إدارة شؤون اتحاد الكرة، لحفظ حقوق النادى.

وأكد طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى، أن ما تردد بشأن رفض رحيل أحمد رفعت بسبب الانتخابات، عارٍ تماما من الصحة، وقال: «ما السر وراء استئذان اللاعب لمرض والدته فى معسكرين متتاليين، ورفض تسليم جواز سفره للمشاركة بمباراة فريقه أمام بطل أوغندا بالكونفيدرالية، اللاعب يتمرد على النادى، وتم تحويل ملفه إلى الشؤون القانونية تمهيدا لشكواه إلى اتحاد الكرة لتطبيق اللائحة المالية عليه، والمصرى البورسعيدى لا يقف على أى لاعب مهما كان اسمه».

وأضاف: «العلاقة مع أحمد رفعت أصبحت متوترة، ونتعامل مع اللاعب وفقا للائحة العقوبات، وذلك بعد امتناعه عن التواجد فى التدريبات مع الفريق، أحمد رفعت يرغب فى زيادة قيمة عقده، على الرغم من أن عقده لا يزال مستمراً مع الفريق ويتبقى به موسمان، أحمد رفعت يحاول لى ذراع إدارة المصرى، وقرر عدم التواجد فى التدريبات».

وتابع: «نرفض خروج اللاعب فى وسائل الإعلام للحديث عن عقده والمطالبة بزيادة قيمته، كما أن تصريحات اللاعب ليس لها أى أساس من الصحة، ولا يوجد أى عروض رسمية من فيوتشر إف سى، ولا يوجد عرض رسمى من أى فريق سعودى لطلب ضمه، أحمد رفعت مطلوب فى التجنيد، ولذلك لا يحق له السفر إلى السعودية».

وفى نفس السياق، أعلن الجهاز الفنى للفريق، بقيادة معين الشعبانى، استبعاد أحمد رفعت نهائيا من قائمة الفريق المسافرة إلى أوغندا لملاقاة سلطات الموارد الأوغندى فى دور الـ32 من الكونفيدرالية الإفريقية للموسم المقبل والمقرر لها 16 أكتوبر الجارى.

اخبار الزمالك

إفراج الزمالك مستمرة ..حسين لبيب يقلب الفيس بوك بتهنئة جماهير الزمالك بالكونفدرالية.عمرو أدهم يقصف جبهة مرتضى منصور. نصوحى يرد على إتهامات الكاف

حسين لبيب يقلب الفيس بوك بتهنئة جماهير الزمالك بالكونفدرالية    سارة عبد الباقي كعادته قلب الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك ، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن هنأ لاعبي الزمالك بالحصول على بطولة كأس الكونفدرالية

المصري يواصل السقوط في الدوري أمام انبي الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة

المصري يواصل السقوط في الدوري أمام انبي الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة الvar .فاركو يصدم المقاولون العرب فى الوقت القاتل

      الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة الvar   حسم التعادل السلبي مباراة زد والاتحاد السكندري، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65

مذبحة كروية داخل نادي الوحدة و ونجم مصرى يقترب .. صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة

مذبحة كروية داخل نادي الوحدة و ونجم مصرى يقترب .. صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة الترجي

  صدمة قوية لفريق الأهلي قبل مواجهة الترجي.  مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الأهلي، مدة غياب الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد إجرائه لجراحة ناجحة في وتر أكيليس بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الترجي التونسي. وخرج علي

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدراليةمهاب ممدوح أكدت صحيفة المنتخب المغربية، أحقية نادي الزمالك في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الحالي، على حساب فريق نهضة بركان.نشرت صحيفة المنتخب المغربية، تقرير لها اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور تتويج الزمالك  بكأس الكونفدرالية..مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلقب الكونفدرالية ..ولبيب يشيد باللاعبين وإهداء اللقب لمحمد مدحت
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 2 مليون دولار تداعب الزمالك .. مفاجآت جوميز .. 9 غيابات تضرب الزمالك
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
المزيد