أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تمرد ورحيل في الزمالك .. خسائر بالجملة في الزمالك .. خطة كارتيرون

8 اكتوبر 2021 الساعة 12:45 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | تمرد ورحيل في الزمالك .. خسائر بالجملة في الزمالك .. خ


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

كارتيرون: فوز الزمالك بالدوري اللقب الاغلي في حياتى والزمالك المرشح الاول للقب الجديد






المصري اليوم: تمرد ورحيل في الزمالك
أكد الإعلامي إسلام صادق أن وكيل التونسي حمدي النقاز نجم الزمالك يحاول تسويقه للرحيل إلى نادي الأهلي السعودي في شهر يناير المقبل.

وأوضح صادق عبر برنامج البريمو بقناة TEN أن هناك حالة من الغضب داخل أروقة الزمالك من تمرد الإيفواري رزاق سيسيه الجناح الأيسر بعدما تلقى عرضين أحدهما من الفرق الإيرانية.

وأشار إلى أن أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك جدد عقده بشكل رسمي مع الفريق.
 
 
اقرأ أيضًا:

منتخب مصر في اختبار جديد أمام ليبيا و15 مباراة بتصفيات إفريقيا وأوروبا المؤهلة لكأس العالم






اليوم السابع: خطة كارتيرون
 يترقب نادى الزمالك وصول الإيفوارى رزاق سيسيه لاعب الفريق من بلاده من أجل اخضاعه لفحص طبى للوقوف على حالته إثر تعرضه  لإصابة فى الركبة أدت لابتعاده عن الملاعب ، حيث انتهى اللاعب من تنفيذ البرنامج التأهيلى بنجاح .

استقر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على تعديل مركز الإيفوارى رزاق سيسيه لاعب وسط الفريق العائد من الإعارة للاتحاد السكندرى، وذلك لتعويض النقص فى بعض المراكز وعدم قدرة الزمالك على قيد صفقات جديدة حتى الآن بسبب أزمة المنع من القيد من جانب الاتحاد الدولى فيفا.

وسيدفع كارتيرون برزاق سيسيه فى مركز المهاجم الصريح ليكون بديلا مع التونسى سيف الجزيرى وعمر السعيد ومروان حمدى، خاصة أن مركز الجناح الأيمن الذى يجيده سيسيه يشغله العديد من اللاعبين المميزين مثل أحمد سيد زيزو وشيكابالا ومصطفى فتحى وأوناجم.
رزاق سيسيه والذى بدأ مسيرته الكروية في الدورى المصرى بنادى أسوان موسم 2016/2017، شارك خلاله مع زهرة الجنوب سجل هدفاً واحداً وصنع هدفين.
 
لفت الإيفوارى أنظار نادى الزمالك لينتقل إلى القلعة البيضاء في الموسم التالى 2017/2018، لكنه لم يحظى بفرصة كبيرة في المشاركة حيث شارك في 6 مباريات فقط صنع خلالهم هدفاً واحداً.

وفى ذات الموسم رحل سيسية إلى الاتحاد السكندرى على سبيل الإعارة ليبدأ رحلة استعادة الذات مع زعيم الثغر، وبلغ إجمالي مشاركات الإيفوارى مع الاتحاد 104 مباراة، سجل خلالهم 26 هدفاً وصنع 14 هدفاً آخر.

رزاق سيسية يبلغ من العمر 22 عاماً حيث أنه من مواليد 1998، وتبلغ قيمته التسويقية 800 ألف يورو.


 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم . اسعار البنزين .بالاسماء ازواج سهير رمزي الثمانية .ارتفاع اعداد المصابين بفيروس كورونا ..الجزيري يسجل فى فوز تونس ..سر سقوط بلجيكا امام فرنسا .،تحريم زواج المحلل






الوطن: خسائر بالجملة في الزمالك
أُسدل الستار على أزمة القيد التي تخص الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بعد رصاصة الرحمة التي أطلقتها المحكمة الرياضية الدولية برفض الطعن المقدم من إدارة النادي الأبيض، ضد الحكم بإيقاف القيد بسبب قضية حسام أشرف اللاعب الشاب، والذي كان موقعًا على عقد مع أكاديمية كاميرونية، ليتم رفع دعوى ضد الزمالك الذي تمت معاقبته بالإيقاف عن القيد لمدة فترتي انتقال، إضافة لغرامة مالية تم تخفيضها إلى 200 ألف يورو، من قبل المحكمة.

وبعد رفض طعن نادي الزمالك أصبحت اللجنة المكلفة بإدارة النادي الأبيض برئاسة حسين لبيب، في وضع لا يُحسد عليه، بعد التعاقد مع 3 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية التي تم إغلاقها أمس الخميس، إلا أن إدارة النادي الأبيض لم تتكمن من قيد تلك الصفقات.

ويستعرض «الوطن» الصفقات التي فشلت إدارة النادي الأبيض في تسويقها قبل غلق باب القيد، ومن ثم أصبحت في قائمة الانتظار وهو ما يعني أن الزمالك سيكون ملزما بتسديد المستحقات المالية لهؤلاء اللاعبين دون الاستفادة من خدماتهم داخل المستطيل الأخضر.

أثارت صفقة التونسي حمدي النقاز الجدل بعد عودته لصفوف الزمالك مرة أخرى، رغم رحيله في المرة الأولى عن صفوف الفريق الأبيض وتقديم شكوى ضد النادي، وخوفا من خسارة النادي الأبيض القضية من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» تم التعاقد مع اللاعب مجددا وحصل على 600 ألف دولار مقدم التعاقد.

وأثار ذلك الأمر غضب اللاعبين، بخاصة وأن معظمهم لديه مستحقات متأخرة وتزايدت الأمور سوء على إدارة النادي الأبيض بعد فشل تسويق اللاعب التونسي، عقب قرار منع القيد وفشل انتقاله إلى صفوف بيراميدز أو البنك الأهلي ومن ثم سيكون اللاعب على ذمة الزمالك حتى يناير المقبل موعد فتح الانتقالات الشتوية على أمل إعارته مجددا، إلا أن النادي الأبيض لن يستفيد من خدمات اللاعب.

وفي الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد فشلت محاولات إدارة الزمالك في تسويق محمود شبانة مدافع الفريق القادم من أسوان، بعد رفض انتقاله لصفوف الإسماعيلي، بسبب خلاف مادي، حيث أصرت إدارة النادي الأبيض على الحصول على مليوني ونصف جنيه، فيما تمسكت إدارة الدراويش بدفع مليون ونصف جنيه فقط.

وبعد رحيل محمد عبد السلام مدافع الزمالك على سبيل الإعارة وفشل قيد شبانة، يظل مركز قلب الدفاع بالفريق الأبيض متواجد فيه 3 لاعبين فقط وهم محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني.

وبذلك أصبح مصير شبانة مثل النقاز، ويستمر اللاعب بصفوف النادي الأبيض حتى يناير المقبل ويحصل على مستحقاته المالية دون مشاركة في مباريات الفريق، على أمل إعارته لأي فريق آخر في يناير المقبل.

وفشلت إدارة النادي الأبيض في تسويق اللاعب الشاب حسام أشرف، والذي تسبب في أزمة إيقاف القيد بالزمالك، حيث كان يرغب سموحة في الحصول على خدمات اللاعب إلا أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق مادي لإتمام الصفقة، لتكون خسائر النادي الأبيض مادية وفنية بعد انتهاء باب القيد المحليس واستمرار أزمة منع الزمالك من القيد.

وبذلك أصبح عمر كمال عبد الواحد الصفقة الوحيدة التي نجحت إدارة الزمالك في تسويقها، بعد التوصل إلى اتفاق بشأن انضمام اللاعب لصفوف فيوتشر لمدة موسم على سبيل الإعارة.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | ورطة الزمالك الكبيرة .. رحيل موهبة الزمالك .. صراع خماسي على صفقة الزمالك .. موقف الصفقات .. عرض سعودي للنقاز .. قبلة الحياة للحاوي .. فتح مدرسة الكوماندوز






اخبار الزمالك

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

مهاب ممدوح   سقط المصري البورسعيدي في فخ التعادل السلبي أمام إنبي بدون أهداف في لقاء الجولة 24 من الدوري المصري "دوري النيل" الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب. انتهى شوط أول سلبي على مستوى النتيجة والأداء من الفريقين بعدما شهدنا ضعف المستوى الهجومي

مذبحة كروية داخل نادي الوحدة وحجازي يقترب .. صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال

مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الأهلي، مدة غياب الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد إجرائه لجراحة ناجحة في وتر أكيليس بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الترجي التونسي. وخرج علي معلول من مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدراليةمهاب ممدوح أكدت صحيفة المنتخب المغربية، أحقية نادي الزمالك في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الحالي، على حساب فريق نهضة بركان.نشرت صحيفة المنتخب المغربية، تقرير لها اليوم

الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر ..تعرف على موعد العودة إلى التدريبات. موقف شحاتة ..فرمان جوميز

  الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر   سارة عبد الباقي  قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، غلق ملف الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذى جاء على حساب نهضة بركان المغربي، وبدأ سريعا فتح ملف الدوري

مش مكتوب لنا الفرحة ..فيفا يعاقب الزمالك بعد ساعات من الفوز بلقب الكونفدرالي

مش مكتوب لنا الفرحة ..فيفا يعاقب الزمالك بعد ساعات من الفوز بلقب الكونفدرالية .. المثلوثي يقلب انستجرام بالاحتفال بالكونفدرالية

  فيفا يعاقب الزمالك بعد ساعات من الفوز بلقب الكونفدرالية  هاني عصام وسارة عبد الباقي    فى الوقت الذى يعيش فيه انصار نادى الزمالك ولاعبيه وجهازهم الفنى بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  بعد الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عقب التغلب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 2 مليون دولار تداعب الزمالك .. مفاجآت جوميز .. 9 غيابات تضرب الزمالك
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
المزيد