أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | ورطة جديدة للزمالك .. النقاز في الأهلي .. كارتيرون يحدد خليفة الذئب

9 اكتوبر 2021 الساعة 12:49 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | ورطة جديدة للزمالك .. النقاز في الأهلي .. كارتيرون يح


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يعطل انتقال نجم بيراميدز إلى الأهلي




المصري اليوم: ورطة جديدة للزمالك
أكد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أن النادي الأبيض لا يحق له إعارة الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد منع النادي من القيد لمدة فترتين.

وقال حمادة أنور، في تصريحات عبر برنامج «ستاد المصري اليوم»، الذي تقدمه الكاتبة الصحفية ياسمين عبدالعزيز: «الزمالك لا يحق له إعارة الصفقات الجديدة، لأنه لم يسجل اللاعبين في قائمته».

وأضاف : «انتقال عمر كمال عبدالواحد إلى صفوف فيوتشر، لم يكن على سبيل الإعارة، وإنما انتقال نهائي لمدة موسم، وهذا بالاتفاق بين الزمالك واللاعب ونادي فيوتشر».

وكانت محكمة «كاس» رفضت الطعن المقدم من جانب مسؤولي نادي الزمالك على القرار الصادر من الفيفا بوقف القيد لمدة فترتين على النادي.

وجاء قرار محكمة الكاس برفض طعن الزمالك وتأييد عقوبة منع القيد لمدة فترتين بشكل رسمي على النادي، وبذلك لم يستطع النادي الأبيض قيد الثلاثي عمر كمال عبدالواحد ومحمود شبانة والتونسي حمدي النقاز.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | رزان مغربي تكشف عمرها واسمها الحقيقي .. غموض مستقبل النني مع أرسنال




 
اليوم السابع: كارتيرون يحدد خليفة الذئب
استقر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لنادى الزمالك،  على اختيار مدرب عام مصرى بديلاً لأسامة نبيه والذى قرر الرحيل عن القلعة البيضاء عقب نهاية الموسم الماضى، بينما رفض الفرنسى تعيين مدير كرة بشكل نهائى، على أن يقوم هو بتلك المهمة.
 
وعلق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على قرار المحكمة الرياضية بتأييد قرار منع النادي من القيد لفترتي قيد بسبب أزمة توقيع حسام أشرف لأكاديمية كاميرونية قائلا: "حزين لأننا ندفع ثمن أخطاء الماضي في الفترة الحالية".
 
وأضاف المدير الفني للفريق الأبيض في تصريحات للموقع الرسمي أن قرار منع النادي من القيد صفحة ولابد من أن يتم إغلاقها وأن يتم النظر للأمام خاصة في ظل ارتباط الفريق بالعديد من البطولات في الفترة المقبلة".
 
ويستعد الفريق الأبيض للقاء توسكر الكيني في ذهاب دورالـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري بكينيا.
 
وتطير بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم كل من أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري، ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.
 
 
اقرأ أيضًا:

انجلترا والبرتغال وقطر والسنغال والمغرب أبرز مواجهات اليوم في تصفيات أوروبا وإفريقيا لكأس العالم






الوطن: النقاز في الأهلي
أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، رحيل الدولي التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن الفريق، إلى نادي أهلي جدة السعودي، خلال الفترة الحالية، بعد حرمان القلعة البيضاء من تسجيل اللاعبين الجدد في قائمة الموسم الجديد 2021-2022، بسبب أزمة القيد والعقوبة التي وقعت على الفارس الأبيض بعدم قيد لاعبين جدد لمدة فترتين من قبل المحكمة الرياضية، على إثر الأزمة الخاصة بحسام أشرف، الذي كان قد وقع مع أكاديمية كاميرونية، قبل أن يفعل ذلك مع الأبيض أيضا.

وقال «كارتيرون» في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت»: «نتمنى كل التوفيق لحمدي النقاز في فترته المقبلة مع نادي الأهلي السعودي، هو فريق كبير في السعودية».

ومن المقرر أن يلعب حمدي النقاز على سبيل الإعارة مع أهلي جدة السعودي، حتى نهاية الموسم، بسبب استمرار أزمة منع نادي الزمالك من القيد لفترتين، بقرار من المحكمة الرياضية، بعد أزمة توقيع حسام أشرف للفارس الأبيض، رغم توقيعه عقدا مع أكاديمية كاميرونية، تقدمت بشكوى ضد الأبيض في «فيفا»، وهو ما جرت الموافقة عليه.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | تمرد ورحيل في الزمالك .. قرار مصيري .. خسائر بالجملة في الزمالك .. مصير حازم إمام .. 3 أخطاء كارثية .. صدمة في ودية الاتحاد .. خزائن أسرار كارتيرون






اخبار الزمالك

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

مهاب ممدوح   سقط المصري البورسعيدي في فخ التعادل السلبي أمام إنبي بدون أهداف في لقاء الجولة 24 من الدوري المصري "دوري النيل" الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب. انتهى شوط أول سلبي على مستوى النتيجة والأداء من الفريقين بعدما شهدنا ضعف المستوى الهجومي

مذبحة كروية داخل نادي الوحدة وحجازي يقترب .. صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة الترجي

  صدمة قوية لفريق الأهلي قبل مواجهة الترجي.  مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الأهلي، مدة غياب الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد إجرائه لجراحة ناجحة في وتر أكيليس بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الترجي التونسي. وخرج علي

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدراليةمهاب ممدوح أكدت صحيفة المنتخب المغربية، أحقية نادي الزمالك في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الحالي، على حساب فريق نهضة بركان.نشرت صحيفة المنتخب المغربية، تقرير لها اليوم

الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر ..تعرف على موعد العودة إلى التدريبات. موقف شحاتة ..فرمان جوميز

  الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر   سارة عبد الباقي  قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، غلق ملف الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذى جاء على حساب نهضة بركان المغربي، وبدأ سريعا فتح ملف الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 2 مليون دولار تداعب الزمالك .. مفاجآت جوميز .. 9 غيابات تضرب الزمالك
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
المزيد