أخر الاخبار

 

كوماندوز يد الزمالك والوحدة السعودي في سوبر جلوب ..الكوماندوز يدمر الوحدة السعودي وتكريم الشهداء

9 اكتوبر 2021 الساعة 2:38 مساء
كوماندوز  يد  الزمالك والوحدة السعودي في سوبر جلوب ..الكوماندوز يدمر الوحدة


مصطفى جويلي
 
يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك مع الوحدة السعودي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر ببطولة كأس العالم للأندية “السوبر جلوب” المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

وفاز الزمالك على جامعة سيدني بنتيجة 38-19 في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس الماضي على صالة الملك عبدالله الرياضية ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر للبطولة.

ويسعى الزمالك إلى الفوز في لقاء اليوم ومواصلة عروضه القوية واستغلال تعادل الوحدة السعودي مع جامعة سيدني الأسترلي في اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس من أجل حسم المركز الخامس لصالحه.

وتضم قائمة الزمالك المشاركة في البطولة كل من: كريم هنداوي ومحمود خليل فلفل وهشام السبكي وعمر الوكيل بكار ومصطفى بشير ومازن رضا وأحمد مؤمن دودو ويحيى الدرع وعلي هشام وحسن قداح ومحمد علاء لوكا ومحمد بسيوني مودي وسيف الدرع وأكرم يسري وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام ومحمد رمضان هتلر ووسام نوار وخالد وليد.

ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا و حمادة عبد الباري مديرا إداريا و ماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو إخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.
 
كوماندوز الزمالك يدمر الوحد السعودي في الشوط الأول 
مهاب ممدوح 
تقدم فريق يد الزمالك على الوحدة السعودي بنتيجة 19-10 في الشوط الأول من مباراة الفريقين في كأس العالم للأندية لكرة اليد في ثالث مباريات الزمالك في البطولة بعدما خسر الفريق من برشلونة وفاز على جامعة سيدني ثم يواجه اليوم الوحدة السعودي.
كوماندوز الزمالك قدمو عرض رائع طوال الشوط الأول بفضل الدفاع القوي بقيادة خالد وليد وسيف ويحيى الدرع ومن خلفهم كريم هنداوي بتصدياته الهائلة مع الهجوم الخاطف الذى تفوق فيه اكرم يسرى بتسجيل 6 اهداف  ومعه يحيي الدرع واحمد مؤمن صفا الذى سجل ثلاث اهداف  وحسن قداح الذى امطر مرمى الفريق السعودي .


الزمالك بدأ  اللقاء التشكيل كريم هنداوي واحمد حسام واحمد الاحمر  وسيف الدرع وخالد وليد واكرم يسرى ويحيى الدرع واحمد مؤمن صفا الزمالك يعتمد على الدفاع القوي بقيادة خالد وليد والاخوين سيف ويحيي الدرع  مع الاعتماد على الهجوم الخاطف حيث تقدم 5 /  صفر ثم 6   / 1 عن طريق اكرم يسري وسيف الدرع واحمد مؤمن صفا  والتصويبات القوية عن طريق  المدفعجي يحيى الدرع  حتى وصلت النتيجة 10 / 2 بعد مرور 15 دقيقة.
فى النصف الثاني من عمر الشوط الأول استمر الاداء على نفس الوتيرة الدفاع القوى مع الهجمات المرتدة لكن المشكلة كانت فى النقص العددي بعد ايقاف خالد وليد ثم يحيي الدرع  ولجوء اوليفر روي المدير الفني لفريق الزمالك للعب بدون حارس مرمى الامر الذي اعطي الفرصة لفريق الوحدة فى تسجيل اكثر من هدف مستغلا خلو المرمى من حارسه .
وشارك حسن قداح وكريم ممدوح ومحمد علاء لوكا  حتى وصلت النتيجة الى 17 / 9 ثم 19  /10 بفضل تالق لوكا واحمد مؤمن صفا حتى اطلق حكم اللقاء  صافرة نهاية الشوط الأول. 
 
وأظهر كريم هنداوي حارس مرمى يد الزمالك مستوى مميز للغاية بعدما تصدى لأكثر من 7 تسديدات خلال الشوط مما ساهم في تقدم الزمالك بتلك النتيجة.
في المقابل اعتمد الوحدة السعودي على المحترف الكوبي آنخيل من الجناح اليمين والعمق ولكن دفاعات الزمالك كانت قوية للغاية لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.
وشهد الشوط الأول تخليد جماهير الزمالك لذكرى العشرين شهيد في الدقيقة 20 بالهتافات الخاصة وكذلك إضاءة الكشافات وسط حماس في المدرجات من جماهير الزمالك.


اخبار الزمالك

الاتحاد السكندري يغرق فى بحر سموحة

الاتحاد السكندري يغرق فى بحر سموحة

    الاتحاد السكندري يغرق فى بحر سموحة    أحمد عادل الشريف    واصل سموحة تهديد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري بعدما حقق الفوز على الاتحاد السكندري بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 23 من المسابقة وأقيمت في استاد

تصريح مفاجئ من جيرارد بشأن إمكانية انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

تصريح مفاجئ من جيرارد بشأن إمكانية انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

مهاب ممدوح كشف ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول الإنجليزي والمدير الفني لفريق الاتفاق السعودي، موقف الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز الحالي من الرحيل والاحتراف في الدوري السعودي في ظل انتهاء عقده مع ليفربول بشهر يونيو 2025. ووجه الإنجليزي ريو فيردناند نجم مانشستر

لسبب غريب ..نكشف كاف يطلب حجب 6000 تذكرة فى لقاء الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية ..مدرب الأهلي السابق يعلن مقاطعة نهائي الكونفدرالية

خاص.. كاف يطلب حجب 6000 تذكرة بين الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية هانى عصام وسارة عبد الباقي  طلب مسئولو كاف في الاجتماع التنسيقي لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي بحجب 6000 تذكرة لنهائي الكونفدراليةوطلب كاف بحجب 6000 مقعد

عاااجل نكشف انسحاب الزمالك من اجتماع كاف قبل لقاء العودة أمام نهضة بركان . نصيحة عبد المجيد لجوميز قبل مواجهة نهضة بركان

خاص.. انسحاب أحمد سليمان من اجتماع كاف غاضبا هانى عصام  انسحب اللواء أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك منذ قليل من اجتماع الاتحاد الافريقي الخاص بمباراة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدراليةوجاء انسحاب سليمان اعتراضا على كاف لرغبتهم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
.سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان
المزيد