أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | حسم عودة مرتضى منصور .. ظهور الدبابة السمراء في الزمالك .. ثنائي جديد مرشح لخلافة الذئب

10 اكتوبر 2021 الساعة 12:17 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | حسم عودة مرتضى منصور .. ظهور الدبابة السمراء في الزم


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند اليوم | بيج رامي يتوج بمستر أولمبيا .. سيناريوهات زيادة سعر رغيف العيش .. مفاجآت بشأن أزمة لقاح المنيا .. عودة الدراسة





المصري اليوم: حسم عودة مرتضى منصور
تنظر محكمة القضاء الإدارى، صباح اليوم الأحد، قضية عودة المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس الإدارة «الموقوف»، بعد طعنه على قرار أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بإيقاف وتجميد المجلس المنتخب لنادي الزمالك

وكانت المحكمة قد اجلت القضية لجلسة اليوم الاحد البت فيها بعد الاطلاع علي الاوراق والمستندات الجديدة

وتصدر محكمة القضاء الإداري ظهر اليوم حكمها في الطعن المقام من مرتضي منصور رئيس الزمالك السابق على القرار الصادر من وزيرالشباب والرياضة بتجميد مجلس الإدارة برئاسته ووقفه، وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي.

وتسود حالة من الترقب والانتظار لعودة مرتضي منصور سواء بقرار المحكمة او تنازل وزارة الرياضة عن دعواها خصوصا بعدما اعلنت الوزارة ضرورة قيام المجلس المنتخب بالدعوة للانتخابات مما يعني امكانيه عودة مرتضي منصور لرئاسة الزمالك بعد نظر قضية مرتضي منصور وطعنه علي قرار استبعاده

ومن المنتظر أن تصدر المحكمة حكمها بعدما أجلت النطق به في الجلسات السابقة والذي كان مقررا إعلانه في 15 أغسطس الجاري بعد تأجيل النطق به لاستمرار المداولة.

كانت المحكمة قد بدأت نظر الطعن أواخر العام الماضي بعدما صدر قرار وزير الشباب والرياضة بحل مجلس إدارة نادي ازمالك في 20 نوفمبر الماضي بداعىً وجود مخالفات مالية وإدارية شابت نادي الزمالك ليتضمن القرار تعيين لجنة لإدارة شؤون النادي لمدة عام منتاريخ صدور القرار لحين إجراء انتخابات جديدة أو انتهاء عمل اللجنة أيهما أقرب.

وفي حالة ما لم تفصل المحكمة في الدعوي بشكل نهائي اليوم سيتم تاجيلها اسبوعا للنطق بالحكم واعلان القرار الرسمي في جلسة الاحد المقبل
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم .. تجديد عقد رزاق سيسيه وكواليس النقاز مجانا ..ورحيل الصفقة الجديدة في يناير واستلام الزي الجديد





اليوم السابع: ثنائي مرشح لخلافة الذئب
 مازال الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك لم يستقر على المدرب العام الذى سينضم لجهازه المعاون لخلافة أسامة نبيه الذى تقدم باستقالته عقب انتهاء الموسم الكروى المنقضى، ولم يتم الاتفاق على عودته للجهاز مرة أخرى.

ويبحث كارتيرون مع إدارة نادى الزمالك عن مدرب شاب ينضم لجهازه المعاون لمساعدته فى مهة قيادة الفريق الأبيض خلال الموسم المقبل.

وكشف مصدر مطلع إن أحمد مجدى نجم الزمالك السابق عاد بقوة للصورة، ويدرس كارتيرون إمكانية الاستعانة بالمدرب الشاب فى جهازه المعاون، كما ينافسه أحمد سمير نجم الفريق السابق.

ومن المنتظر أن يحسم المدير الفنى للزمالك ملف المدرب المساعد عقب العودة من كينيا لمواجهة توسكر الكينى فى المباراة المقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الجهاز الإدارى لفريق الزمالك بقيادة منتصر الرملاوى، قام بإعداد تقريراً شاملا عن توسكر الكينى لتقديمه إلى الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق عن توسكر الكينى ويتضمن التقرير حالة الطقس وإمكانية سقوط أمطار يوم المباراة وذلك من أجل اصطحاب أحذية المطر فى الرحلة بخلاف التأكيد على المدير الفنى بوجود حظر تجوال فى كينيا من العاشرة مساءً حتى الرابعة فجرًا.

كما تضمن تقرير جهاز الزمالك لكارتيرون، العديد من المعلومات الفنية عن المنافس وموقفه فى الموسم الماضى بالدورى الكينى الذى تأهل من خلاله إلى دورى أبطال إفريقيا بخلاف تفاصيل عن نسبة الأوكسجين ومدى حاجة اللاعبين للسفر مبكرا من أجل التأقلم على الأجواء لذا سيسافر الفريق على ثلاث مراحل بداية من اليوم.
 
 
اقرأ أيضًا:

الأرجنتين والبرازيل وإيطاليا وفرنسا وإسبانيا أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم





الوطن: ظهور الدبابة السمراء في الزمالك
ظهر الإيفواري رزاق سيسيه، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مقر القلعة البيضاء اليوم السبت، بعد عودته خلال الساعات الماضية لمصر.

وكان رزاق سيسيه أجل عودته لمصر خلال الأيام الماضية بسبب أزمته في إجراء مسحة كورونا، بمسقط رأسه كوت ديفوار، قبل أن يحل الأزمة ليعود للانتظام في تدريبات فريقه استعدادا للموسم الجديد.

يخضع الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للكشف الطبي داخل القلعة البيضاء تحت رعاية محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

ويحدد محمد أسامة موعد انتظام رزاق سيسيه في التدريبات الجماعية وفقا لنتيجة الكشف الطبي الذي خضع له اليوم السبت على هامش مران الفريق الأول.

وكان رزاق سيسيه تعرض للإصابة في الركبة، خلال مشاركته مع فريقه السابق الاتحاد السكندري، والذي لعب له على سبيل الإعارة لمدة موسم انتهى بنهاية الموسم الماضي.

أكمل الإيفواري رزاق سيسيه قائمة المحترفين الـ 5 بقائمة الزمالك في الموسم الجديد، بعدما تم قيده بالقائمة الأولى للفريق والتأكد من قانونية مشاركته مع الفريق في ظل قرار إيقاف القيد.

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك قيد رزاق سيسيه ضمن قائمة الفريق، على أن يتوقف قرار مشاركته وفقا للرؤية الفنية للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

ويضم الزمالك بين صفوفه الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري بالإضافة إلى ثنائي مغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم والإيفواري رزاق سيسيه، فيما تشهد الساعات القادمة رحيل حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق للدوري السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | الزمالك يفسد صفقة الأهلي .. النقاز في الأهلي .. ورطة جديدة للزمالك .. كواليس رحيل صفقة الزمالك .. سر فشل صفقة شبانة .. الإخوان في الأهلي .. الكوماندوز العالمي .. وعد جديد





اخبار الزمالك

الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر ..تعرف على موعد العودة إلى التدريبات. موقف شحاتة ..فرمان جوميز

  الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر   سارة عبد الباقي  قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، غلق ملف الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذى جاء على حساب نهضة بركان المغربي، وبدأ سريعا فتح ملف الدوري

مش مكتوب لنا الفرحة ..فيفا يعاقب الزمالك بعد ساعات من الفوز بلقب الكونفدرالي

مش مكتوب لنا الفرحة ..فيفا يعاقب الزمالك بعد ساعات من الفوز بلقب الكونفدرالية .. المثلوثي يقلب انستجرام بالاحتفال بالكونفدرالية

  فيفا يعاقب الزمالك بعد ساعات من الفوز بلقب الكونفدرالية  هاني عصام وسارة عبد الباقي    فى الوقت الذى يعيش فيه انصار نادى الزمالك ولاعبيه وجهازهم الفنى بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  بعد الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عقب التغلب

كلاكيت تانى مرة . الوصول لنهائي الكونفدرالية يعني حصد اللقب في قاموس الزمالك

كلاكيت تانى مرة . الوصول لنهائي الكونفدرالية يعني حصد اللقب في قاموس الزمالك

التاريخ يتكرر .. الوصول لنهائي الكونفدرالية يعني حصد اللقب في قاموس الزمالك مهاب ممدوح حقق نادي الزمالك بالأمس لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما تفوق في إياب نهائي البطولة أمام نهضة بركان المغربي بهدف دون مقابل لتصبح النتيجة

عودة القوة الضاربة للزمالك أمام مودرن فيوتشر

عودة القوة الضاربة للزمالك أمام مودرن فيوتشر

 يستعيد فريق الزمالك خدمات الثلاثي "عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر" خلال مواجهة مودرن فيوتشر المقبلة، في الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر لها الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى.واستٌبعد الثلاثى السعيد وجعفر وماهر من

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد