أخر الاخبار

 

الإسماعيلي يكشف أخر تطورات صفقة محمد شبانة وعيد يبدأ مهمته مع الدراويش بأرقام مميزة .. سيراميكا يكشف موعد عودة صالح جمعة .. انتهاء علاقة أحمد رفعت مع المصري

10 اكتوبر 2021 الساعة 2:31 مساء
الإسماعيلي يكشف أخر تطورات صفقة محمد شبانة وعيد يبدأ مهمته مع الدراويش بأرق


مهاب ممدوح
 
كشف حساب أحد عيد في 22 مباراة مع الزمالك قبل بدء مهمته مع الإسماعيلي  


أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، تعاقده مع أحمد عيد، لاعب فريق نادي الزمالك، لدعم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي.

وانضم عيد لتدريبات الدراويش أمس الأول، في معسكر الفريق المقام بمدينة الإسكندرية، استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

جاء تعاقد النادي الإسماعيلي، مع أحمد عيد، لدعم صفوفه بلاعبيين مميزين خلال الميركاتو الصيفي، للمنافسة والظهور بشكل قوي في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

وإجمالا، لعب عيد 22 مباراة بقميص نادي الزمالك، بواقع 16 مواجهة بالدوري الممتاز، ومباراة بكأس مصر، و5 بدورى أبطال إفريقيا، بمعدل 1821 دقيقة.

استطاع أحمد عيد صناعة هدف وحيد لزملائه في الفريق، خلال 22 مباراة بقميص الأبيض، ولم يسجل أهداف.


 
 
الإسماعيلي يكشف أخر تطورات صفقة محمد شبانة

كشف علاء وحيد المتحدث باسم نادي الإسماعيلي آخر التطورات في أزمة انتقال محمود شبانة لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي وعدم قيده في قائمة الدراويش.

وأكد علاء وحيد فى تصريحات تلفزيونية، أن محمود شبانة كان من المفترض قيده في قائمة الفريق ، ولكن على آخر اللحظات توقف الأمر بسبب اختلاف المهندس يحيى الكومي المرشح لرئاسة نادي الإسماعيلي المنسحب مع الزمالك بسبب الاختلاف في الأمور المادية.

وأضاف علاء وحيد، أن المهندس يحيى الكومي كان متفق على دفع مبلغ مالي لنادي الزمالك مليون ونص ، ودفع نص مليون كمقدم تعاقد، ولكن في الأمطار الأخيرة من الانتقال حدث اختلاف بشكل كبير على الأمور المادية وتم إرجاء الصفقة.

وتابع وحيد: "مثلما قال شبانة من قبل قبل غلق باب قيد اللاعبين ب30 دقيقة تعثر إتمام الصفقة، وكان لا يوجد وقت كافي للوصول إلى حل وسط لإرضاء الطرفين".

وأتم علاء وحيد: "لذا تم إرجاء هذه الصفقة لانتقالات يناير المقبلة وذلك بالاتفاق بين جميع الأطراف، ونسعى لإتمام الصفقة لأن شبانة لاعب كبير ذو قيمة وسوف يستفاد الإسماعيلي من خدماته كثيرا".
 
 
شبانة يكشف أسباب فشل انتقاله للإسماعيلي ويؤكد: "أتمنى أن يساعدني الزمالك لإعارتي في يناير"

أكد محمود شبانة، لاعب الزمالك، أنه تفاجئ بإيقاف القيد داخل الأبيض.

وقال شبانة خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "فوجئنا بإيقاف الزمالك فترتين، كان هناك مفاوضات من أكثر من نادي وعلى رأسهم الإسماعيلي".

وأكمل: "يحيى الكومي تحدث معي واتفقنا على كل شئ من أجل الانتقال للإسماعيلي لكن حدثت متغيرات قبل إغلاق القيد بساعتين جعلت الصفقة لم تتم".

وأضاف: "اتواجد مع الزمالك حتى شهر يناير المقبل، لا توجد مباريات كثيرة حتى الانتقالات الشتوية، مستمر مع الفريق وسأتدرب".

وأتم: "أتمنى الزمالك يساعدني للخروج معارا في يناير، ماحدث سيجعلني خارج المنتخب ببطولة كأس العرب".


فيما قال أحمد كانو وكيل محمود شبانة لاعب الزمالك ، ان اللاعب وقع عليه ضرر كبير بسبب منع الزمالك من قيد لاعبيه بسبب أزمة حسام اشرف.
قال كانو فى تصريحات لبرنامج ملعب البلدوزر بقناة الشمس، ان شبانة حاليا لاعب حر بسبب عدم توثسق العقد مع اتحاد الكرة، ولكن لم يتحدد وجهة اللاعب المقبلة حتى الان.
 
 
معتز البطاوي يتحدث عن صفقات سيراميكا ويكشف موعد عودة صالح جمعة



هاني عصام
كشف معتز البطاوي، المشرف العام على فريق الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، عن موعد عودة صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، إلى التدريبات الجماعية.

وكان صالح جمعة، تعرض للإصابة بقطع في وتر اكيليس، التي تعرض لها خلال شهر يوليو المقبل.

وقال معتز البطاوي، في تصريحات تلفزيونية :"صالح جمعة، يسير بشكل جيد خلال أداء البرنامج التأهيلي والعلاج تحت قيادة طبيب الفريق فريد رضوان"، مضيفًا :"اللاعب سيعود للمشاركة مع الفريق في المباريات خلال 3 أشهر".

وأشار :"نجحنا في تدعيم الفريق بثماني صفقات خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وذلك وفقًا لاحتياجات الجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان، كما قررنا عودة 5 لاعبين معارين على رأسهم محمد حسن الذي كان معارًا للإسماعيلي وأحمد أمين أوفة، الذي كان معارًا لمصر المقاصة".

وتابع :"نسعى للظهور بمستوى مميز في مسابقة الدوري الموسم المقبل، خاصة بعدما وفرت ادارة النادي برئاسة محمد ابو العينين، احتياجات الفريق للموسم الجديد".
 
 
طارق هاشم: علاقة أحمد رفعت انتهت مع المصري.. والرابطة عليها إنقاذ الأندية الجماهيرية

أكد طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي أن علاقة أحمد رفعت جناح أيسر الفريق انتهت مع النادي بعد رحيله إلى فيوتشر في الموسم الجديد.

وقال هاشم عبر برنامج البريمو بقناة ten إنه يتمنى أن يكون هناك تدخل من رابطة أندية الدوري الممتاز لإنقاذ الفرق الجماهيرية في مواجهة أندية الهيئات والشركات.

وأشار إلى أن الرابطة عليها وضع سقف لاسعار اللاعبين موضحاً أن الأندية الجماهيرية في مهب الريح في ظل عدم القدرة على مجاراة فرق الشركات.

وأكد أن سمير حلبية رئيس النادي المصري دفع من جيبه كافة صفقات الفريق في الفترة الماضية.
 
 
طارق هاشم: إدارة المصري تحاول إذاعة مباراة بطل أوغندا في الكونفدرالية تليفزيونيا


أكد طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري أن فريقه جاهز لمواجهة منافسه السلطات الأوغندي في ذهاب دور ال٣٢ ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال هاشم عبر برنامج البريمو بقناة ten إن المباراة ستقام في أوغندا على ملعب نجيل صناعي موضحا أن المصري خاض معسكرا في الإسكندرية وسيتوجه بعدها إلى أوغندا.

وأوضح أن ادارة المصري تحاول إذاعة المباراة تليفزيونيا لإسعاد جماهير الفريق مؤكدا أن المصري يسعى للمنافسة على لقب الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.
 

اخبار الزمالك

الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر ..تعرف على موعد العودة إلى التدريبات. موقف شحاتة ..فرمان جوميز

  الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر   سارة عبد الباقي  قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، غلق ملف الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذى جاء على حساب نهضة بركان المغربي، وبدأ سريعا فتح ملف الدوري

مش مكتوب لنا الفرحة ..فيفا يعاقب الزمالك بعد ساعات من الفوز بلقب الكونفدرالي

مش مكتوب لنا الفرحة ..فيفا يعاقب الزمالك بعد ساعات من الفوز بلقب الكونفدرالية .. المثلوثي يقلب انستجرام بالاحتفال بالكونفدرالية

  فيفا يعاقب الزمالك بعد ساعات من الفوز بلقب الكونفدرالية  هاني عصام وسارة عبد الباقي    فى الوقت الذى يعيش فيه انصار نادى الزمالك ولاعبيه وجهازهم الفنى بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  بعد الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عقب التغلب

..تعرف على الهتاف الذى أحدث زلزال في ستاد القاهرة ومنح الزمالك قبلة الحياة ..الزمالك فى نهائى الكونفدرالية لايعرف الا الفوز

التاريخ يتكرر .. الوصول لنهائي الكونفدرالية يعني حصد اللقب في قاموس الزمالك مهاب ممدوح حقق نادي الزمالك بالأمس لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما تفوق في إياب نهائي البطولة أمام نهضة بركان المغربي بهدف دون مقابل لتصبح النتيجة

عودة القوة الضاربة للزمالك أمام مودرن فيوتشر

عودة القوة الضاربة للزمالك أمام مودرن فيوتشر

 يستعيد فريق الزمالك خدمات الثلاثي "عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر" خلال مواجهة مودرن فيوتشر المقبلة، في الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر لها الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى.واستٌبعد الثلاثى السعيد وجعفر وماهر من

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد