أخر الاخبار

 

نكشف سبب رحيل صاروخ الزمالك الصاعد .. الزمالك يكشف الترتيبات الطبية قبل السفر إلى كينيا .. وبعثة الكوماندوز تصل القاهرة غدًا

10 اكتوبر 2021 الساعة 3:14 مساء
نكشف سبب رحيل صاروخ الزمالك الصاعد .. الزمالك يكشف الترتيبات الطبية قبل السف


مصطفى جويلي


تحدث الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الترتيبات الطبية الخاصة بسفر بعثة الفريق إلى كينيا استعدادا لخوض مباراة توسكر الكيني المقرر لها يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام في كينيا.

وقال رئيس الجهاز الطبي  :" سأسافر مع الوفد المتجه اليوم  إلى كينيا من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات قبل وصول الفريق، والإجراءات الاحترازية الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا في كينيا والترتيبات الخاصة بالتعامل مع نقص الأكسجين هناك، وتجهيز عيادة خاصة للفريق بفندق الإقامة، وأماكن الاستشفاء والتنسيق مع الشيف المرافق للبعثة فيما يخص وجبات الفريق".

وأضاف  الدكتور محمد أسامة أن الفريق خضع لمسحة طبية بالأمس  قبل السفر إلى كينيا، وسيخضع لمسحة أخرى قبل المباراة، وشدد على أنه سيتم تطعيم اللاعبين اليوم  ضد الكوليرا والحمى الصفراء والأمراض المستوطنة في أفريقيا ".

جدير بالذكر أن الزمالك سيخوض لقاء الذهاب أمام توسكر الكيني يوم السبت المقبل بكينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتطير بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد اليوم الأحد الموافق 10 أكتوبر  يضم الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وإبراهيم زارع إداري الفريق  والشيف الخاص بالفريق، على أن يسافر باقي أفراد البعثة غدا  الاثنين، على أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات برفقة أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين.
 
 

غدا.. بعثة يد الزمالك تصل القاهرة بعد حصد خامس "سوبر جلوب"

تصل بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي غدا الإثنين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة/ بعد انتهاء مشوار الفريق ببطولة العالم للأندية المقامة بالسعودية.

وحصد الزمالك المركز الخامس ببطولة "سوبر جلوب" بعد فوزه على الوحدة السعودي ٤٢-٢٢ ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر للبطولة.

ومن المقرر أن تقلع الطائرة من مطار جدة بالسعودية في تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، وتستغرق الرحلة مدة ساعتين، وسيتم استقبال البعثة في صالة رقم 2 بمطار القاهرة الدولي.

ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا و حمادة عبد الباري مديرا إداريا و ماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو إخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.
 
 
 
سبب رحيل صاروخ الزمالك
 
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن السبب وراء رحيل أسامة فيصل مهاجم الفريق الصاعد إلى صفوف البنك الأهلي على سبيل الإعارة رغم علم الإدارة بعقوبة وقف القيد التي تعرض لها الزمالك .
 
وأعار الزمالك أسامة فيصل لمدة موسم واحد إلى صفوف البنك الأهلي.
 
وأكد المصدر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك هو الذي طلب رحيل أسامة فيصل وكتب في تقريره مع نهاية الموسم المنصرم بعدم حاجته للاعب وأوصى بخروجه للإعارة.
 
وأشار المصدر إلى أن الأمر غير مرتبط بعقوبة وقف القيد وحتى مع عدم السماح بقيد لاعبين جدد فإن كارتيرون لم يكن يرغب في بقاء أسامة فيصل ووجهة نظره بأن اللاعب يحتاج للخروج للإعارة للمشاركة بشكل أساسي واستعادة مستواه الذي كان عليه من قبل معه.
 
وتعرض الزمالك لعقوبة وقف القيد بشكل رسمي لمدة فترتين من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم وفشلت محاولات الزمالك لحل الأمر بشكل ودي.



اخبار الزمالك

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

مهاب ممدوح   سقط المصري البورسعيدي في فخ التعادل السلبي أمام إنبي بدون أهداف في لقاء الجولة 24 من الدوري المصري "دوري النيل" الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب. انتهى شوط أول سلبي على مستوى النتيجة والأداء من الفريقين بعدما شهدنا ضعف المستوى الهجومي

مذبحة كروية داخل نادي الوحدة وحجازي يقترب .. صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال

مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الأهلي، مدة غياب الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد إجرائه لجراحة ناجحة في وتر أكيليس بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الترجي التونسي. وخرج علي معلول من مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدراليةمهاب ممدوح أكدت صحيفة المنتخب المغربية، أحقية نادي الزمالك في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الحالي، على حساب فريق نهضة بركان.نشرت صحيفة المنتخب المغربية، تقرير لها اليوم

الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر ..تعرف على موعد العودة إلى التدريبات. موقف شحاتة ..فرمان جوميز

  الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر   سارة عبد الباقي  قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، غلق ملف الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذى جاء على حساب نهضة بركان المغربي، وبدأ سريعا فتح ملف الدوري

مش مكتوب لنا الفرحة ..فيفا يعاقب الزمالك بعد ساعات من الفوز بلقب الكونفدرالي

مش مكتوب لنا الفرحة ..فيفا يعاقب الزمالك بعد ساعات من الفوز بلقب الكونفدرالية .. المثلوثي يقلب انستجرام بالاحتفال بالكونفدرالية

  فيفا يعاقب الزمالك بعد ساعات من الفوز بلقب الكونفدرالية  هاني عصام وسارة عبد الباقي    فى الوقت الذى يعيش فيه انصار نادى الزمالك ولاعبيه وجهازهم الفنى بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  بعد الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عقب التغلب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 2 مليون دولار تداعب الزمالك .. مفاجآت جوميز .. 9 غيابات تضرب الزمالك
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
المزيد