أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يرفض تهديد ابو جبل بورقة الاهلي .. تجاوزات بالجملة في تقرير لجنة فحص عضويات الزمالك .. فرمان كارتيرون بعد رباعية توسكر .. الزمالك يُعلق على مد إيقاف القيد لفترة ثالثة

23 اكتوبر 2021 الساعة 12:55 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يرفض تهديد ابو جبل بورقة الاهلي .. تجاوزات ب


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
الوطن: الزمالك يرفض تهديد ابوجبل بمفاوضات الاهلي 

ضت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، ضغوط بعض اللاعبين والتلميح لعروض قوية من أجل تجديد وتعديل عقودهم مع النادي، بعدما تردد إمكانية رحيل حارس مرمى فريق الزمالك محمد أبو جبل، والتوقيع لأي فريق في الانتقالات الشتوية المقبلة، ومنها الغريم التقليدي النادي الأهلي في صفقة مجانية، خلال شهر يناير المقبل لكون عقده ينتهي بنهاية الموسم الجديد، وحقه وفقاً للوائح التوقيع مجاناً لأي نادٍ قبل نهاية عقده بـ6 شهور.

وشددت لجنة الزمالك على أن النادي لم ولن يقبل أي ضغوط، معلنة الترحيب بأي لاعب يرغب في تجديد عقده دون الضغط عليه، لافتة إلى أن لجنة الكرة تعمل وفق أسس ومعايير وكل ملفات تجديد عقود اللاعبين في حوزة لجنة الكرة، وسيجري الانتهاء منها في الوقت المناسب.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

بصمة أولى وبن شرقي يتخطى شيكابالا.. 3 أرقام من فوز الزمالك على توسكر





اليوم السابع: الزمالك يُعلق على مد إيقاف القيد لفترة ثالثة
علق مسئولو نادي الزمالك على أنباء مد إيقاف القيد بالنادي لفترة ثالثة بعد إيقافه رسمياً لمدة فترتين بدأت بالانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بسبب قضية اللاعب حسام أشرف، الأمر الذي منع الإدارة البيضاء من إبرام أي تعاقدات جديدة وأجبر النادي على إعارة اللاعبين الذين كان قد تم التعاقد معهم قبل الإعلان عن القرار بشكل رسمي.

وأكد حسين السمري المدير التنفيذي للزمالك في تصريحات خاصة، أن الإدارة نمى إلى عملها أن هناك حديث عن إمكانية مد إيقاف القيد لفترة ثالثة بسبب عدد من القضايا المرفوعة على النادي ومنها قضية معروف يوسف وشيكابالا وجروس ومحمد إبراهيم وباتشيكو ولكن لم تصل أي مستندات رسمية في هذا الشأن حتى هذه اللحظة وبالتالي فالإدارة لا تتعامل مع الأمر بشكل رسمي.

وأضاف السمري، أن إدارة الزمالك تبذل جهود كبيرة لتوفير سيولة مادية للنادي بالإضافة لحل كل القضايا التي فوجئ بها المجلس الحالي بعد توليه المسئولية كاشفاً أن هناك جهود لتأجير المحلات الموجودة على أسوار النادي لحل جزء من الأزمة المادية.

في الوقت الذي أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على توسكر وتأهله لدور المجموعات، مهنئًا اللاعبين والجهاز المعاون له على التأهل، وقال المدير الفني، إن التأهل لدور المجموعات مستحق، وشدد على أن أداء اللاعبين كان أفضل من لقاء الذهاب؛ بسبب تخلص اللاعبين الدوليين من حالة الإجهاد التي كانوا عليها قبل لقاء الذهاب.

وأكد المدير الفني أن أداء اللاعبين كان أسرع في مباراة العودة عما كان عليه في لقاء الذهاب، وأوضح أنه متحمس بدرجة كبيرة لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أنه يشكر مسؤولي استاد برج العرب على السماح للفريق بخوض المباراة على الملعب.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند اليوم | بن شرقي في الزمالك .. محمد هنيدي يكشف لأول مرة أسرار حزمني يا .. أوتافيانو وفلافيا يحتفلان بعيد زواجهما في الأقصر





المصري اليوم: فرمان كارتيرون بعد رباعية توسكر
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه في الخامسة مساء اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

وتأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على توسكر الكيني، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كان لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو في العاصمة الكينية نيروبي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد سجله المغربي أشرف بن شرقي.
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: عودة الدوري الإنجليزي والإسباني والألماني والإيطالي بـ 13 مواجهة نارية .. والأهلي في مهمة انتحارية





الوطن: تجاوزات بالجملة في تقرير لجنة فحص عضويات الزمالك
انتهت لجنة تنقية العضوية بنادي الزمالك، والمكلفة من قبل مديرية الشباب والرياضة بمراجعة كشوف العضوية الخاصة بأعضاء النادي، من عملها ورفعت تقريرها الخاص إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك من أجل اتخاذ القرار اللازم بشأن موقف انتخابات نادي الزمالك والموعد الذي سيتحدد لفتح باب الترشح لانتخابات النادي.

وكانت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بصفتها الجهة الإدارية الخاصة بنادي الزمالك، قررت في الثاني من شهر أكتوبر الجاري، إيقاف عملية الانتخابات وبطلان فتح باب الترشح في الانتخابات بسبب وجود أخطاء في كشوف الأعضاء، هذا بالإضافة لعدم انتهاء اللجنة المكلفة بفحص العضوية من عملها خلال الفترة الماضية.

واكتشفت لجنة تنقية العضوية بنادي الزمالك وجود العديد من التجاوزات، أبرزها منح 400 عضوية لأسر الشهداء مجانًا، وذلك دون الحصول على قرار من مجلس إدارة النادي.

كما تواجدت عضويات لضباط من الجيش والشرطة والقضاة دون مراعاة للنسب المحددة في التخفيضات، في حين توجد مائتا عضوية مجانًا لأعضاء مجلس النواب.

كما أكدت اللجنة أن هناك 22 ألف عضوية مخفضة لم تسدد غير القسط الأول من الأقساط، ومع ذلك يتم التجديد لهم وحصولهم على كارنيهات باقي السنوات الماضية دون سداد القسط السنوي.

وأرسلت اللجنة تقرير بكافة المخالفات الموجودة إلى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من أجل اتخاذ القرار النهائي بشأن ملف العضوية تمهيدًا لفتح باب الترشح في انتخابات الزمالك.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، في وقت سابق، أعلنت في وقت سابق، إنها سيتم فتح باب الترشح فور انتهاء اللجنة من عملها، وذلك بحد أقصى 31 أكتوبر حتى يتم إجراء الانتخابات بحلول منتصف ديسمبر المقبل من أجل اختيار مجلس إدارة جديد.


 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | عودة مرتضى منصور بفرمان وزاري .. نهاية أزمة بن شرقي .. تصعيد أزمة شيكا .. الزمالك في ورطة .. 3 مشاهدة مثيرة .. صدمة توسكر





اخبار الزمالك

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم مهاب ممدوح كشف أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز ومنتخب مصر، كواليس إصابة محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.قال سامي في

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد