أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم ..السيسي يلغي حالة الطورئ . ضحية محمد صلاح .انقلاب فى السودان ..نضال الاحمدي تفضح احمد عز.. جيهان خليل.. ارتفاع اعداد المصابين بفيروس كورونا

25 اكتوبر 2021 الساعة 12:12 مساء
ترند مصر اليوم ..السيسي يلغي حالة الطورئ . ضحية محمد صلاح  .انقلاب فى السودان ..نضال الاحمدي تفضح احمد عز.. جيهان خليل.. ارتفاع اعداد المصابين بفيروس كورونا


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
السيسي يلغي حالة الطوارئ 
 
 السيسي في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يسعدني أن نتشارك معاً تلك اللحظة التي طالما سعينا لها بالكفاح والعمل الجاد، فقد باتت مصر بفضل شعبها العظيم ورجالها الأوفياء، واحة للأمن والاستقرار في المنطقة؛ ومن هنا فقد قررت، ولأول مرة منذ سنوات، إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد".
وأضاف السيسي: "هذا القرار الذي كان  الشعب المصري هو صانعه الحقيقي على مدار السنوات الماضية بمشاركته الصادقة المخلصة في كافة جهود التنمية والبناء ".
وتابع: "إنني إذ أعلن هذا القرار، أتذكر بكل إجلال وتقدير شهداءنا الأبطال الذين لولاهم ما كنا نصل إلى الأمن والاستقرار،  ومعا نمضي بثبات نحو بناء الجمهورية الجديدة مستعينين بعون الله ودعمه، تحيا مصر. تحيا مصر. تحيا مصر".
 
 
ضحية جديدة ل محمد صلاح في الدوري الإنجليزي.. تعرف على خليفة سولشاير في مانشستر يونايتد

هاني عصام 

أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد بدأ مهمة البحث عن خليفة النرويجي أولي سولشاير، المدير الفني للفريق.
وتعرض اليونايتد لهزيمة مذلة أمس، أمام نظيره ليفربول بخماسية تاريخية كانت لها أصداء كبيرة في المدينة التي عاشت واحدة من أسوء لياليها.
وتراجع ترتيب الشياطين الحمر إلى المرتبة السابعة في بطولة الدوري الإنجليزي الذي يشهد منافسة شرسة هذا الموسم بين تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي.
وذكرت الصحيفة أن الإيطالي أنطونيو كونتي مرشح لخلافة النرويجي سولشاير، وأن هناك اتصالات جمعته بوسيط لإدارة مانشستر.
الصحيفة أوضحت في تقريرها أن الإيطالي يرحب بتولي مهمة الإدارة الفنية للفريق، بشرط أن يحصل على صلاحية التحكم الكامل في إدارة الانتقالات.
ويريد "كونتي" بحسب الصحيفة البريطانية ألا يتدخل أحد في مهامه خاصة وأن عملية الانتقالات في اليونايتد تشوبها كثير من الملاحظات في ظل التعاقد مع أسماء كبيرة بمبالغ طائلة ورواتب قياسية دون مردود يذكر.
ووفق الصحيفة ذاتها تتخذ إدارة اليونايتد الليلة قرارها النهائي بشأن مستقبل الفريق مع سولشاير، وبناء عليه سوف تتخذ خطوات أكثر فعالية في التفاوض مع "كونتي" وآخرين .
ويعد زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، ونجم منتخب فرنسا التاريخي، أحد أهم الأسماء المرشحة لتولي قيادة اليونايتد أيضا.
 
 
نضال الاحمدي تفضح احمد عز 


كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، خلال لقاء تليفزيوني على قناة "صوت بيروت انترناشونال"، أن مساندتها لزينة ليست بالضرورة نابعة من كونها صديقتها بل على العكس تماما فهما لم يلتقيان أبدا من قبل ولكنها دافعت عنها نظرا لما فعله أحمد عز معها.
وكشفت نضال الأحمدية عن زيجة سرية للفنان أحمد عز كادت أن تكتمل لولا هروبه يوم الخطبة، وقالت: "أحمد عز ارتبط بعلاقة حب لمدة 6 سنوات مع ممثلة لبنانية كبيرة من أهم وأجمل الممثلات، ولكنه تهرب يوم الخطبة وأغلق هاتفه ولم يأت إلى بيروت".
جدير بالذكر أن أحمد عز يعرض له حاليًا في السينمات فيلم "العارف" مع أحمد فهمي، كارمن بصيبص، ركين سعد وغيرهم نخبة من النجوم، كما شارك عز في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "هجمة مرتدة" مع هند صبري وهشام سليم.
من ناحية أخرى، يشارك أحمد عز في موسم رمضان المقبل بالجزء الثالث من مسلسل "الاختيار" إلى جانب كل من كريم عبد العزيز وأحمد السقا .


جيهان خليل تكشف كواليس مسلسل الا انا 
كشفت الممثلة المغربية ​جيهان خليل​، عن كواليس مشاركتها في حكاية "على الهامش" من مسلسل "إلا أنا"، وقالت :"كنت محظوظة في العمل مع المخرج أحمد شفيق، وهذه المرة الأولى التي أعمل فيها معه، الكواليس كانت مريحة، وهو مريح في العمل".

وأضافت :"الجو بيننا كممثلين كان لطيفاً، وكنا سعداء ونضحك".وعن تعاونها للمرة الأولى مع الممثلة المصرية ​نيرمين الفقي​، قالت جيهان في حديثها لجريدة "الوطن" المصرية :"رغم أني أتعامل معها أول مرة، ولكنها لطيفة جدا، وأنا فرحت كثيراً بالعمل معها، روحها طيبة، وجمال شكلها داخلي".
وزارة الصحة تكشف اعداد المصابين بفيروس كورونا 

انقلاب في السودان واحتجاز رئيس الوزراء 


تناترت الأنباء فجر اليوم الاثنين، من السودان، متحدثة عن تحركات عسكرية في العاصمة الخرطوم وعن وضع رئيس الوزراء عبد الله حمدوك تحت الإقامة الجبرية، وفيما يلي تغطية لأهم الأحداث:
- المبعوث الأمريكي الخاص للسودان يعبر عن قلقه البالغ بشأن تقارير عن تحرك الجيش ضد الحكومة.
- وزارة الإعلام السودانية: حمدوك يطلب التمسك بالسلمية والدفاع عن الثورة من مكان إقامته الجبرية.
-متظاهرون يحرقون إطارات السيارات في شوارع الخرطوم احتجاجا على التحركات العسكرية واعتقال وزراء وقياديين مدنيين.
- بيان لتجمع المهنيين السودانيين أعلن فيه عن تحرك عسكري للاستيلاء على السلطة.
- قوات عسكرية تعتقل أعضاء مدنيين بمجلس السيادة الانتقالي ووزراء في الحكومة الانتقالية وتقتادهم إلى جهات غير معلومة.
- قوة عسكرية تقتحم منزل وزير الصناعة إبراهيم الشيخ وتقتاده إلى جهة غير معلومة.
- قطع خدمات الإنترنت والاتصالات في العاصمة الخرطوم.
- تجمع المهنيين السودانيين يدعو إلى إضراب عام واعتصام مدني في مواجهة "الانقلاب العسكري".
- اندلاع احتجاجات في الخرطوم وحرق إطارات سيارات إثر اعتقال قيادات من الائتلاف الحاكم.
- تعزيزات عسكرية تصل الخرطوم بعد اعتقالات لوزراء وقيادات مدنية في الحكومة السودانية.
 
ارتفاع اعداد المصابين بفيروس كورونا 

اعلنت  وزارة الصحة المصرية 886 إصابة جديدة بفيروس كورونا و43 وفاة أمس الأحد، مقارنة مع 881 إصابة و47 وفاة في اليوم السابق.
وقال المتحدث باسم الوزارة خالد مجاهد "إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الأحد هو 324619 من ضمنهم 274007 حالة تم شفاؤها و18285 حالة وفاة"
السعودية تفتح ابواب العمرة للمصريين 



اكد سعد بن جميل القرشي مستشار اللجنة الوطنية للحج والعمرة السعودية، عن إعلان المملكة العربية السعودية فتح الحرم بكامل طاقته الاستيعابية.
وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامجها "90 دقيقة" المذاع على شاشة المحور، " نتابع حالات الكورونا في الدول، وهناك شروط تتضمن الحصول على اللقاح، وقريبًا جدًا سيتم قدوم المصريين والعودة لأداء العمرة.. وإن شاء الله خلال أيام".
وذكر أنه تم فتح  50 بوابة في الحرم المكي، وهناك أعداد كبيرة أدت صلاة الجمعة الماضية، وبدون تباعد، والمملكة تعمل تدريجيًا على فتح المطارات والقدوم من الدولة، ولكن ليس بنفس طاقة ما قبل كورونا، وستكون بأعداد محددة.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

 تقام اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهة آيندهوفن ضد موناكو فى الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، فضلاً عن مواجهات الدوري المصري، أبرزها الزمالك ضد المقاصة وبيراميدز مع غزل المحلة.  اقرأ

جماهير الزمالك تؤكد عماد النحاس متعود على الهزيمة من الأهلي ..الغضبان يدعم المصري البورسعيد ..الجمل يصعد 6 لاعبين فى الإسماعيلي

جماهير الزمالك تؤكد عماد النحاس متعود على الهزيمة من الأهلي ..الغضبان يدعم المصري البورسعيد ..الجمل يصعد 6 لاعبين فى الإسماعيلي

” الجمل ” يصعد 6 لاعبين للمشاركة فى تجربة بورفؤاد قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، تصعيد 6 لاعبين من فرق قطاع الناشئين للمشاركة فى تجربته الودية ضد بورفؤاد استعدادًا لمنافسات الدوري العام.حيث طلب من

الأتحاد السكندري يتفق مع عمر وصدقي يقترب من خلافة النحاس  ..الغضبان يدعم المصري قبل مواجهة الأهلي

الأتحاد السكندري يتفق مع عمر وصدقي يقترب من خلافة النحاس ..الغضبان يدعم المصري قبل مواجهة الأهلي

جماهير الزمالك عماد النحاس متعود يخسر  من الأهلي  مهاب ممدوح  علقت جماهير الزمالك بشكل ساخر على خسارة فريق الاتحاد السكندري الذي يقوده عماد النحاس من الأهلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك
فاروق جعفر : الزمالك بيقدم دروس فى الكورة ..صلاح إيقاف الزمالك صعب ولا ينتظر هدايا من الأهلي ..تيجانا : الجمهور النجم رقم 1 وفيريرا رائع ..أمير مرتضى الفوز على الجونة خطوة
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز أول صفقات الزمالك .. النقطة 78 كلمة السر في الزمالك .. مكافآت ضخمة
مرتضى منصور يهاجم الخطيب: انت سبب ما يحدث .. مدرب سموحة يكشف مصير ثنائي الزمالك المعار وكمونة: الزمالك يحتاج لبديل مميز لهذا النجم  واحمد عيد: الزمالك حسم الدوري فى هذه الحالة ..فاركو يتحدي الزمالك والأهلي فى صفقة صبحي
المزيد