أخر الاخبار

 

فيوتشر يسقط فاركو بالضربة القاضية..8 اهداف فى ريمونتادا الاتحاد السكندرى امام سموحة فى الوقت القاتل..وثنائي الزمالك السابق يسجل

25 اكتوبر 2021 الساعة 8:04 مساء
فيوتشر يسقط فاركو بالضربة القاضية..8 اهداف فى ريمونتادا الاتحاد السكندرى ام


قلب فريق الاتحاد السكندري ، بقيادة حسام حسن تأخره  الثقيل امام سموحة باربعة اهداف مقابل هدف واحد  الى تعادل مستحق بطعم الفوز في الوقت القاتل محققا  ريمونتادا تاريخية في الديربي السكندري أمام غريمه نادي سموحة، وتعادل معه بأربعة أهداف لكل فريق، بعد أن تأخر زعيم الثغر بثلاثية دون رد في الشوط الأول، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، الاثنين، على استاد الإسكندرية، في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد.
الفريقان تبادلا السيطرة فى شوطى اللقاء حيث جاء الشوط من جانب واحد لصالح سموحة بفضل مروان حمدي وحسين فيصل وعبد الكبير الوادي وكالابا لينتهى الشوط الأول لصالحهم بثلاث اهداف نظيفة قبل ان تنطلق النتيجة فى الشوط الثاني فبعد تسجيل الاتحاد لهدفه الاول عاد سموحة ليسجل رابع الاهداف الا ان زعيم الثغر سحل ثلاث اهداف دفعة واحدة لينتهى اللقاء بالتعادل. 
جاءت رباعية سموحة في مرمى الاتحاد عن طريق صديق كالابا في الدقيقة 12، وأضاف مروان حمدي الهدف الثاني للموج الأزرق في الدقيقة 18، وسجل محمد شكري لاعب الأهلى المعار لسموحة الهدف الثالث من ضربة ثابتة في الدقيقة 38، قبل أن يختتم حسين فيصل مهرجان الأهداف للفريق الأزرق بالهدف الرابع في الدقيقة 53.
في المقابل جاءت أهداف الاتحاد عن طريق كريم الديب من ضربة جزاء في الدقيقة 50، وفوزي الحناوي برأسية متقنة في الدقيقة 73، وسعيدو سيمبورى من ضربة جزاء أخرى في الدقيقة 89 من زمن اللقاء، ومابولولو في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.
وأجرى المدربان أحمد سامي وحسام حسن عدد من التبديلات المبكرة في الشوط الأول، الذى شهد هجمات متبادلة من الفريق لكن الخطورة كانت في ترجمة محاولات سموحة لأهداف.
وتحسن أداء الاتحاد السكندرى في الشوط الثاني بفض تغييرات العميد التي أعادت الفريق للمباراة مرة أخرى، ولولا اهدار العديد من الفرص لخرج الفريق بنقطة التعادل.
وضمت تشكيلة الاتحاد السكندري كل من: محمد عبد المنصف في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع: السيد سالم، محمد عبد السلام صبرى رحيل، داميون لوى، وفي الوسط: سعيدو صنبورى، خالد الغندور، أحمد عادل ميسي، أحمد نبيل مانجا، والهجوم: أحمد على، ومورو سيلفو.
بينما ضمت تشكيلة سموحه كل من: حراسة المرمى: الهانى سليمان، وخط الدفاع: أحمد بيكهام، رجب نبيل، شريف رضا، محمد شكري، وفي الوسط: عبد الرحمن عامر، محمد كناريا، عبد الكبير الوادي، صديق كالابا، والهجوم: مروان حمدي، حسين فيصل.
 
فيوتشر يصطاد  فاركو بالضربة القاضية 
 
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي، في تحقيق فوزًا غاليًا على  فاركو، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين، على ستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.
وجاء الهدف في الدقيقة 67 من عمر المباراة عن طريق التونسي أيمن الصفاقسي، وذلك بعد مجهود فردي مميز من أحمد رفعت بعد تبادل الكرة مع عمر كمال عبد الواحد لينجحز في إختراق منطقة جزاء فاركو من جهة اليسار أنهاها بعرضية أرضية متقنة وصلت لـ "الصفاقسي" المتمركز دون أي رقابة دفاعية في مواجهة المرمى والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.
وتعرض سعد سمير، مدافع فيوتشر للإصابة في الدقيقة 25، من الشوط الأول، بعدما اصطدام رأسه في رأس محمد صبحي، حارس فاركو، لينزف دمًا ويغادر ملعب المباراة وينزل محمود مرعي، بدلا منه.
اللقاء جاء متوسط المستوى وانحصر اللعب فى وسط الملعب باستثناء الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الأول ومطلع الشوط الذى نشط فيه فيوتشر  كثيرا عن طريق رفعت وعمر كمال ومروان محسن لولا تألق محمد صبحى الذى انقذ مرماه من عدة فرص محققة قبل ان يستقبل هدف اللقاء الوحيد .
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فيوتشر إلى 3 نقاط في المركز الثاني، بينما بقي فاركو بدون رصيد من النقاط.

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد