أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | اتهام شادي خلف بالتحرش .. الأرصاد تحذر من السيول .. ظهور هدى رمزي بعد غياب طويل .. الثلج في أسوان .. وصية فيفي عبده للتُربي .. محمد نجاتي يكشف تفاصيل المشهد الذي تسبب في طلاق منة عرفة

13 نوفمبر 2021 الساعة 11:42 صباحا
ترند مصر اليوم | اتهام شادي  خلف بالتحرش .. الأرصاد تحذر من السيول  .. ظهور هدى


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
إتهام شادي خلف بالتحرش مع البنات 
اصدرت محكمة جنايات شمال القاهرة، منذ قليل، المنعقدة بمجمع محاكم العباسية، قرارًا بتأجيل جلسة محاكمة الفنان شادي خلف ،  لتورطه في التحرش وهتك عرض 7 فتيات داخل ورشة تدريب متخصصة في التمثيل، إلى جلسة 19 ديسمبر القادم لسماع المرافعة.
ووجهت النيابة العامة إلى شادي نبيل سليمان خلف، 42 سنة، ممثل ومدرب تمثيل، تهم هتك عرض 7 فتيات والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن أثناء مشاركتهن في إحدى ورش عمل التمثيل.
وقالت إحدى الضحايا وتدعى «سلمى.م.ع» بأن المشكو في حقه قام بمحاولة هتك عرضها بالقوة بأن استغل وقوفها في مواجهته وقام بإمساكها من منطقة البطن، كما قام بهتك عرض المجني عليها «منة الله.م.أ» كرهًا عنها بأن أمسك بها دافعًا إياها للحائط وقام بتقبيلها من فمها، واستطالت يده لظهرها من أسفل ملابسها، ولامس عضوه الذكري بجسدها.
وتضمنت التحقيقات اتهام المجني عليها «مي.ع.م» للمتهم بهتك عرضها وملامسة مؤخرتها أثناء قيامه بتدريبها داخل ورشة العمل.
كذلك قيامه بإمساك «مريم.ع.إ» بالقوة عنوة وجذبها تجاهه واحتضنها واستطالت يده لجسدها ملامسا لموطن عفتها  بأحد قدميه، وإمساكه بالمجني عليها «كارولين.م.ن» دافعًا إياها للحائط ملتصقًا بها بجسده ومحاولًا تقبيلها من فمها، واحتضانه الضحية «هديل.ط.س» بالقوة كرهًا عنهًا وملامسة جسدها.
وقالت «هاجر.خ.الـ» بأنها فوجئت به يباغتها حال جلوسها بأحد المقاهي واضعًا يده أسفل ملابسها من الخلف.


محمد نجاتي يكشف تفاصيل المشهد الذي تسبب في طلاق منة عرفة

كشف الفنان محمد نجاتي تفاصيل المشهد الذي جرى الحديث عنه مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي باعتباره سببا في طلاق الفنانة منه عرفة، وذلك خلال تصوير مسلسل «فيلا 101».

وقال «نجاتي» في مكالمة هاتفية لـ«ET بالعربي»: «كل الحكاية إن أنا بعمل مسلسل فيلا 101، ومعايا منة عرفة وهي عاملة دور أختي وأنا دكتور أمراض نسا في المسلسل، وفي مشهد بالمسلسل وهي بيغمى عليها وهي حامل من ورانا وأنا بشيلها، فرفضت منة إنها تتشال قولتلها أنا معنديش مشكلة إني أشيلك أو لا، إحنا في النهاية بنمثل مشهد مطلوب مننا، وأنتي أصلاً أختي في الحقيقة، وحصلت مشكلة فقولت لهم متعلموش المشهد دا».

وأضاف: «المشهد التاني أنا المفروض دكتور أمراض نسا، وأختي بيغمى عليها فأنا بكشف عليها، بعد كدة بكتشف أنها حامل، هكشف عليها إزاي من غير ما جس النبض، فقلت ليها هجس نبض إيدك، فقالتلي مش هينفع برضه، فأنا هنا عملت مشكلة، مش معقول بقى، انتي مش عايزة حد يلمسك خلاص متنزليش من البيت أصلا ومتمثليش، إزاي اكتشف أن أختي حامل فالمسلسل من غير كشف، وصممت إني أعمل الدور كما يجب».

وتابع: «فوجئت تاني اليوم من الناس بتقول إن هذا المشهد كان سبب طلاقها، وأنا بريء تماما، فالمشهد لم يكن فيه قبلة أو رومانسي حتى».

وكان محمود المهدي زوج منة عرفة، قد أعلن منذ أيام عبر «ستوري» حسابه على «إنستجرام»، انفصالهما، قائلا: «الناس اللي بتتصل وتسأل، خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كراجل شرقي صعيدي، فيه حاجات مش هتنفع معايا، وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني، فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني، وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع».
 
 
 وصية فيفي عبده للتُربي
تحدثت الفنانة فيفي عبده، عن الموت وفكرة ذهابها إلى قبرها والجلوس بداخل الحوش، خلال لقائها ببرنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي.

وقالت فيفي، خلال الحلقة، إنها دائما ما تراودها فكرة الذهاب إلى قبرها، والجلوس بداخل الحوش، مضيفة "دائما ما أوصي التربي بالاعتناء بالقبر، ولكن بدون زرع حتى لا يسقط عليّ الماء وأنا بداخلها بعد وفاتي".
 
 
سيول في أسوان
تعرض عدد كبير من أهالي محافظة أسوان، للدغات العقارب، وذلك بعدما شهدت محافظة أسوان هطول أمطار غزيرة على أنحاء متفرقة وانتشار لأصوات الرعد وأضواء البرق في أنحاء المحافظة، في الوقت الذي غمرت فيه المياه شوارع أسوان بعد الأمطار التي استمرت لقرابة ساعتين.

وتم نقل المصابين بلدغات العقارب إلى مستشفى أسوان الجامعي، وانتشرت أصوات سيارات الإسعاف في مناطق متعددة من المدينة.

وشهدت منطقة «كيما» التابعة لحي شرق مدينة أسوان، انهيارا جزئيا لبعض المنازل، فيما شهدت منطقة الشيخ هارون التابعة لحي جنوب أسوان، انهيارات جزئية لمنزلين.

وحرص أهالي مدينة أسوان على مشاركة الأجهزة التنفيذية للتخلص من مياه السيول التي غمرت الشوارع، حيث قامت مجموعات من الشباب بفتح بالوعات الصرف الصحي لشفط المياه من الشوارع.

وانتشرت الخدمات الأمنية والمرورية وخدمات الطوارئ والاسعاف في أسوان استعدادًا لمواجهة أي حوادث طارئة في أسوان نتيجة لارتفاع المياه في الشوارع.

وشهدت بعض الشوارع في مدينة أسوان هطول ثلوج على المدينة حيث تحولت الأرض للون الأبيض نتيجة لتغطيتها بالثلوج ومازلت السماء ملبدة بالغيوم بالإضافة لوجود رياح قوية سبقت سقوط الأمطار.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن استمرار السحب الرعدية شمال أسوان وتتجه الى أدفو يصاحبها سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة ونشاط للرياح الهابطة من أسفل السحاب.

وأغلقت بعض الشوارع في أسوان وتعرض عدد من السيارات لأعطال في الشوارع بسبب ارتفاع مستوى المياه والذي تسبب في تعطيل هذه السيارات.
 
 
ظهور هدى رمزي بعد غياب طويل
 ظهرت النجمة والفنانة الكبيرة المعتزلة هدى رمزى، فى أحدث ظهور لها بعد غياب طويل، وذلك فى حفل عقد قران صلاح رمزى، ابن شقيقها المنتج الراحل محمد حسن رمزى، الذى أقيم بحضور شقيقه الفنان شريف رمزى وزوجته ريهام أيمن، وعدد من الأصدقاء وأسرة العروسين.
 
وكان آخر ظهور للنجمة المعتزلة هدى رمزى، فى نوفمبر من العام الماضى، عندما كانت برفقة الإعلامية بوسى شلبى، فى أحد المناسبات، وسبقها أيضا ظهور مميز فى عيد ميلاد الفنانة بوسى الأخير، حيث نشرت مى نور الشريف مجموعة صور من الاحتفال العائلى فى منزل الأسرة، بحضور عدد من أصدقائهم منهم الفنانة هدى رمزى.
 
وتنتمى النجمة هدى رمزى، لفنانات الجيل الذهبى، ورغم الاعتزال المبكر قدمت أعمالا لن تنساها ذاكرة السينما، الفنانة هدى رمزى المولودة 10 نوفمبر 1958 بدأت حياتها الفنية بسن الـ17.
 
كان والدها المنتج حسن رمزى يحضر لفيلم "الرداء الأبيض"، للنجمة نجلاء فتحى وبعد اعتذار بوسى عن تجسيد دور ابنة البطلة، طلبت نجلاء من المنتج إشراك ابنته وقالت له "هدى بنت حلوة وملونة وهتنفع فى الدور".
 
وتعتبر "هدى" فيلم "جرى الوحوش" مع نور الشريف وحسين فهمى ومحمود عبدالعزيز العمل الأقرب لقلبها لأنها حققت الشهرة منه، كما شاركت بأفلام مميزة منها "بئر الخيانة" و"حنفى الأبهة" و"اغتصاب" و"العبقرى والحب".
 
وعن السر الحقيقى لاعتزالها، تقول هدى: "فجأة وجدت نفسى أرغب فى ارتداء الحجاب وكان وقتها من الصعب أن أعمل وأنا محجبة فقررت الاعتزال نهائيا وعندما خلعت الحجاب فضلت الاستمرار فى الابتعاد"، وكانت تتمنى العمل كمذيعة ومقدمة برامج  لكن انشغالها بالتمثيل واعتزالها حرمها من ذلك.
 
 
الطقس الآن والأرصاد تحذر من السيول

أصدرت الأرصاد تحذيرًأ اعتبارًا من مساء الجمعة إلى مساء السبت ١٣ نوفمبر، بتوخي الحذر من السيول الناتجة عن تراكم الأمطار الغزيرة والرعدية على سلاسل جبال البحر الأحمر وخصوصًا حلايب وشلاتين ومرسى علم والصحراء الشرقية والطرق المؤدية من تلك المناطق إلى جنوب الصعيد.

توقعت هيئة الأرصاد تكون الشبورة المائية الكثيفة في الصباح من من 5-7 صباحاً على الطرق الزراعية والسريعة المتجهة من وإلى القاهرة ووسط سيناء والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية.

وتتوقع أن تسقط أمطار متوسطة إلى غزيرة رعدية أحيانًا تصل إلى حد السيول على حلايب وشلاتين ومرسي علم والطرق المتجهة إلى جنوب الصعيد، ومناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر.

وتسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة رعدية أحيانًا على جنوب سيناء وأقصي جنوب الصعيد في نويبع وسانت كاترين والأقصر وأبوسمبل وأسوان بنسبة من 40-50% على فترات متقطعة.

وتتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية في مطروح والسلوم بنسبة تصل إلى 30% تقريبًا على فترات متقطعة.

ويكون هناك نشاط شديد للرياح على جنوب الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر.

ويظل الطقس اليوم السبت حارا في جنوب الصعيد، ويميل للحرارة في شماله، بينما يكون الطقس اليوم معتدلاً في القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء. ويكون الطقس باردًا آخر الليل وحتى الصباح، ولطيفا في أوله.

يتوقع أن تكون درجة الحرارة اليوم الأعلي في مصر 32 درجة، بينما تكون أقل درجة حرارة اليوم 12 درجة.

درجات الحرارة اليوم في أسوان 32-20 درجة.

درجات الحرارة المتوقعة في القاهرة اليوم 27-17 درجة.

درجات الحرارة المتوقعة في الإسكندرية 26-18 درجة.

درجات الحرارة اليوم في شرم الشيخ 28-21 درجة.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد