أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | هاشتاج #إلا_رسول_الله ..عاقبو زكريا بطرس .. .. تأهل منتخب بلجيكا للمونديال .. منتخب هولندا فى خطر .. ماذا يحدث في كفر الدوار .. هاني رمزي يهاجم زكريا بطرس

14 نوفمبر 2021 الساعة 10:56 صباحا
ترند مصر اليوم | هاشتاج  #إلا_رسول_الله  ..عاقبو زكريا بطرس .. .. تأهل منتخب بلجي


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
هاشتاج  #إلا_رسول_الله يتصدر الترند
 
 هاشتاج #إلا_رسول_الله منصات السوشيال ميديا، وتربع على عرش تريندات محرك البحث جوجل، تعبيرًا عن غضب المصريين من إساءة زكريا بطرس للرسول محمد صلى الله عليه، عبر إحدي الفضائيات التي تُبث من الخارج. وأطلق المصريون مجموعة من الوسوم ردًا على التصريحات المسيئة للرسول من القس المشلوح زكريا بطرس، وكان أبرزها #عاقبوا_زكريا_بطرس_لشتمه_الرسول وهاشتاج #اللهم_صل_على_نبينا_محمد.

وكان القمص زكريا بطرس، أساء إلى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وهاجم المسلمين واتباعهم، عبر إحدى الفضائيات التي تُبث من الخارج، زاعمًا أن المسلمين يكتشفون يوميًا أخطاء للرسول عليه الصلاة والسلام. وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي القس زكريا بطرس، بعد إساءته للرسول والمسلمين، وطالبوا بمعاقبته عقوبة مشددة لما صدر منه  
 
 
ماذا يحدث في كفر الدوار
وجه اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة، بمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات مبادرة "حياة كريمة"، والتى تسير خلالها المحافظة بخطوات كبيرة لتنفيذ المبادرة الرئاسية لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

حيث أكد اللواء مهندس أحمد علي مرزوق  رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، على المتابعة الدورية للمشروعات الجاري تنفيذها بقرى كفر الدوار، وتقديم كافة سُبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات، من أجل تنفيذ المشروعات في أسرع وقت ممكن.

جاء ذلك في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"  للارتقاء بمستوى التنمية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في القطاعات الخدمية المختلفة وتحقيق التنمية المستدامة وفقًا لرؤية مصر ٢٠٣٠م.

ولفت رئيس مركز ومدينة كفر الدوار إلى قيام   أسامة منصور رئيس قرية سيدي غازي، اليوم الجمعة  بمتابعة عدد من المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق القرية بعدد من القطاعات الخدمية ضمن مبادرة "حياة كريمة"، من بينها أعمال توسعات بمدارس "الشهيد فوزي إبراهيم الابتدائية، الثانوية المشتركة بسيدي غازي، صيدناوي الحمراء، وصيدناوي الكبرى"، وكذلك أعمال التشطيبات بمدرستي "باباه الكبرى، وصدقي السنيحة".

كما تتضمن مشروعات "حياة كريمة" بقرية سيدي غازي؛ العمل بعدد ٤ مراكز شباب بنطاق القرية وهي "مركز شباب عباس سيد أحمد، مركز شباب مرتانا، مركز شباب الهلباوي، ومركز شباب سيدى غازي".

وتابع "رئيس القرية" أيضًا أعمال رفع كفاءة الوحدات الصحية "عباس سيد أحمد، مرتانا، وصيدناوي ١٠"، بجانب أعمال إنشاء مركز الطبى بكوم ناجي، ووحدة إسعاف سيدي غازي، فضلاً عن أعمال إنشاء مجمع الخدمات الحكومية بقرية سيدي غازي، ومجمع الخدمات الزراعي بنفس القرية، بالإضافة إلى أعمال الصرف الصحي بعزبة الهلباوى بنطاق القرية.
 
 
منتخب هولندا يؤجل تأهله إلى كأس العالم
تعادل منتخب هولندا مع الجبل الأسود، بهدفين لمثلهما، خلال المباراة التي جمعت بينهما، في إطار منافسات الجولة التاسعة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وافتتح ممفيس ديباي التسجيل لمنتخب هولندا في الدقيقة 25 من ركلة جزاء، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 54، بينما قلص إليجا فوكوتيش النتيجة في الدقيقة 82 وسجل الهدف الأول، ولم يمر سوى 4 دقائق ويسجل نيكولا فونوفيتش الهدف الثاني لمنتخب الجبل الأسود.

ويتصدر منتخب هولندا جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 20 نقطة، بينما يحتل منتخب تركيا المركز الثاني برصيد 18 نقطة، فيما يقبع منتخب النرويج في المركز الثالث برصيد 18 نقطة أيضًا، وبالتالي فإن فوز تركيا في الجولة المقبلة مع تعادل هولندا والنرويج عندما يلعبان معًا سيكون كافيًا لصعوده للمونديال.
 
وفرط منتخب هولندا في فرصة التأهل أمام منتخب الجبل الأسود اليوم، حيث كان الفوز كافيًا لمنتخب الطواحين للتأهل إلى نهائيات كأس العالم مباشرة.

وبتلك النتيجة سينتظر منتخب هولندا إلى المباراة الأخيرة، أمام النرويج منافسه على الصعود عن المجموعة السابعة.

تعادل منتخب هولندا اليوم، جعل فرص منتخبي تركيا والنرويج أصحاب المركزين الثاني والثالث المجموعة السابعة تتزايد بشدة في التأهل إلى نهائيات كاس العالم قطر 2022.

بينما منتخب الجبل الأسود لا يمتلك أي حظوظ في التأهل إلى نهائيات كأس العالم، رغم تعادل اليوم أمام هولندا.

وكان منتخب تركيا قد سحق منتخب جبل طارق بسداسية مقابل لا شيء، خلال منافسات الجولة التاسعة من دور المجموعات لتصفيات أوروبا المؤهلة إلى بطولة كاس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن يواجه منتخب هولندا نظيره النرويج، يوم الثلاثاء المقبل، على استاد يوهان كرويف، في إطار مواجهات الجولة العاشرة من دور المجموعات لتصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى كاس العالم قطر 2022.

بينما يواجه منتخب تركيا نظيره الجبل الأسود، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دور المجموعات لتصفيات كاس العالم قطر 2022.

وتأهل 6 منتخبات إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 حتى الآن وهم، بلجيكا وفرنسا والدنمارك وألمانيا عن قارة أوروبا، بينما تأهل منتخب البرازيل عن قارة أمريكا الجنوبية، فيما تأهل منتخب قطر باعتباره بلد مستضيف.
 
 
منتخب بلجيكا يحجز مقعده في كأس العالم
فاز منتخب بلجيكا على نظيره إستونيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "بودوان"، ضمن لقاءات الجولة السابعة من مباريات المجموعة الخامسة بتصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب البلجيكي بهدف نظيف، سجّله مُهاجم كريستال بالاس كريستيان بنتيكي في الدقيقة 11.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن جناح أتلتيكو مدريد، يانيك كاراسكو من تسجّيل الهدف الثاني لـ بلجيكا في الدقيقة 53 بأسيست من صاحب الهدف الأول بنتيكي.

وقلص إيريك سورجا النتيجة لـ إستونيا بالهدف الأول في الدقيقة 70، ولكن سرعان ما تقدم المنتخب البلجيكي في النتيجة مرة أخرى، حيث أضاف ثورجان هازارد الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 74.

انتصار بلجيكا رفع رصيد منتخب الشياطين الحمُر، للنقطة 19 في صدارة المجموعة الخامسة، ليتأهل صاحب المركز الثالث في مونديال 2018 بشكل رسمي إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، فيما تجمد رصيد إستونيا عند 4 نقاط في المرتبة الرابعة وقبل الأخيرة.
 
 
هاني رمزي يهاجم زكريا بطرس
هاني رمزي نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، علق على تصريحات زكريا بطرس المسيئة للإسلام.

وقال: «أنا كمسيحي أرفض أي إهانة أو تطاول على الدين الإسلامي».

وأضاف عبر صحفته الخاصة بموقع إنستجرام «هذا الكاهن المطرود من كنيستنا لا يمثلنا في أي شيء احذروا الفتن وتحيا مصر بشعبها المسلم والمسيحي».

أول رد رسمي من الكنيسة الأرثوذكسية على تصريحات زكريا بطرس المسيئة للإسلام

في أول رد رسمي من الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، على تصريحات زكريا بطرس المسيئة للإسلام، قالت الكنيسة، في بيان السبت، إنه تم انقطاع صلته بها منذ أكثر من 18 عامًا.

وأوضحت الكنيسة أنه كان كاهنًا في مصر وتم نقله بين عدة كنائس، وقدم تعليمًا لا يتوافق مع العقيدة الأرثوذكسية لذلك تم وقفه لمدة، ثم اعتذر عنه وتم نقله لأستراليا ثم المملكة المتحدة؛ حيث علم تعليمًا غير أرثوذكسي أيضًا، واجتهدت الكنيسة في كل هذه المراحل لتقويم فكره.

وأشارت إلى أن الكاهن السابق قدم طلبًا لتسوية معاشه من العمل في الكهنوت، وقَبِل الطلب البابا شنوده الثالث بتاريخ 11 يناير 2003، ومنذ وقتها لم يعُد تابعًا للكنيسة القبطية الأرثوذكسية أو يمارس فيها أي عمل من قريب أو بعيد.

وتابعت: «بعدها ذهب إلى الولايات المتحدة، واستضاف البعض اجتماعاته في بيوت وفنادق وحذرت إيبارشية لوس أنجلوس شعبها من استضافته وقتها».

وأردفت: «نحن من جهتنا نرفض أساليب الإساءة والتجريح لأنها لا تتوافق مع الروح المسيحية الحقة، ونحن نحفظ محبتنا واحترامنا الكامل لكل إخوتنا المسلمين».

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .. كوماندوز الزمالك في مواجهة شبيبة سكسيدة الجزائرى بنصف نهائى الكؤوس الأفريقية

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد