أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | نتائج تصفيات كأس العالم بتأهل 13 منتخب .. سميحة أيوب تخطف الترند بتصريحات مثيرة ..الثقافة الرياضية تكرم الرموز

17 نوفمبر 2021 الساعة 11:16 صباحا
ترند مصر اليوم | نتائج تصفيات كأس العالم بتأهل  13   منتخب  .. سميحة أيوب تخطف ال


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
سميحة أيوب تخطف الترند
 قالت سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، خلال لقائها مع برنامج كلمة أخيرة للإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، إنها دخلت مجال التمثيل ضد رغبة أسرتها، وأن أهلها خاصموها، ولكنها عندها أصبحت مشهورة كفنانة محترمة طلبوا ودها بعد ذلك.
 
وأشارت سميحة أيوب إلى أنها غيرت اسمها مرتين، الأول عندما عملت في الإذاعة أطلقت على نفسها اسم سميحة سامي، وبعد ذلك عندما قدمت فيلم شاطئ الغرام أطلقت على نفسها اسم ناهد فريد ووقتها كانت حاملا.
 
وأشارت سميحة أيوب إلى أنها دخلت عالم التمثيل صدفة عندما ذهبت مع صديقتها إلى معهد التمثيل، وكان عمرها 14 سنة، ودخلت اللجنة وكانت تضم زكي طليمات وصلاح الدين باشا وجورج أبيض، ووقتها قاموا بإدخلها المعهد كاستماع فقط وليست كطالبة نظامية، ووقتها كان طليمات غير مقتنع بها، مؤكدة أنها أحبت الفن من من فيلم الحذاء الأحمر، وكانت تتمني أن تصبح راقصة باليه.
 
وأشارت سميحة أيوب إلى أن طليمات بعد ذلك اقتنع بها، وكان قد كون فرقة كان المسرح الحديث من طلبة المعهد ومنحها دور البطولة في مسرحية البخيل لـ لومير، وكان يعطيها مكافأة 6 جنيهات في الشهر.
 
وكان مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي كرّم فى دورته السادسة دورة "سميحة أيوب"، خلال حفل ختامه، على مسرح قصر ثقافة شرم الشيخ، بعض الشخصيات الفنية الشابة وهم، الفنان محسن منصور، والفنان سامح بسيونى باعتباره أفضل شخصية مسرحية شابه، والفنان محمد عبد الرحمن.
 
يذكر أن الدورة السادسة من مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي تحمل اسم الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، وهى أيضا الرئيسة الشرفية للمهرجان، ورئيس اللجنة العليا الفنان الكبير محمد صبحي، ويقام تحت رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وانطلقت الدورة السادسة من المهرجان يوم 6 نوفمبر 2021 بمدينة شرم الشيخ.
 
 
نتائج تصفيات كأس العالم
انضم المنتخبان الأرجنتينى والهولندى لقائمة المنتخبات المتأهلة لنهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم، التى تستضيفها قطر العام المقبل 2022، ليرتفع عدد المنتخبات بالقائمة إلى 13 منتخبا حتى الآن.

وضمت قائمة المتأهلين لكأس العالم حتى الآن 13 منتخبا وهم: قطر البلد المضيف، بلجيكا، فرنسا، ألمانيا، الدنمارك، البرازيل، كرواتيا، إسبانيا، صربيا، سويسرا، إنجلترا، هولندا والأرجنتين.
 
تأهل منتخب هولندا إلى نهائيات كأس العالم 2022، بعد فوزه على ضيفه النرويجى بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الثلاثاء، على ملعب "فينورد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة عن المجموعة السابعة.

وحسم التعادل السلبى قمة منتخبى الأرجنتين والبرازيل، والتى جمعتهما فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، على ملعب "ديل بيسينتيناريو"، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ليخطف منتخب الأرجنتين بطاقة التأهل الثانية عن أمريكا اللاتينية قبل 4 جولات على نهاية التصفيات.

وفى قارة أفريقيا، اكتملت منتخبات الجولة الأخيرة من التصفيات بعد نهاية دور المجموعات، وتأهلت 10 منتخبات للدور الفاصل الذى سيقام فى مارس المقبل، وضمت القائمة كل من مصر والسنغال والمغرب والجزائر وتونس ونيجيريا والكاميرون والكونغو الديمقراطية ومالى وغانا.
 
الثقافة الرياضة تكرم رموز الرياضة والفن والادارة والاعلام في اليوم العالمي للتسامح
 كرم الاتحاد المصري للثقافة الرياضية نخبة متميزة من رمور الالرياضة والفن والادارة والاعلام في احتفاليته التي اقامها في المركز الاوليمبي بالمعادي  بمناسبة اليوم العالمي للرياضة ، وتحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، وتضمنت ندوة بعنوان : الرياضة اخلاق وتسامح ، وتحدث فيها اللواء محمد نور سالم مساعد الوزير والدكتور كمال درويش رئيس اللجنة الاستشارية العليا لوزارة الشباب والرياضة والسيدة نيهال القاضي ممثل مكتب الامم المتحدة للاعلام في القاهرة ، والدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة الاسبق والدكتور حسني غندر نائب رئيس اتحاد الاتحادات النوعية الرياضية والشبابية ورئيس اتحاد الشركات ، والدكتور محمد صبحي حسانين نائب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات والفنان سامح الصريطي سفير الثقافة الرياضية والاعلامية لينا شاكر والفنانة سهير المرشدي .
 
وحضر الاحتفالية الدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير والدكتورة سونيا نيا وكيل الوزارة للتنمية الرياضية ومحمود عبد العزيز مدير عام الاتحادات النوعية والدكتورة غادة جمال الدين مدير عام القاعدة الشعبية ، والدكتور احمد اسماعيل سكرتير عام الاتحاد الرياضي للشركات ولفيف من اللاعلاميين وشباب مبادرة شباب يدير شباب  التابعة للوزارة ، وقبل انطلاق الندوة اطلق المشاركون عدد من الحمام الزاجل رمز السلام وأكد المتحدثون على أهمية التسامح في حياة البشر فبدونه لاتستقيم ولايهنئ البشر بالعيش في وئام ، وأشادوا بتبني الامم المتحدة لهذه المبادرات الهادفة الى نشر قيم التسامح والتعاون والاخاء وهي ذات القيم التي تتبناها الرياضة وينشرها الفن ويدعمها الاعلام حتى تحقق اهدافها وتخلو حياتنا من التعصب والتنمر والشغب ، ، وفي تقليده السنوي بتكريم عدد من المتميزين في مجالاتهم والذيتني قدمون اعمال هادفة تحث على التسامح والتمسك بالقيم ، كرم الاتحاد نخبة منهم الشاعر الكبير احمد سويلم  والفنانات سهير المرشدي عفاف شعيب وانعام سالوسة وفردوس عبد الحميد والفنانين حسن يوسف واسم الراحل احمد خليل ورياض الخولي والكاتب سمير العصفوري والمخرج محمد فاضل ، والكابتن محمد آدم نجم الترسانة والمحاضر الدولي في التحكيم سيد مراد والاعلامية  لينا شاكر والقيادات الادارية الدكتور مسعد عويس رئيس جهاز الشباب الاسبق والدكتور مسعد ابو الرجال رئيس جهاز الرياضة الاسبق  والكاتب الصحفي علاء ثابت رئيس تحرير الاهرام و محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد ومحمد عبد الرحيم أمين صندوق الاتحاد الرياضي للشركات وحمدي الحفيف رئيس اتحاد العاملين بالحكومة واحمد خليفة رئيس اتحاد الحمام الزاجل وطاهر عبد الرؤوف رئيس لجنة ادارة نادي رويال الرياضي  ،والدكتور صبحي عسيلة الخبير الاستراتيجي والدكتور محمود حسن مدير المدينة الرياضية ببورسعيد وحسن الحسيني مدير العلاقات العامة باللجنة الاوليمبية ، والصحفيون محمد صادق مدير تحرير اخبار الرياضة وايمن ابوعايد مدير تحرير الاهرام ومحمد صلاح دندش مدير تحرير اخر ساعة ، وخالد كامل رئيس تحرير الكورة والملاعب السابق وسيد هنداوي مدير تحرير الاهرام الرياضي  ومحمد الجزار الناقد والمحلل الرياضي في قطر ، كما كرم الاتحاد جمعية رعاية قدامى الرياضيين برئاسة اللواء عبد المنعم الحاج لدورها المتميز وماتقدمه من دعم لكل الرياضيين .

اخبار الزمالك

عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك

رسميًا .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالكسارة عبد الباقي أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادى الزمالك انه تم إيقاف القيد للنادى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.وقال المتحدث الرسمي أن القيد سيتم فتحه خلال يوليو أو

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآ

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التأهل لنهائي الكونفدرالية

جوزيه جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل السفر إلى غانا سارة عبد الباقي قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من السرية على تدريبات الأبيض الأخيرة في الفترة الحالية قبل السفر

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..ارتفاع درجة الحرارة اليوم تعرف على التفاصيل

  عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين..وتعاونت مع الهضبة فى 25  أغنيةحل الفنان عزيز الشافعي ضيفا عبر برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، ، للحديث عن آخر أعماله الفنية، والتي طرحت في شهر رمضان 2024، وكواليس الاتجاه للغناء، وتحدث عن كواليس تتر

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
المزيد