أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم ذبح 19 مطرب مهرجانات ابرزهم حمو بيكا .. لغز وفاة شيرين دويك .. حبس احمد عبد ماهر .. صدمة محمد النني .. فاتن موسى تفضح مصطفى فهمي .. حسن أبو الروس

18 نوفمبر 2021 الساعة 11:08 صباحا
ترند مصر اليوم ذبح 19 مطرب  مهرجانات ابرزهم  حمو بيكا .. لغز وفاة شيرين دويك .. ح


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
قرار يذبح 19 مطرب  مهرجانات ابرزهم  حمو بيكا وشاكوش وشطة 
قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، منع 19 إسم من مغنيي المهرجانات، وذلك بقرار جماعي من مجلس النقابة حسبما أكد منصور هندي رئيس لجنة العمل بالنقابة.


وتضم الأسماء الممنوعة" حمو بيكا، حسن شاكوش، و إلغاء التصريح السنوي لـ «كزبرة وحنجرة، مصطفى زكريا محمد على الشهير ب مسلم، أبوليله، أحمد قاسم الشهرة فيلو، أحمد موزة، حمو طيخا، ريشة كوستا سمارة، شواحة، ولاد سليم، العصابة، الزعيم، علاء فيفتي، فرقة الكعب العالي، مجدي شطة، 
 
 
لغز وفاة شيرين دويك
فجر الدكتور جمال شعبان، أستاذ القلب، عميد معهد القلب السابق، مفاجأة بخصوص وفاة الإعلامية شيرين دويك، لافتا إلى أن ذلك بسبب تشخيص خاطئ، وصفه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بأنه «السيناريو الخادع».

وقال «شعبان»: «السيناريو الخادع لجلطة الشريان التاجي الخلفي ألم في المعدة ثم تشخيص أنه قولون، ثم موت مفاجئ أثناء النوم، الدرس المستفاد لازم رسم القلب عند حدوث أي وجع في الصدر أو أعلى البطن، منطقة المعدة»، مختتما: «رحم الله الفقيدة».

وشاركت الإعلامية ميرفت المليجي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة شيرين دويك، وكتب عليها قائلة: «الزميلة شيرين دويك في ذمة الله بشكل مفاجيء.. ألم في المعدة.. ثم تشخيص الطبيب أنه قولون.. ثم وفاه أثناء النوم بعد ساعات.. ربنا يرحمها ووحده عالم ما ألم بها من أوجاع وما مرت به في ساعتها الأخيرة»، واختتمت: «ادعولها بالرحمة وربنا يصبر أبناءها وأهلها.. وخلوا بالكوا من صحتكم، الدنيا فعلا صغيرة، وكل يوم بتصغر أكتر».

ونعت الصفحة الرسمية لماسبيرو، عبر موقع «فيس بوك»، وفاة الإعلامية شيرين الدويك؛ إذ كتبت: «الإعلامية الزميلة شيرين الدويك في ذمة الله، ألم مفاجئ لم يتوقع أحد أن يؤدي إلى وفاة، لكنها إرادة الله، رحمها الله رحمة واسعة وصبر أهلها ومحبيها».

وتخرجت شيرين الدويك في كلية الآداب قسم إنجليزي، ثم التحقت بمحطة «شزء»، وعملت بها مذيعة لمدة 3 سنوات، ثم انتقلت إلى التلفزيون المصري، وتحديدا القناة الأولى منذ عامين، وكذلك «الفضائية المصرية».
 
 
رحيل محمد النني من أرسنال
 باتت أيام الدولي المصري محمد النني معدودة داخل نادي أرسنال بعد اقتراب عقد اللاعب على الانتهاء بنهاية الموسم الجاري، حيث كشفت تقارير صحيفة بريطانية اقتراب اللاعب من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير القادم.

ووفقاً لصحيفة "صن" البريطانية فإن نادي جالاتا سراي التركي يرغب في حسم التعاقد مع محمد النني خلال شهر يناير القادم، وذلك في ظل خروج اللاعب من حسابات ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال.

وأوضحت الصحيفة أن ويليام دافيلا وكيل أعمال محمد النني أكد ان اللاعب لديه رغبة قوية في خوض تجربة في الدوري التركي من خلال بوابة نادي جالاتا سراي.

وشددت الصحيفة أن فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي منح إدارة الأصفر والأحمر الضوء الأخضر للحصول على خدمات محمد النني خلال الميركاتو الشتوي.

ويدخل محمد النني دائرة اهتمام فريق جالاتا سراي التركي، بعد أن خاض موسمين بقميص فريق بشكتاش على سبيل الإعارة قبل العودة إلي الجانرز مجدداً.

ويعد فريق جالاتا سراي هو الأوفر حظًا للتعاقد مع النجم المصري محمد النني، مع وجود اهتمام آخر من طرف ناديي فناربخشة وبشكتاش بالإضافة إلى طرابزون سبور.

جدير بالذكر أن الدولي المصري محمد النني شارك في 4 مباريات مع أرسنال، بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري 2021-2022.
 
 
فاتن موسى تنشر اعترافات مصطفى فهمي
أطلقت طليقة الفنان مصطفى فهمي بيانا جديدا ردًا على اعترفات الفنان أمام النيابة بطلاقها رجعيًا وأخذ بعض متعلقاتها من شقة الزوجية، وفقًا لكلماتها.

وقالت عبر «انستجرام»: «بيان لمحامية الإعلامية فاتن موسى (إيناس فوزي)، الفنان مصطفى فهمي يقر أمام النيابة العامة أول أمس بأنه قام بتنزيل وحيازة 18 حقيبة تخص جزءا من المتعلقات الشخصية للإعلامية مدام فاتن موسى من شقة الزوجية الكائنة بشارع النيل- الدقي».

وتابعت: «حيث قام باستغلال عدم وجودها في مصر حتى يقوم بتطليقها طلاقاً غيابياً رجعياً؛ الأمر الذي يكون ارتكب معه جريمة سرقة منقولاتها ومتعلقاتها الشخصية ومصوغاتها واللاب توب الخاص بها والمعروض عليها أمام النيابة العامة الاثنين أول أمس».

واستكمل: «ما يؤكد وجود تعارض بأقواله سواء في أي بيان نشره على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الصحف الإلكترونية، والمحضر الذي فُتح يوم ١٠ نوفمبر في دائرة قسم الدقي».

ولفتت إلى أن الفنان مصطفى فهمي تراجع واعترف أمام نيابة الدقي، أول أمس الاثنين، بأنه قام بتنزيل وحيازة 18 حقيبة تخص جزءا من المتعلقات الشخصية لطليقته من شقة الزوجية بشارع النيل- الدقي، ولفتت إلى أنه قال: «نعم طلّقتها طلاقاً رجعياً وأخذت اللاب توب و18 حقيبة لمطلقتي من شقة الزوجية».
 
 
حبس احمد عبد ماهر بتهمة ازدراء الأديان
قضت محكمة في مصر، بسجن المحامي أحمد عبده ماهر 5 سنوات لاتهامه بازدراء الأديان وإثارة الفتنة الطائفية.

وحكمت محكمة جنح النزهة أمن الدولة طوارئ، بالسجن 5 سنوات على المحامي أحمد عبده بتهمة ازدراء وتحقير الأديان وإثارة الفتنة الطائفية.

وكانت جهات التحقيق، قررت إحالة ماهر للمحاكمة بتهمة ازدراء وتحقير الأديان وإثارة الفتنة الطائفية، وتهديد الوحدة الوطنية عن مؤلفه كتاب "إضلال الأمة في فقه الأئمة". وفي وقت سابق، تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ عاجل لنيابة أمن الدولة العليا ضد أحمد عبده ماهر لازدراء الدين الإسلامي.

وقال صبري في بلاغه: "لن يمل المجرمون من ابتداع مختلف الطرق للحرب على الإسلام وتشكيك المسلمين في دينهم ومن طرقهم الخبيثة، تلك الثلة العفنة التي تلبس رداء الإسلام تزعم محبته وتجميله في عيون أعدائه بينما الحقيقة أنها تغير مفاهيم الدين الأصلية وتستبدلها بأخرى زائفة براقة ينخدع بها الناس لكنهم يصدقونها لأنها توافق أهوائهم".




حسن أبو الروس
قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن قرار إحالة الفنان حسن أبوالروس إلى التحقيق بنقابة المهن الموسيقية لا يؤثر عليه بنقابة «الممثلين»، لأن قرار تحويله للتحقيق جاء بسبب مشكلة غنائية وليست تمثيلية.

وأضاف أشرف زكي في تصريح لـ«المصري اليوم»: «حسن أبوالروس لم تقرر نقابة المهن الموسيقية وقفه إنما تم تحويله للتحقيق يوم الأحد القادم».

وبشان اتخاذ إجراء من نقابة المهن التمثيلية ضد الفنان حسن أبو الروس، قال: «حسن عندي كممثل وليس مغني ولو أخطأ لم يخطئ عندي نهائي وخلينا ننتظر قرار نقابة المهن الموسيقية الأول».

وكان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قرر إيقاف الفنان الحسن مصطفى أحمد الشهير بـ«حسن أبوالروس» لعدم امتثاله لقرارات النقابة لعدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة بالنقابة.

وأصدرت النقابة بيانًا توضيحيًا بشأن الفنان حسن أبوالروس، بعدما قررت إيقافه عن العمل لعدم امتثاله لقرارات النقابة لعدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة بالنقابة.

وجاء نص البيان كما يلي: «بيان توضيحي.. توضيحًا لما سبق نشره من وقف المؤدي حسن ابو الروس تحددت له جلسة تحقيق أمام الشؤون القانونية بالنقابة يوم الأحد القادم ٢٠٢١/١١/٢١ للتحقيق في المخالفات المنسوبة له»، بحسب المستشار القانوني للنقابة.

وأضاف البيان: «كإجراء احترازي لمثوله للتحقيق يتم وقفه عن العمل ابتداء من الخميس ٢٠٢١/١١/١٨ لحين ماتسفر عنه التحقيقات نقيب المهن الموسيقية، الفنان هاني شاكر».

كانت نقابة المهن الموسيقية قررت في وقت سابق من اليوم إيقاف الفنان الحسن مصطفى أحمد الشهير بـ«حسن أبوالروس» عن العمل، لعدم امتثاله لقرارات النقابة لعدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة بالنقابة.

كان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قد أصدر قرارات، اليوم، بمنع عدد كبير من مطربي المهرجانات بقرار جماعي من مجلس النقابة، حسبما أكد منصور هندي، رئيس لجنة العمل بالنقابة.

وتضم الأسماء الممنوعة «حمو بيكا، حسن شاكوش وتقرر إلغاء التصريح السنوي له، كزبرة وحنجرة، مصطفى زكريا محمد على الشهير بمسلم، أبوليله، أحمد قاسم الشهرة فيلو، أحمد موزة، حمو طيخا، ريشة كوستا، سمارة، شواحة، ولاد سليم، العصابة، الزعيم، علاء فيفتي، فرقة الكعب العالي، مجدي شطة، وزة مطرية، شكل، عمرو حاحا».

واكدت النقابة في بيان لها أنه «يمنع منعاً باتاً من ليس عضواً بالنقابة وغير مصرح له، بالعمل لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات».

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد