أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | عودة فرجاني ساسي للزمالك .. كارتيرون يثير الجدل بتصريح جديد حول أسباب خسارة الزمالك أمام الأهلي .. حسم عقوبة أبو جبل وبن شرقي .. الزمالك: تجديد عقود اللاعبين ليس محصورًا على بن شرقي

18 نوفمبر 2021 الساعة 12:21 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | عودة فرجاني ساسي للزمالك .. كارتيرون يثير الجدل بتصر


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

كارتيرون يحسم رحيله عن الزمالك بكلمة شرف .. ويبحث عن وجوه جديدة للزمالك





المصري اليوم: كارتيرون يثير الجدل بتصريح جديد حول أسباب خسارة الزمالك أمام الأهلي
أثار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حالة من الجدل بين جماهير القلعة البيضاء والكرة المصرية بتصريح جديد حول أسباب الخسارة الثقيلة من الأهلي في مباراة القمة.

وسقط الزمالك أمام غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 3-5 في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة 5 نوفمبر ضمن الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال بارتيس كارتيرون، في تصريحات تليفزيونية خلال الساعات الماضية: الزمالك لعب 25 مباراة لم نخسر، ولكن ظروف مباراة القمة كانت صعبة ومختلفة.

وأوضح مدرب الزمالك: ارتكبنا أخطاء كثيرة في مباراة القمة ولم يحالفنا التوفيق وهناك أخطاء لا أستطيع الكشف عنها، وهناك أشياء كثيرة تحتاج إلى إعادة التفكير فيها من جديد.

وأضاف كارتيرون: الزمالك يحتاج إلى العمل الجاد لكي نفوز بالمباريات الصعبة، خاصة بعدما استقبلنا 5 أهداف أمام الأهلي.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | لغز وفاة شيرين دويك .. حبس احمد عبد ماهر بتهمة ازدراء الأديان .. رحيل محمد النني من أرسنال .. فاتن موسى تنشر اعترافات مصطفى فهمي .. حسن أبو الروس





اليوم السابع: عودة فرجاني ساسي للزمالك
 شهد نادي الزمالك حالة انقسام داخل إدارة النادي حول موقف عودة التونسي فرجاني ساسي للفريق عقب تردد أنباء عن رغبة نادي الدحيل القطري في الاستغناء عن اللاعب في يناير المقبل.
 
وظهر اتجاه داخل إدارة نادي الزمالك بعودة فرجاني ساسي الي صفوف الفريق في حالة استغناء النادي القطري عنه، مع التفاوض معه في المطالب المالية لتقليلها، في ظل حاجة الفريق له، بينما ظهر اتجاه اخر برفض عودة اللاعب التونسي الي الزمالك نظرا لما بدر منه في أواخر مدة التعاقد عندما غادر إلى تونس للانضمام لمعسكر منتخب بلاده ورفض العودة لاستكمال تعاقده مع الفريق.
 
وكانت إدارة نادي الدحيل القطري قد طلبت من التونسي فرجاني ساسي تقديم عرض في يناير المقبل للرحيل عن الفريق بعد تراجع مستواه وظهوره بشكل متواضع مع الفريق القطري.
 
إدارة النادي ترغب في الاستغناء عن ساسي وبيعه لأحد الأندية، وهو ما نقلته الإدارة لمهند عون وكيل ساسي، وذلك بعد تراجع مستوى اللاعب منذ انضمامه قادما من الزمالك في مطلع الموسم الحالي.
 
وعلم " اليوم السابع" ان مهند عون قام برحلة قصيرة الي السعودية خلال الأيام الماضية للتفاوض مع بعض الأندية للتعاقد مع ساسي في يناير المقبل.
 
 
اقرأ أيضًا:

عودة الدوري المصري بـ 4 مواجهات ساخنة .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة





الوطن: حسم عقوبة أبو جبل وبن شرقي
حسم أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، الجدل الدائر حول إمكانية توقيع عقوبات على ثنائي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك محمد أبو جبل وأشرف بن شرقي، بسبب الفيديوهات المسربة لمباراة القمة الأخيرة بين الزمالك والأهلي بالجولة الثالثة للدوري، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وقال دياب، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مع شوبير» الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «اللائحة واضحة بشأن العقوبات المقررة بعد المباريات، حيث يتم اللجوء لتقرير مراقب المباراة في البداية ثم الشريط الأصلي للقاء».

وأضاف رئيس رابطة الأندية: «من الظلم اللجوء لفيديوهات منتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لفرض عقوبات على اللاعبين بعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، ومن باب العدالة بين الجميع اللجوء إلى مصدر واحد سواء من تقرير مراقب المباراة أو الشريط الأصلي، ولم يتم تدوين أو ظهور ما يدين أبو جبل وبن شرقي».

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات مسربة للقاء القمة ويقوم خلالها ثنائي الزمالك محمد أبو جبل وأشرف بن شرقي، بتوجيه بعض الكلمات لحكم اللقاء محمد عادل، ومنها جملة أبو جبل للحكم: «أنت عاوز تخلص الماتش كام وإحنا معاك».

وعن موعد الإعلان عن باقي مواعيد مباريات الدوري قال دياب:« نترقب تحديد مواعيد السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية المشارك فيها فريق الأهلي حتى نتمكن من إعلان مواعيد جدول الدوري حتى نهاية المسابقة، خاصة وأن هدف الرابطة ظهور مسابقة الدوري بشكل منتظم وعدم تواجد ظاهرة المباريات المؤجلة».
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | مرتضى منصور يعود خلال ساعات .. صفقتين في الزمالك .. مفاوضات الأهلي مع جمعة .. مفاجأة كارتيرون للدراويش .. فرمان قضائي في انتخابات الزمالك .. حسم ملف خليفة الذئب




الزمالك: تجديد عقود اللاعبين ليس محصورًا على بن شرقي


مهاب ممدوح
أكد حسين السيد، عضو اللجنة التى تُدير نادي الزمالك، أن تجديد عقود لاعبي القلعة البيضاء غير محصورًا على المغربي أشرف بن شرقي.

وقال حسين السيد في تصريحات تلفزيونية: "نسعى لتجديد عقود 11 لاعبًا في الزمالك، والأمر ليس محصورًا على المغربي أشرف بن شرقي".

وأضاف حسين السيد: "أنا سيعد بتجديد عقدي إمام عاشور وعبد الله جمعة، وجمهور الزمالك أكبر داعم للنادي، ونسعى للحفاظ على قوام الفريق الأساسي".

يذكر أن نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، أعلن أمس، تجديد عقدي إمام عاشور وعبد الله جمعة، حتى عام 2025.

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد