أخر الاخبار

 

مصطفى محمد يقترب من الدوري الإيطالي .. صحيفة إنجليزية تكشف عن حجم ثروة محمد صلاح الضخمة .. مصر تنظم مونديال السلة 22 .. إصابة نجم الكوماندوز بفيروس كورونا

19 نوفمبر 2021 الساعة 4:31 مساء
مصطفى محمد يقترب من الدوري الإيطالي .. صحيفة إنجليزية تكشف عن حجم ثروة محمد ص


هاني عصام ومهاب ممدوح وسارة عبد الباقي
 
 
أتالانتا يرغب في ضم مصطفى محمد

كشفت صحيفة فوتو ماك التركية عن وجود اهتمام خاص من نادي أتالانتا الإيطالي بضم مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي.

وقالت الصحيفة إن أتالانتا يريد ضم اللاعب المصري خاصة مع تفكير النادي في بيع الكولومبي لويس مورييل خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن جالاتا سراي التركي يرغب في بيع مصطفى محمد مقابل 10 ملايين يورو بعدما يضم اللاعب نهائيا من صفوف الزمالك.

وكشفت الصحيفة عن أن جالاتا سراي يريد تحقيق الاستفادة المادية من مصطفى محمد من خلال بيعه في الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يبدأ جالاتا سراي مفاوضاته رفقة النادي الإيطالي لبيع مصطفى محمد فور شراء اللاعب بصفة نهائية من صفوف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك.




صحيفة إنجليزية تكشف عن حجم ثروة محمد صلاح الضخمة

سلطت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، الضوء على ثروة نجمنا المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والتي تبلغ حاليا 90 مليون دولار أمريكي، وهو ما يعادل 66.9 مليون جنيه إسترليني.

وأصبح محمد صلاح، خامس أعلى لاعب في كرة القدم من حيث الأجر، حيث يحصل على راتب سنوي يقدر بـ 10.4 مليون جنيه إسترليني، كما يزيد راتب الفرعون المصري ويصل إلى 18.3 مليون بعد إضافة المكافآت والحوافز.

ويحصل محمد صلاح على 11.7 مليون جنيه إسترليني من عقود الرعاية لشركات "أديداس" الألمانية للمنتجات الرياضية، و"بيبسي" شركة المشروبات الغازية العالمية، وشركة "فودافون" للاتصالات، بالإضافة إلى شركتي "أوبر" الأمريكية للنقل، و"أوبو" للإلكترونيات.

كما يحصد صلاح مكاسب عديدة من السوشيال ميديا، حيث يملك محمد صلاح 73 مليون متابع عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي، فيسبوك وتويتر وانستجرام، ويحصل على مقابل مادي لأي منشور له.



مصر تنظم مونديال السلة 22
أبدى الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة عن سعادته الغامرة هو ومجلس إدارة الاتحاد بالحصول على شرف تنظيم بطولة كأس العالم للأندية 2022.

وأرسل الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا" خطابًا للاتحاد المصري يعلن فيه عن اختيار مصر لاستضافة بطولة كأس العالم التي يشارك فيها نادي الزمالك بطل قارة إفريقيا والمتوج ببطولة إفريقيا للأندية BAL.

وأشار الاتحاد الدولي في بيانه اليوم الجمعة أن بطولة كأس العالم للأندية لتي بدأت منذ 56 عامًا تشهد مرحلة فارقة في تاريخها حيث ستقام في فبراير القادم لأول مرة في قارة إفريقيا.

وقال الدكتور مجدي أبو فريخة في تصريحات رسمية عصر الجمعة " إنه لشرف لنا أن نستضيف كأس العالم للأندية في إفريقيا، إنها فرصة تدعو للفخر للرياضة المصرية والاتحاد المصري لكرة السلة".

وأضاف "نشكر الدولة المصرية متمثلة في وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي على دعم الاتحاد المصري في ملف الترشح لاستضافة البطولة في ظل وجود منافسة من دول أخرى للحصول على شرف التنظيم".

وتابع " إن تنظيم المسابقة هو خطوة جديدة نحو إثبات قدرة مصر واتحاد السلة على استضافة البطولات العالمية مثلما استضفنا سابقا بطولة كأس العالم تحت 19 سنة في 2017 وبطولات دولية أخرى عديدة".

وستقام المسابقة بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية و ليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.


 
إصابة فلفل بفيروس كورونا
أثبتت المسحة الطبية التى خضع لها محمود خليل “فلفل” حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ويخضع حارس يد الزمالك حاليا للبروتوكول العلاجي للتعافي من الإصابة، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور عمرو علي.

وخضع لاعبو الفريق والجهاز الفني والطبي والإداري، لمسحة طبية للاطمئنان على سلامتهم، وجاءت نتيجة المسحة سلبية.

من جانبه يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بنظيره هوليليدو في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة  على صالة نادي الزمالك ضمن منافسات الجولة السادسة عشر بالدوري الممتاز.

ويسعي الفريق الأبيض إلى تحقيق الفوز والاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية والتي كان آخرها الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 42/31 باللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على صالة الأبيض ضمن منافسات الدوري.

ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرًا فنيًا وحمادة الروبي مدربًا و حمادة عبدالباري مديرًا إداريًا و ماريو مدربًا للأحمال وعمرو علي رئيسًا للجهاز الطبي وماركو أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكًا.

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد