أخر الاخبار

 

اول سقوط لفريق نابولى على يد انتر ميلان .. فوز ليفربول الكاسح وسقوط مان يونايتد وأول فوز للبرسا .. وإقالة سولشاير من تدريب مانشستر يونايتد

21 نوفمبر 2021 الساعة 10:38 صباحا
اول سقوط لفريق نابولى على يد انتر ميلان .. فوز ليفربول الكاسح وسقوط مان يوناي


إنتر ميلان يلحق الهزيمة الأولى بنابولي ويشعل الصراع على صدارة 
 
تغلب إنتر ميلان على ضيفه نابولي بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.وافتتح نابولي باب التسجيل في الدقيقة الـ17 عن طريق نجمه البولندي بيوتر زيلينسكي، قبل أن ينتفض الإنتر ويسجل ثلاثة أهداف متتالية حملت توقيع كل من التركي هاكان كالهانوجلو من ركلة جزاء والكرواتي إيفان بيريسيتش والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقائق 25 و44 و61 على الترتيب.
وقلص نابولي الفارق بتسجيله لهدفه الثاني عن طريق نجمه البلجيكي درايس ميرتينز في الدقيقة الـ78، لكنه لم يكن كافيا لتجنب الخسارة الأولى هذا الموسم في الدوري.

وبهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث وقلص الفارق إلى 4 نقاط مع نابولي وميلان اللذين يتشاركان الصدارة برصيد 32 نقط
 
تقام اليوم الأحد 21 نوفمبر 2021 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، فى مقدمتها مواجهة مانشستر سيتي ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، غرناطة ضد ريال مدريد فى الدوري الإسبانى.


 
الدوري الإنجليزي
 

مانشستر سيتي X إيفرتون – الساعة الرابعة عصرا على قناة beIN Sports 2 HD Premium       

توتنهام هوتسبيرX  ليدز يونايتد – الساعة السادسة والنصف على قناة beIN Sports 2 HD Premium

                  


 
 الدوري الإسباني
 

خيتافي X قاديش – الساعة الثالثة عصرا على قناة beIN Sports HD 1             

غرناطة X ريال مدريد – الساعة الخامسة والربع مساء على قناة beIN Sports HD 1

إلتشي X ريال بيتيس – الساعة السابعة والنصف مساء على قناة beIN Sports HD 1    

ريال سوسييداد X فالنسيا- الساعة العاشرة مساء على قناة beIN Sports HD 1


 

الدوري الإيطالي
 

ساسولو X كالياري – الساعة الواحدة والنصف ظهرا            

بولونيا X فينيزيا - الساعة الرابعة عصرا          

ساليرنيتانا X سامبدوريا - الساعة الرابعة عصرا                   

انتر ميلان X نابولي - الساعة السابعة مساء

جنوى X روما – الساعة العاشرة إلا ربع مساء                   


 

الدوري الألماني  
 

فرايبورج X آينتراخت فرانكفورت – الساعة الرابعة والنصف                   

ماينز 05 X كولن – الساعة السادسة والنصف مساء  



 
الدوري الفرنسي  
 

ستاد بريست 29 X  لانس  - الساعة الثانية ظهرا         

أنجيه  X لوريان – الساعة الرابعة عصرا                   

ستراسبورج  X ستاد ريمس – الساعة الرابعة عصرا                     

تروا X سانت إيتيان – الساعة الرابعة عصرا                       

ميتز X بوردو – الساعة الرابعة عصرا                     

كليرمون فوت X نيس – الساعة السادسة مساء            

ليون X مارسيليا – الساعة العاشرة إلا ربع

 

 
الدوري التركي  
 

قاسم باشا X  فاتح قرا جمرك – الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا          

قونيا سبور X تشايكور ريزا سبور – الساعة الثالثة عصرا              

ألتاي  X أضنة ديمرسبور – الساعة الثالثة عصرا     

جالاتا سراي X فنربخشة – الساعة السادسة مساء

 


 
 الليلة.. مصر للمقاصة يستضيف الاتحاد السكندري في الدوري


مهاب ممدوح
يلتقي في الثامنة مساء اليوم الأحد، فريقا مصر للمقاصة والاتحاد السكندري، بالمباراة المقرر إقامتها على استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 7 نقاط، بينما يحتل مصر للمقاصة، المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط.

ويطمح تامر مصطفى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الاتحاد السكندري، بهدف جمع أكبر قدر من النقاط في الدور الأول من الدوري الممتاز.

في المقابل؛ طلب حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، من لاعبيه، ضرورة الفوز على مصر للمقاصة، لمواصلة الانتصارات في المسابقة المحلية.


 
الليلة.. سيراميكا ضيفًا على فاركو في الدوري


مهاب ممدوح
يحل فريق سيراميكا كليوباترا، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضيفًا على فاركو، في اللقاء المقرر إقامته على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 8 نقاط، بينما يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط.

ويسعى هيثم شعبان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، إلى مواصلة الانتصارات أمام فاركو، رغبة في الدخول للمربع الذهبي من المسابقة مبكرًا.

بينما؛ يرغب مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، في تحقيق الانتصار الثاني لفريقه في الدوري الممتاز، خوفًا من شبخ الإقالة، مطالبًا لاعبيه بضرورة تحقيق الانتصار اليوم أمام سيراميكا.
 
 
نتائج مباريات السبت
 شهد أمس السبت، إقامة عدد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، مع عودة المنافسات فى الدوريات الأوروبية الكبرى، مع نهاية فترة التوقف الدولية، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة.

 
ليفربول 4 - 0 أرسنال

حقق فريق ليفربول، المحترف في صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا كاسحا على ضيفه أرسنال، الذى يضم محمد الننى، بنتيجة 4-0 فى المواجهة التي أقيمت مساء السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

أحرز السنغالى ساديو مانى أول أهداف ليفربول فى الدقيقة 40 من زمن المباراة.

وأضاف ديوجو جوتا ثانى أهداف فريق ليفربول في الدقيقة 52 من زمن اللقاء.

ونجح النجم المصرى محمد صلاح فى تسجيل الهدف الثالث لصالح ليفربول بالدقيقة 73 من زمن المباراة ليعزز صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفا بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه جيمي فاردي، كما يتساوى فى صناعة الأهداف مع النجم الفرنسي بول بوجبا برصيد 7 لكل منهما فى صدارة اللاعبين في البريميرليج.

وسجل الياباني مينامينو رابع أهداف ليفربول ضد ارسنال بالدقيقة 77 من زمن المباراة.

 
واتفورد 4 - 1 مانشستر يونايتد

خسر فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره واتفورد بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب فيكارج رود فى الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء الهدف الأول عبر جوشوا كينج في الدقيقة 28، ثم أضاف اسماعيلا سار الهدف الثاني في الدقيقة 44 من عمر اللقاء.

وفي الشوط الثاني، قلص البديل الهولندي دوني فان دي بيك الفارق لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 50، ومع نهاية المباراة وتحديدا في الدقيقة 92 أطلق جواو بيدرو لاعب واتفورد رصاصة الرحمة على مانشستر يونايتد، قبل أن يسجل إيمانويل دينيس الرابع في الدقيقة 96.

ليستر سيتي 0 - 3 تشيلسي

 
برشلونة 1 - 0 إسبانيول

حقق فريق برشلونة فوزا صعبا على ضيفه إسبانيول بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "كامب نو"، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإسباني، وهي المباراة الأولى لـ تشافي هيرنانديز كمدرب جديد للبارسا.

وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 48 من عمر المباراة عبر المهاجم الهولندي ممفيس ديباي من ركلة جزاء.
 

أتلتيكو مدريد 1 - 0 أوساسونا

لاتسيو 0 - 2 يوفنتوس

فيورنتينا 4 - 3 ميلان

تلقى ميلان هزيمته الأولى فى الدوري الإيطالي الموسم الحالى أمام مضيفه فريق فيورنتينا بنتيجة 4 - 3، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "أرتيميو فرانكي" فى مدينة فلورنسا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، للموسم الحالى 2021 - 2022.

أنهى فيورنتينا الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بثنائية نظيفة، جاء الهدف الأول من خطأ فادح لحارس ميلان تاتا روسانو، بعدما سقطت الكرة من يده لحظة خروجه من مرماه، ليتابعها ألفريد دونكان فى الشباك الخالية فى الدقيقة 15.

وأضاف ريكاردو سابونارا هدف الفيولا الثانى فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع.

وفى الشوط الثانى أضاف المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش ثالث أهداف فريق فيورنتينا فى الدقيقة 60 من زمن المباراة.

وسجل النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، ثنائية لميلان خلال 5 دقائق، فى الدقيقتين 62 و67.

وأختتم دوسان فلاهوفيتش رباعية فريق الفيولا فى الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

وأحرز لورينزو فينوتى مدافع فيورنتينا ثالث أهداف الروسونيرى فى الدقيقة السادسة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة بالخطأ فى مرماه.

باريس سان جيرمان 3 - 1 نانت

بوروسيا دورتموند 2 - 1 شتوتجارت
 
رسمياً .. إقالة جونار سولشاير من تدريب مانشستر يونايتد


مهاب ممدوح
اعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يوناتيد عن إقالة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير عن منصبه بالقيادة الفنية للشياطين الحمر عقب الخسارة مساء أمس أمام نادي واتفورد الإنجليزي برباعية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكتب الحساب الرسمي لمانشستر يونايتد عبر موقع التواصل الإجتماعي"تويتر":" يمكن لمانشستر يونايتد أن يؤكد أن أولي جونار سولشاير قد ترك منصبه كمدير. شكرا لك على كل شيء يا أولي".

وكانت تقارير قد اشارت ان إدارة المان يونايتد قد اتخذت قرار إقالة سولشاير عقب اجتماع استمر 5 ساعات، قبل أن يحصلوا اليوم على موافقة عائلة جليزر المالكة للنادي.

ووفقًا لما جاء في صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن العديد من لاعبي مانشستر يونايتد عقب المباراة شعروا أن مهمة سولشاير انتهت مع الفريق، وأنه سيتعرض للإقالة.

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد