أخر الاخبار

 

شاهد الاهلي يسرق الفوز من غزل المحلة في الوقت بمساعدة الحنفي

22 نوفمبر 2021 الساعة 1:00 مساء
شاهد الاهلي  يسرق الفوز من غزل المحلة في الوقت بمساعدة الحنفي


خطف فريق الاهلي، الفوز من غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين  في الوقت القاتل  قبل ثواني من نهاية اللقاء الذى اقيم بينهما مساء اليوم  على ملعب غزل المحلة بالجولة الخامسة بالدوري   العام.
 لعب محمد الحنفي حكم اللقاء  دور كبير في فوز الاهلي  بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء فى لعبة مزدوجة خلال الشوط الأول وتمادي في مجاملاته الصارخة للفريق الاحمر بتجاهل احتساب فاول ضد بيرسى في اللعبة التى سجل منها الاهلي هدفه الثاني .
وكان الاهلي تقدم بهدف بعد مرور عشر دقائق سجله مجدي افشة قبل ان يضيف بيرسى تاو الهدف الثاني مع مطلع الشوط الثاني الا ان نجوم غزل المحلة بقيادة المدير الفني محمد عودة نجحو فى العودة إلى اللقاء بتسجبل هدفين  عن طريق النشيط عبده يحيى  من تمربرة يحيي حامد واكرم توفيق الذى سجل هدف ذاتى بعد اصطدام راسية عبد يحيي بقدمه فى الدقيقة  الثالثة من الوقت بدل الضائع  .
 
وقبل ان يطلق الحنفي ، صافرة نهاية اللقاء احتسب ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء تصدى لها على معلول سجل منها هدف الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين  بعد اصطدام الكرة بحائط الصد فشل عمرو شعبان فى التعامل معها .
 
لقاءات اليوم 
تقام اليوم الاثنين خمسة لقاءات مثيرة بالجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز تجمع سموحة مع طلائع الجيش على استاد الإسكندرية وبيراميدز مع إيسترن كومبانى، على استاد الدفاع الجوى، وغزل المحلة مع الاهلى على استاد المحلة والجونة مع المصرى البورسعيدى على استاد برج العرب بالإسكندرية والزمالك مع البنك الاهلى على استاد القاهرة الدولى.

الاهلى يسعى لتخطى عقبة غزل المحلة
 
 يدخل فريق الأهلى في الخامسة والنصف عصر اليوم الاثنين اختبارا صعبا حينما يحل ضيفا ثقيلا على غزل المحلة على استاد المحلة ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة كلاسيكية مثيرة تتصدر لقاءات هذه الجولة نظراً لقوتها.
ويبحث الفريق  الأحمر ، عن تحقيق الفوز  في المسابقة بعدما خطف الفوز  على المقاولون العرب بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل الفلاحين مع طلائع الجيش سلبياً في نفس الجولة.


ويتصدر الأهلى جدول الدوري بالعلامة الكاملة بعدما حقق 12 نقطة من أربع مباريات مسجلا 11 هدفا، وتلقت شباكه ثلاثة أهداف فيما يحتل غزل المحلة المركز الرابع برصيد 8 نقاط، بعد أن لعب 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلها ولم يخسر، وسجل لاعبوه سبعة أهداف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.
وسيكون  البحث عن الثأر الكروى هو هدف الاهلى في مباراة اليوم بعدما خسر على هذا الملعب بنتيجة 1/0 في النسخة الماضية من بطولة الدوري، ودائماً تتسم مباريات الأهلي والمحلة بالندية الشديدة خاصة على ملعب زعيم الفلاحين لدرجة أن الفريق الأحمر لم يفز في هذا الملعب منذ تغلبه بفوز اعتباري بنتيجة 2-0 في ديسمبر 2011، وألغي الدوري في ذلك الموسم وقبلها كان الفوز بنتيجة 1-0 في فبراير 2008.
الزمالك يخشى مفاجآت البنك الاهلى 
يستضيف فريقالزمالك في الثامنة مساء اليوم الاثنين نظيره البنك الاهلى على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفارس الأبيض لتأكيد صحوته بعد فوزه على الاسماعيلى بهدفين دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر البنك الاهلى من سيراميكا بهدف دون رد بنفس الجولة.


ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد تسعة نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز في ثلاثة وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه خمسة أهداف فيما يحتل البنك الاهلى المركز التاسع برصيد 6 نقاط، بعد أن لعب 4 مباريات فاز في مباراتين وخسر مثلهم، وسجل لاعبوه أربعة أهداف وتلقت شباكه هدفين.
الزمالك وصل إلى 9 نقاط بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، ويتطلع لمواصلة الصحوة أملاً في تعثر الأهلي واللحاق


وصل إلى 9 نقاط بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، ويتطلع لمواصلة الصحوة أملاً في تعثر الأهلي واللحاق بسباق المنافسة مبكراً وتجاوز أحداث خسارة القمة بخماسية مقابل ثلاثة، ويفتقد الزمالك في مباراة الليلة جهود نجمه المغربى أشرف بن شرقى بسبب الإصابة فيما طالب كارتيرون لاعبيه بتوخى الحذر من البنك الاهلى خشية حدوث مفاجأة في لقاء اليوم، مشدداً على ضرورة حصد النقاط الثلاث لتجنب الانتقادات التي طالت الفريق الأبيض بسبب سوء الأداء في مباراة الاسماعيلى الأخيرة بالدوري .
سموحة يفتش عن عودة الانتصارات أمام الطلائع 
تقام مباراة سموحة وطلائع الجيش في تمام الثالثة عصر اليوم الاثنين على استاد الإسكندرية في مواجهة قوية للفريقين يدخلها الفريق السكندري بعد التعادل مع إنبى بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل الطلائع مع غزل المحلة سلبياً في نفس الجولة.


ويحتل سموحة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، بعد أن لعب 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في ثلاثة مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف فيما يحتل الطلائع المركز السادس عشر برصيد نقطتين، بعد أن لعب 4 مباريات تعادل في مباراتين وخسر مثلهم وسجل لاعبوه هدف وتلقت شباكه 6 أهداف.
بيراميدز يسعى لتصحيح المسار أمام ايسترن كومبانى تقام مباراة بيراميدز وإيسترن كومبانى في تمام الثالثة عصر اليوم الاثنين على استاد الدفاع الجوى في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق السماوى بعد التعادل الايجابى مع المصرى البورسعيدى بهدفين لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر إيسترن كومبانى من فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.


ويحتل بيراميدز المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز في ثلاثة لقاءات وتعادل في مباراة ولم يخسر وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف، فيما يحتل إيسترن كومبانى المركز السابع عشر بدون أي رصيد من النقاط بعدما لعب 4 مباريات خسرهم جميعاً وسجل لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه 11 هدفا.
 
المصرى يبحث عن اول فوز للهروب من دوامة التعادلات أمام الجونة تقام مباراة الجونة والمصرى البورسعيدى في تمام الثامنة مساء اليوم الاثنين على ستاد برج العرب بالإسكندرية في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها الفريق الساحلى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الاتحاد السكندرى بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل المصرى البورسعيدى مع بيراميدز بهدفين لكل فريق بنفس الجولة.

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد