أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | هاني شاكر يوقف محمد رمضان..صفقة الإسماعيلي .. حقيقة عرض أياكس لضم أكرم توفيق وأحمد فتوح .. وفاة 4 مذيعات في أقل من 10 أيام .. مفاجأة أمطار الاسكندرية

23 نوفمبر 2021 الساعة 11:01 صباحا
ترند مصر اليوم |  هاني شاكر يوقف محمد رمضان..صفقة  الإسماعيلي  .. حقيقة عرض أيا


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
هاني شاكر يوقف محمد رمضان ويؤكد  إذاعة شعبيات على الراديو خطر
 
أكد الفنان هاني شاكر إن إذاعة شعبيات التي يتم بثها على الراديو تسبب خطر للمستمعين وإنه وجه انتقاده لما تقدمه.جاء خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الفنان تامر عبد المنعم رئيس قصر السينما
حضر المؤتمر  المخرج الكبير عمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، المخرج هشام عطوة عضو نقابة المهن التمثيلية، المخرج مسعد فودة نقيب المهن السينمائية، الموسيقار الكبير حلمي بكر، الناقد الموسيقي الكبير، المنتج الكبير محسن علم الدين.
وكان هاني شاكر اعلن إيقاف الفنان  #محمد_رمضان عن إحياء الحفلات في مصر ومنع حصوله علي تصاريح واحالته للتحقيق
صفقة من العيار الثقيل في الإسماعيلي 
يستضيف فريق المقاولون العرب نظيره الإسماعيلى فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها ذئاب الجبل بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الاهلى بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الدراويش من الزمالك بهدفين دون رد في نفس الجولة.

ويحتل المقاولون العرب المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعدما خاض 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مباراتين وسجل لاعبوه أربعة أهداف وتلقت شباكه خمسة، فيما يقبع الإسماعيلى بالمركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط بعدما لعب أربع مباريات خسرهم جميعاً وسجل لاعبوه هدف وتلقت شباكه 9 أهداف.

وطالب عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات، مشدداً على صعوبة مباراة اليوم رغم تراجع ترتيب الدراويش هذا الموسم، مؤكداً أن الفريق الأصفر سيقاتل بقوة للخروج من عنق الزجاجة مشدداً على ضرورة تلافى الأخطاء الدفاعية لتسجيل الانتصار الثانى في المسابقة.

وفى المقابل طالب الأرجنتينى خوان براون المدير الفني للإسماعيلى لاعبى فريقه بضرورة التركيز وإستغلال أنصاف الفرص لتفادى موقفهم الصعب بجدول الدوري مشدداً على أن الاستهتار ستكون عقوبته كبيرة لاسيما أن المباراة مهمة للغاية.

 من ناحية أخرى، اقترب مسؤولو النادي الإسماعيلي من التعاقد مع المهاجم السنغالي ابلاي مبينجو، مهاجم نادي دينامو منسك البيلاروسي لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الشتويه المقبلة.

ومن المنتظر أن يصل المهاجم السنغالي مبينجو، خلال الايام المقبلة للخضوع للكشف الطبي تمهيدا للتعاقد معه

ولعب مبينجو في صفوف دياراف وakanda fC ونادي أحمد عزوني وخرج معارا لنادي دينامو مينسك.

وخاض ابلاي مبينجو 15 مباراة مع الفريق دينامو منسك البيلا روسي ونجح في تسجيل 10 أهداف.
 
 
 
مفاجأة أمطار الاسكندرية
 قال اللواء محمود نافع، رئيس شركة مياه الصرف الصحى بالإسكندرية، إنه منذ 7 أيام لم يغادر هو وكافة العاملين بالشركة، وإنهم متواجدين في مواقعهم لمواجهة الأمطار الغزيرة، مشيراً إلى أن كمية الأمطار التي سقطت اليوم الثلاثاء أكثر من 2 مليون متر مكعب خلال ساعتين ونصف فقط.
 
وأضاف "نافع"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، عبر قناة "صدى البلد"، أن الأمطار التي سقطت على المحافظة خلال الأيام الماضية تفوق القدرة الاستيعابية لشبكة المحافظة.
 
وأكد"نافع"، أن شبكة الصرف الحى لم تكن قادرة على استيعاب كميات الأمطار التي هطلت، وتابع:" أكثر من ضعف الطاقة الاستيعابية للشبكة وهيئة الأرصاد سوف تأكد ذلك".
 
وكان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية،قد قال إن حجم الأمطار التي سقطت على المحافظة خلال الساعات الماضية كانت غزيرة جدًا ولم تحدث قبل ذلك خلال "نوة المكنسة" وغير عادية، وتابع: "ورغم ذلك كل مدينة الإسكندرية جامعة ما عادا شارع النقل والهندسة ما زلنا نعمل فيه وسننتهى منه خلال الساعات الثلاثة المقبلة.. ما حدث اليوم إعجاز وإنجاز لكافة الجهات التنفيذية بالمحافظة".

وأضاف "الشريف"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، عبر قناة "صدى البلد"، أن توقعات الأرصاد كانت تقول إن اليوم ستكون أمطار متوسطة، ولكن تفاجئنا بأن الأمطار غزيرة جدا، وتابع: "وأنا مش بقول إن الأرصاد تقول شيئًا خطأ لأن الرياح تتغير".

وأكد "الشريف"، أن المحافظة شهدت شلل في حركة المرور خلال فترة تساقط الأمطار الغزيرة، وتم الإبلاغ عن 62 نقطة ساخنة بها تجمعات مياه، وتابع: "خلال 3 ساعات تم كسح أكثر من 90% من المياه في الشوارع بعد امطار اليوم".

وأشار "الشريف"، إلى أنه في غضون نصف ساعة غرق شارع سبورتنج بسبب غزارة الأمطار المتساقطة، وتابع: "أنا مشيت فيه بنفسى والميه كانت فوق الركبة بشبر .. منظومة الصرف الصحى بالإسكندرية كما هي منذ 40 عاما نعمل على إصلاحها الآن

ولفت "الشريف"، إلى أن الجهات النفيذية بالمحافظة يعملون بشكل متواصل من 72 ساعة، وتابع: إحنا قاعدين في الشارع لحد ما يكون الأهالى في آمن 100% لا يوجد حالة وفاة اليوم بسبب مياه الأمطار ".

وأشار "الشريف"، إلى أنه بعد 10 أيام من الآن سكون هناك تبعات لـ"نوة الكنسة، ولكن لن تكون بهذه الشدة التي شاهدناها خلال الأيام الماضية، وتابع:" 6 مناطق تم قطع التيار الكهربائى عنها حفاظاً على أرواج المواطنين ..الدولة أنفقت مليار و66 مليون على الحواجز المائية في البحر".


 
حقيقة عرض أياكس لضم أكرم توفيق وأحمد فتوح
كشف مارك أوفرمارس، المدير الرياضي لأياكس أمستردام الهولندي، عن حقيقة رغبة ناديه في الحصول على خدمات الثنائي أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي وأحمد أبو الفتوح لاعب نادي الزمالك.

يأتي ذلك بعدما ذكرت تقارير صحفية على مدار الأيام القليلة الماضية، وجود اهتمام من جانب النادي الهولندي بالتعاقد مع أكرم توفيق وأحمد أبو الفتوح، خاصًة بعد تألقهما مع منتخب مصر مؤخرًا.

وقال أوفرمارس في تصريحات إلى صحيفة «المصري اليوم»: «لا يوجد أي مفاوضات مع أي لاعب يلعب ضمن صفوف منتخب مصر أو غيره، نحن لدينا سياسة وإستراتيجية في التعاقدات مع اللاعبين، وليس لدينا معلومة عن ما يتم نشره في وسائل الإعلام المصرية».

أضاف: «أياكس لدى ضوابط وآليات مُحددة في التعاقدات مع اللاعبين، ولا يوجد في حسابات النادي حاليًا أي رغبة في التعاقد مع لاعبين من مصر، وفي حال إذا كانت هناك رغبة مستقبلية في التعاقد مع لاعب ما سيكون ذلك عبر إتصالات رسمية مع ناديه، أياكس لا يتعامل مع وكلاء اللاعبين».

ويُقدم الثنائي أكرم صاحب الـ 24 عامًا وأبو الفتوح صاحب الـ 23 عامًا مستويات جيدة للغاية خلال الفترة الماضية مع الأهلي والزمالك على التوالي، وكذلك بالنسبة للمنتخب الوطني، وهو ما جعل البعض يتوقع إمكانية مُغادرتهم وخوض تجربة احترافية في أوروبا.

كان مارك أوفرمارس صاحب الـ 48 عامًا، قد رفض عرضًا مؤخرًا من نيوكاسل يونايتد لتولي نفس المنصب في النادي الإنجليزي، حيث فضل البقاء في منصبه الذي يشغله منذ 2012 وحتى الآن.

ولعب مارك أوفرمارس في صفوف عدة أندية أوروبية كبيرة، حيث ارتدى قميص أياكس وآرسنال وبرشلونة على التوالي، بالإضافة إلى خوض 86 مباراة مع المنتخب الهولندي استطاع خلالها تسجيل 17 هدفاً.
 
 
 وفاة 4 مذيعات في أقل من 10 أيام
في أقل من 10 أيام فقد الوسط الإعلامي 4 من مذيعاته اللاتي وافتهن المنية خلال الشهر الجاري، أغلبهن بشكل مفاجئ وحالة واحدة فقط بعد صراع مع المرض، حيث أُعلن وفاة 4 إعلاميات.

وتوفيت الإعلامية هدى شبانة، المذيعة بتليفزيون القنال التابع للقنوات الإقليمية باتحاد الإذاعة والتليفزيون أمس الإثنين، ومن المقرر تشييع جنازتها، اليوم الثلاثاء، بعد صلاة الظهر من مسجد المطافي، وستتلقى أسرتها العزاء في شارع التحرير بمنطقة الدقي.

وأعلن عمر محمد، نجل شقيقة المذيعة الراحلة، نبأ الوفاة عبر صفحته الشخصية بموقع «فيسبوك»، إذ كتب: «توفيت خالتي الحبيبة وأمي الثانية السيدة هدى شبانة صلاة الجنازة الضهر حاضر اليوم في جامع المطافي والعزاء في 108 شارع التحرير».

فيما توفيت صباح أمس الإثنين، الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراع مرير مع المرض، ونعاها زوجها أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، قائلا: «انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون».

وكانت مصطفى قد أصيبت بمرض السرطان، وأجرت عددا من الجراحات، وكانت تواجه السرطان قبل أن ينتصر عليها وتغادر دنيانا صباح أمس، وشيعت جنازتها بحضور رموز إعلامية وعدد كبير من أسرتها ومحبيها.

وفي 17 نوفمبر توفيت بشكل مفاجئ الإعلامية شرين دويك وهي مذيعة بالتلفزيون المصري، وتوفيت بسبب تشخيص خاطئ لجلطة في الشريان التاجي حسبما أعلن الدكتور جمال شعبان، أستاذ أمراض القلب.

وكانت الصفحة الرسمية لماسبيرو، عبر شبكة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قد أعلنت وفاة الإعلامية شيرين الدويك،: «الإعلامية الزميلة شيرين الدويك في ذمة الله، ألم مفاجئ لم يتوقع أحد أن يؤدي إلى وفاة، لكنها إرادة الله، رحمها الله رحمة واسعة وصبر أهلها ومحبيها».

وفي 15 نوفمبر، أعلنت الصفحة الرسمية لاتحاد الإذاعة والتليفزيون على شبكة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وفاة الإعلامية مها حسني، مذيعة التليفزيون المصري، حيث نشرت صورة لها معلقة: «مها حسني في ذمة الله».

وكانت مها حسني قد تعرضت لوعكة صحية شديدة قبل أيام، حيث نقلت من المستشفى الجوي إلى مستشفى المطرية العام داخل سيارة عناية مركزة مجهزة.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد